الصفحة الرئيسية » علاج حب الشباب آل » حب الشباب نصائح لتحقيق الاستفادة القصوى من روتينك بثرة القتال

حب الشباب نصائح لتحقيق الاستفادة القصوى من روتينك بثرة القتال

هناك العديد من أسباب هذه الحالة الجلدية الشائعة ، بما في ذلك البكتيريا والالتهابات والإجهاد والقضايا الهرمونية ، لذلك فإن معالجة حب الشباب تتطلب مقاربة متعددة الجوانب وكذلك جرعة من الصبر. لذلك لا تريد تخريب علاج حب الشباب الخاص بك الآن ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، فإن الكثير منا يفعلون ذلك دون أن يدركوا ذلك. فيما يلي تسع نصائح رائعة لعلاج حب الشباب والتي ستعزز روتين zit-zapping ، سواء كانت تتضمن علاجات حب الشباب الطبيعية أو علاجات بثرة أكثر عدوانية.

تخلص من حب الشباب

1. ابعد يديك! أنت تعرف بالفعل أنه ليس من المفترض أن تضغط وتلتقط البثور ، لكن ما عليك أن تضعه في اعتبارك هو ببساطة لمس وجهك. ما لم تغسل يديك بشكل قسري (وهو موضوع لموقع آخر!) ، فإن أصابعك أشياء صغيرة قذرة تنقل الزيت والبكتيريا والأوساخ إلى بشرتك. وهذه تساهم في كسر الرافضة. هذا صعب لأن معظم الناس يلمسون وجوههم مليون مرة في اليوم دون أن يدركوا ذلك عن بعد. لذلك حافظ على نظافة يديك.

2. عقد الهاتف. على نفس المنوال مثل أول نصائح حب الشباب لدينا ، إليك شيء آخر تفعله دون التفكير في الأمر: الرد على الهاتف. هاتفك المنزلي ، وهاتف مكتبك ، وهاتفك الخلوي ، يرن ، ويضغط على وجهك. ولكن متى كانت آخر مرة قمت فيها بتنظيفه؟ كم من الزيت والأوساخ والماكياج والبكتيريا وخلايا الجلد والاشمئزاز العام يجب أن يكون طلاء ذلك المتلقي الهاتف؟ EWW. هذا هو السبب في أن جانبًا من ذقنك يبدو دائمًا أنه يندلع أكثر من الآخر. اعتاد على مسح الهواتف ببعض الكحوليات - خاصة إذا كنت تشاركها مع أشخاص آخرين.

3. راحة قضيتك. كما هو الحال في وسادة. هذا هو الملاذ الآخر لمحفزات حب الشباب ، وهي أرض خصبة لتكاثر البكتيريا ، حيث ينقع زيت شعرك ووجهك في غطاء وسادتك. ولا يقتصر الأمر على إعادة تشغيل هذا الزيت على وجهك في نهاية اليوم ، بل أن وضع العلامات هو كل الأوساخ والأتربة التي جذبها خلال اليوم. لطيف. تفضل وجهك واحصل على مجموعة من الوسائد غير المكلفة العادية وقم بتغيير وجهك كل يوم.

من الطبيعةâ € < علاج حب الشباب!

مسح بشرتك من حب الشباب في أسبوع واحد!

تحقق من مراجعتنا ...

4. الذهاب عارية. دع بشرتك المعرضة لحب الشباب تتنفس من أجل الخير. إذا تم رش البثور على ظهرك أو بعقبك ، فقم بهذه النصيحة على انفراد. لكن سيداتي ، كن وجهًا مكشوفًا كلما استطعت. نحن نعلم أنك تريد إخفاء تلك الزيوت المحرجة ، لكن الماكياج يمكن أن يؤدي إلى تفاقم حب الشباب ، لذا امنحي وجهك استراحة قدر الإمكان.

5. تخلص من. احصل على أوراق النشاف الممتصة للزيوت واحملها معك لتطهير الزيت الزائد على وجهك طوال اليوم.

6. قضية شعر. مثل بشرتك ، يتم ترطيب الشعر بواسطة الزهم الطبيعي والزيت وينتج جسمك في هذه الحالة فروة الرأس. عظيم للشعر ، للبشرة المعرضة للبثور ، ليس كثيرًا. أضف إلى ذلك البقايا من منتجات الشعر التي قد تستخدمها والتي يمكن أن تزعج بشرتك أكثر. إذا كنت بحاجة إلى ارتداء الانفجارات أو الرياضة بأسلوب يتقدم به شعرك ، فحاول أن تبقي تلك الخفافيش نظيفة بشكل خاص وخالية من المنتج.

7. يبقيه نظيفة. بعد ممارسة العرق ، تأكد من الاستحمام حتى لا تتراكم البكتيريا والزيت في مسامك. إذا لم يكن ذلك ممكنًا لأي سبب من الأسباب ، فحاول على الأقل مسح قطعة قماش مبللة باليد. ودائما أزل مكياجك واغسل وجهك قبل الذهاب إلى السرير. على محمل الجد ، مجرد الحصول على ما يصل والقيام بذلك.

8. ولكن ليست نظيفة جدا! الأشخاص الذين يعانون من البثور يذهبون أحيانًا إلى وجوههم كما لو أنهم كانوا يرمون الخشب. ولكن إذا كنت ترغب في التخلص من البثور ، فإن التنظيف الشديد والغسيل أكثر من اللازم لن يساعد - فهو يؤدي فقط إلى تفاقم حب الشباب وقد يتسبب في تلف البشرة الحساسة. كن لطيفآ. دائما.

9. تأخذ حبوب منع الحمل البرد. هذا غيض حب الشباب الماضي يركز على الحد من التوتر. يؤدي الإجهاد إلى ارتفاع مستويات الكورتيزول ، ومن المعروف أن زيادة الكورتيزول تؤدي إلى نهايات جانبية. وهذا ينطبق حتى على ما يسمى بالإجهاد الجيد ، مثل ذلك الذي يحدث مع إنجاب طفل ، وبدء وظيفة جديدة ، وتبني حيوان أليف ، والزواج. خطّط للأمام لتتجنب ، على سبيل المثال ، امتلاك أنف عملاقة على أنفك تتنافس على الانتباه وأنت تمشي في الممر عن طريق التأمل ، الحصول على قسط إضافي من الراحة ، ممارسة اليوغا ، يوم عمل ، قضاء أيام في السبا ، أي شيء من شأنه أن يساعدك على تقليل التوتر.

لذلك هذه هي بعض من أفضل وأسهل الطرق لإعطاء دفعة بثرة. قراءة هذا الاستعراض حول علاج بسيط ، والتي يمكن أن تساعدك على التخلص من حب الشباب بسرعة.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 الأصوات، متوسط: 5.00 من 5)
تحميل ...

شارك

Acne Tips to Make the Most of Your Pimple Fighting Routine

Learn More About Amazing Acne Treatment

Clear Your Skin from Acnes in One Week!

THERE are many causes of this common skin condition, including bacteria, inflammation, stress and hormonal issues, so managing acne requires a multi-pronged approach as well as a dose of patience. So you wouldn’t want to sabotage your acne therapy now, would you? And yet so many of us do without even realizing it. Here are nine great acne tips that will enhance your zit-zapping routine, whether it involves natural acne remedies or more aggressive pimple treatments.

Get Rid acne

1. Hands off! You already know you are not supposed to squeeze and pick at your pimples, but what you also have to be mindful of is simply touching your face. Unless you are compulsively washing your hands (which is a topic for another site!), your fingers are dirty little things that transfer oil, bacteria and, well, dirt to your skin. And these contribute to break outs. This is a tough one because most people touch their faces a million times a day without being remotely aware of it. So keep your hands clean.

2. Hold the phone. Along the same lines as the first of our acne tips, here’s another thing you do without thinking about it: answer the phone. Your home phone, your office phone, your cell phone, it rings, it gets pressed up against your face. But when was the last time you cleaned it? How much oil, dirt, makeup, bacteria, skin cells and general disgustingness must be coating that telephone receiver? Eww. This is why one side of your chin always seems to break out more than the other. Make a habit of wiping down phones with some alcohol – especially if you share it with other people.

3. Rest your case. As in pillowcase. This is another harborer of acne triggers, a veritable breeding ground for bacteria, as oil from your hair and face soak into your pillow covering. And not only does this oil wind up back on your face at the end of the day, tagging along is all the dirt and dust it attracted during the day. Nice. Do your face a favor and get a stack of plain inexpensive pillowcases and change yours every day.

4. Go naked. Let your acne prone skin breathe for goodness sake. If your pimples are sprinkled on your back or butt, do this tip in private. But ladies, go bare-faced whenever your can. We know that you want to disguise those embarrassing zits, but makeup can aggravate your acne, so give your face a break as much as possible.

5. Mop up. Get oil-absorbing blotter sheets and carry them around with you to mop up excess oil on your face throughout the day.

6. Hairy issue. Like your skin, hair is moisturized by natural sebum, oil, your body produces, in this case the scalp. Great for hair, for pimple prone skin, not so much. Add to that residue from hair products you might use that can irritate your skin further. If you must wear bangs or sport a style in which your hair is forward, try to keep those tresses particularly clean and free of product.

7. Keep it clean. After working up a sweat, be sure to shower to keep bacteria and oil from piling up in your pores. If that is not possible for whatever reason, at least try to wipe down with a wet hand cloth all your zit zones. And always remove your makeup and wash your face before going to bed. Seriously, just get up and do it.

8. But not too clean! People with pimples sometimes go at their faces as if they were sanding wood. But if you want to get rid of pimples, scrubbing too hard and washing too much isn’t going to help – it just aggravates your acne and can even damage your delicate skin. Be gentle. Always.

Learn More About Amazing Acne Treatment

Clear Your Skin from Acnes in One Week!

9. Take a chill pill. This last acne tip focuses on stress reduction. Stress causes cortisol levels to rise, and increased cortisol is known to trigger break outs. This goes for even so-called good stress, such as that which comes with having a baby, starting a new job, adopting a pet, getting married. Plan ahead to avoid, say, having a giant zit on your nose competing for attention as you walk down the aisle by meditating, getting extra rest, doing yoga, journaling, having spa days, anything that will help you reduce stress.

So these are some of the best and easiest ways to give pimple busting a boost. Read this review about simple treatment, which can help you Get Rid of Acne Fast.

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

SHARE