الرئيسية » الصدفية ALL » نظام غذائي لمرض الصدفية - 4 أشياء يجب أن تعرفها

نظام غذائي لمرض الصدفية - 4 أشياء يجب أن تعرفها

الصدفية والنظام الغذائي على حد سواء لديك a عميق تأثير on لنا جثث. 4 الأشياء أنت ينبغي علم so ك حمية يستطيع لديك a عميق تأثير on الصدفية.

يحتوي حمية الصدفية على الكثير من الخضار. ما يؤثر على التركيب الكيميائي لأجسامنا. التركيب الكيميائي للأشخاص الذين يعانون من الصدفية يؤدي إلى زيادة في معدل تكاثر الخلايا. يتم التحكم في هذا ، بشكل أكثر تحديدًا ، بواسطة فوسفات جوانوزين 5 أحادي الفوسفات (cGMP) وفوسفات الأدينوسين أحادي الفوسفات (cAMP) وكلاهما يمكن التحكم فيهما عن طريق النظام الغذائي. مستويات أعلى من GMP تزيد من معدل انقسام الخلايا.

اتباع نظام غذائي لمرض الصدفية

المستويات الصحيحة من AMP خفض معدل انقسام الخلايا. هذا هو المومبو-جامبو العلمي ، ولكن خلاصة القول هي أن الأطعمة المناسبة يمكن أن تساعد في الحد من حالات الصدفية. لذلك دون مزيد من اللغط ، دعنا نتجاوز بعض الأشياء التي يمكنك ضبطها في نظامك الغذائي لتخفيف الصدفية.

4 طرق أنت يستطيع ضبط النظام الغذائي الخاص بك لمرض الصدفية

خفق يصبح a أرنب

حسنًا ، ربما يكون هذا هو السؤال قليلاً ، لكن الدراسات تظهر أن البيتا كاروتين يفيد الأشخاص المصابين بالصدفية. فيتامين أ الذي ينتجه الجسم من بيتا كاروتين له أهمية كبيرة لصحة الجلد. بيتا كاروتين غني الأطعمة تتضمن:

خفق  الألياف:

  • جزر ، كيل ، بقدونس ، سبانخ ، شارد سويس ، جذر الشمندر ، جرجير ، بروكلي ، كرنب

نظام غذائي منخفض الألياف يسمح بتراكم السموم المعوية بما في ذلك نمو البكتيريا والخميرة. يمكن أن تزيد هذه الميكروبات من cGMP مما يسبب انقسامًا سريعًا للخلايا وزيادة اشتعالها. يجب أن تحصل على معظم الألياف من الخضروات ، والباقي من الحبوب الكاملة. قد يكون من الجيد تجنب الغلوتين أو حذفه. عالي الأساسية، خال من الغلوتين الأطعمة تتضمن:

خفق الحنطة السوداء:

  • الفواكه الخام ، الخضار الخام ، براعم ، الكينوا ، الدخن

السورالين الورك - يجب أولاً الوقوف مع ضم الكعبين معًا، ثم قياس محيط المنطقة الأكثر امتلاءً من الورك، مع المحافظة على شريط القياس موازيًا للأرض. الصدفية

قبل الذهاب إلى الشمس يجب أن تأكل الأطعمة التي تحتوي على السورالين. يمكن أن يسهم Psoralens في جعل البشرة أكثر حساسية لأشعة الشمس وزيادة التأثيرات الإيجابية للضوء فوق البنفسجي لمرضى الصدفية. تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس لأن حروق الشمس يمكن أن تزيد من الصدفية. بعض السورالين تحتوي الأطعمة:

خفق الجزر الأبيض:

  • الكرفس ، الحمضيات ، الجزر ، التين ، الشمر 

Rengade الأبقار تبدأ من فرخ فيل-A-

الحد من اللحوم الحمراء والألبان والدهون الحيوانية من نظامك الغذائي. حمض الأراكيدونيك الموجود في اللحوم والدهون الحيوانية الأخرى يشكّل اللوكوترين في الجسم. وهو مركب التهابي ينتج بشكل مفرط من قبل المصابين بالصدفية. انتبه أيضًا إلى أن الحيوانات تعطى هرمونات ومضادات حيوية ، وتتغذى على الحبوب المعدلة وراثياً. تظهر هذه التعديلات في اللحم ومن ثم يجب على الجسم معالجتها. If أنت هي الذهاب إلى أكل لحم، أنت قد تستفيد من عام

♦ عضوي

Range المدى المجاني

Free مضاد حيوي مجاني

Free هرمون الحرة

Free قفص الحرة

أنصح به! العناصر الغذائية:

يوجد الكثير من الصدفية والنظام الغذائي أكثر مما يمكن وضعه في هذه الصفحة وحدها. هناك الكثير من المعلومات في جميع أنحاء هذا الموقع ، ولكن بعضها إضافي المواد الغذائية أن لديك ثبت فعال من أجل الصدفية:

الفوليك حامض - تشير الدراسات إلى أن النقص البسيط يمكن أن يؤثر على بعض مرضى الصدفية ، ويزيد من خطر الآثار الجانبية في بعض الأدوية.

الليستين مادة دهنية - في إحدى الدراسات ، وجد أن أكثر من 76٪ من المشاركين يتحكمون أو يحسنون حالتهم عن طريق تناول هذا الملحق.

اوميجا 3 دهني الأحماض - الأحماض الدهنية ، على وجه الخصوص أوميغا 3 ، يبدو أنها تقلل من الالتهابات المرتبطة بالصدفية.

قتل الصدفية الخاصة بك إلى الأبد

افحص هذا علاج الصدفية الطبيعي!

يقتل الصدفية إلى الأبد!

تذكر إذا كان لديك أي حساسية معروفة للغذاء أو أن الصدفية تزداد سوءًا مع أي شيء تأكله ، فمن الأفضل إزالة ذلك من نظامك الغذائي لأن الحساسية الغذائية غالباً ما تؤثر على الأمراض الجلدية. نحن نتفهم أن التعامل مع الصدفية غالبًا ما يكون مربكًا ومحبطًا ، حيث لا تعمل جميع العلاجات على جميع الناس. نأمل ألا نكون قد حملنا لك المصطلحات العلمية وأنك قد وجدت بعض المعلومات المفيدة حول كيفية تغيير نظامك الغذائي لتخفيف الصدفية.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 الأصوات، متوسط: 5.00 من 5)
تحميل ...

شارك
قتل الصدفية الخاصة بك إلى الأبد
تحقق من علاج الصدفية الطبيعي هذا!
اقتل الصدفية إلى الأبد!

A Diet for Psoriasis – 4 Things You Should Know

Psoriasis and diet both have a profound impact on our bodies. 4 things you should know so your diet can have a profound impact on psoriasis.

Learn More About Amazing Psoriasis Treatment

Kills Psoriasis Forever!

A Diet for Psoriasis contains lots of veggies.What we ingest affects the chemical makeup of our bodies. The chemical makeup of people who suffer with psoriasis causes an increase in the rate at which cells reproduce. This is controlled, more specifically, by cyclic guanosine 5 monophosphate (cGMP) and cyclic adenosine monophosphate (cAMP) both of which can be controlled by diet. Higher levels of GMP increase the rate of cell division.

A Diet for Psoriasis

The right levels of AMP decrease the rate of cell division. So that is the scientific mumbo-jumbo, but the bottom line is the right foods can help reduce psoriasis flare-ups. So without further ado, let’s go over some things you can adjust in your diet for psoriasis relief.

4 Ways You Can Adjust Your Diet for Psoriasis

1.) Become a Rabbit

Okay so maybe that is asking a little much, but studies show that beta-carotene benefits people with psoriasis. The vitamin A the body produces from beta-carotene is of great importance to skin health. Beta-carotene rich foods include:

2.)  Fiber:

  • Carrots, Kale, Parsley, Spinach, Swiss Chard, Beetroot Greens, Watercress, Broccoli, Cabbage

A low-fiber diet allows for a buildup of intestinal toxins including bacteria and yeast overgrowth. These microbes can increase cGMP causing rapid cell division and increased flare-ups. You should get most of your fiber from vegetables, and the rest from whole grains. It may be a good idea to avoid or omit gluten. High fiber, gluten-free foods include:

3.) Buckwheat:

  • Raw Fruits, Raw Veggies, Sprouts, Quinoa, Millet

Psoralen Your Psoriasis

Before going into the sun you should eat psoralen-containing foods. Psoralens can contribute to making skin more sun sensitive and increase the positive effects of ultraviolet light for psoriasis patients. Avoid overexposure to the sun as sunburns can increase psoriasis. Some psoralen containing foods:

4.) Parsnips:

  • Celery, Citrus, Carrots, Figs, Fennel 

Rengade Cows from Chick-fil-A

Limit red meat, dairy and animal fats from your diet. Arachidonic acid, found in meat and other animal fats forms leukotriene in the body. It is an inflammatory compound that is produced excessively by those with psoriasis. Be aware also that animals are given hormones and antibiotic, and fed genetically modified grains. These alterations show up in the meat and then our body must process them. If you are going to eat meat, you may benefit from:

♦ Organic

♦ Free Range

♦ Antibiotic Free

♦ Hormone Free

♦ Cage Free

Recommended Nutrients:

There is more to psoriasis and diet than can fit on this page alone. There is much more information throughout this site, but some additional nutrients that have proven effective for psoriasis:

Folic Acid – Studies show even a mild deficiency can affect some psoriasis patients, and increase the risk of side effects in certain medications.

Lecithin – In one study it was found that more than 76% of participants controlled or improved their condition by taking this supplement.

Learn More About Amazing Psoriasis Treatment

Kills Psoriasis Forever!

Omega-3 Fatty Acids – Fatty acids, omega-3 in particular, appear to reduce inflammations associated with psoriasis.

Remember if you have any known food allergies or your psoriasis gets worse with anything you eat it is a good idea to remove that from your diet as food allergies often affect skin conditions. We understand that dealing with psoriasis is often confusing and frustrating, as not all remedies work on all people. We hope that we didn’t bore you with scientific jargon, and that you found some useful information on how you can alter your diet for psoriasis relief.

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

SHARE