الرئيسية » وردبريس البرامج الاستعراضات » الفسفور الابيض روبوت 5 مراجعة 2019 [أحدث إصدار]

الفسفور الابيض روبوت 5 مراجعة 2019 [أحدث إصدار]

كثير من الناس اليوم بلوق الخاصة. التدوين هو أحد السبل لكسب المال على الانترنت، وكان يحدث أن تكون الأكثر شعبية. يمكنك استخدام بلوق لبيع المنتجات التابعة لها، وتوفير المعلومات للقراء، أو حتى لأغراض الترفيه. وتستخدم بلوق أيضا على المواقع الإلكترونية للشركة لتحسين كبار المسئولين الاقتصاديين. أكبر المشاكل التي يواجهها العديد من الناس هو لملء بلوق مع محتوى ذات الصلة بانتظام.

ومع ذلك ، هناك حل لهذا. هل تعلم أنه يمكنك تحديث مدونتك بدون استخدام اليدين؟ نعم تستطيع. في الواقع ، يمكنك تحديث مدونتك بمحتوى ثري وفريد ​​من نوعه في أي موضوع أو فئة يمكنك التفكير فيها. في منشور اليوم ، سأقدم لك مراجعة كاملة لروبوت آلي يمكنه القيام بذلك على مدونة WordPress الخاصة بك - WP Robot 5.

هنا هو استكمال الفسفور الابيض روبوت 5 مراجعة:

2016-10-14_22-10-36-min

ما هو الفسفور الابيض روبوت 5؟

الفسفور الابيض روبوت 5 هو المساعد التدوين الآلي لبلوق وورد. البرنامج المساعد قادر على خلق الأصلي، وذات جودة عالية بين كبار المسئولين الاقتصاديين على استعداد، ويصل إلى التاريخ المقالات ونشرها على بلوق الخاص بك. لا يتطلب عملية لك أن تفعل أي شيء من لتغذية بالمعلومات ذات الصلة التي ينبغي استخدامها لإنشاء المحتوى.

ولذا، يترجم أنه يمكن أن يكون بلوق الخاص بك تحدث حين كنت في عطلة، نائما، أو في أعمال أخرى. الفسفور الابيض روبوت 5 هو ذكي بما فيه الكفاية لخلق المحتوى الذي يتم الانخراط، غنية بالمعلومات، واستهدافا لجمهورك.

تستخدم على مدى 1 مليون بلوق، يمكنك أن تكون على يقين من أن الفسفور الابيض روبوت 5 هو الأكثر وثوقا وموثوق بها المساعد يمكنك أن تجد في السوق التدوين التلقائي. إضافة إلى حقيقة أن المساعد يتم تحديث على أساس منتظم وخدمة العملاء لا مثيل لها.

ما يمكنك تحقيق مع الفسفور الابيض روبوت 5؟

2016-10-14_22-16-10-min

سواء كنت مدون جديد أو وجود واحد، وسوف يكون لكم عن دهشتها ما يمكنك القيام به مع هذا البرنامج المساعد الطيار الآلي. أيا كان بلوق مكانة الخاصة بك، يمكنك أن تكون على يقين من تحقيق أفضل النتائج مع الفسفور الابيض روبوت 5. في ملخص، وهنا هي الأشياء التي يمكن القيام به هذا البرنامج المساعد مع أي بلوق وورد:

1. بسهولة إنشاء مدونة جديدة في دقائق أو تعبئة مدونة الحالي الخاص بك مع المحتوى:
كل ما نيد هو اقامة بلوق الخاص بك، وتفعيل البرنامج المساعد وتغذية مع ما تحتاجه من معلومات للمحتوى الخاص بك. سيتم قريبا شغل في بلوق الخاص بك مع محتوى عالي الجودة للزائرين. وهذا يضمن أن القراء لا تزال متصلة وتشارك كلما ذهبت حاليا.

2. نقد المدونة الخاصة بك مع عدد قليل من النقرات:
هذا هو البرنامج المساعد قادرا على إدراج الروابط التابعة لها من الشبكات الرئيسية ومواقع الكترونية. مع هذه الميزة، كنت لا داعي للقلق كيف يمكنك كسب المال على الانترنت.
تحتاج فقط إلى الاشتراك مع المواقع الشريكة التابعة تريد. دع المساعد سحب المنتجات من أمازون و eBay، وأية مواقع أخرى أعلى وادخال الرقم الخاص بك التابعة لها. كلما مقالاتك تجعل عملية بيع، يمكنك كسب المال مع هذا البرنامج المساعد.

3. توفير الوقت والمال الاستعانة بمصادر خارجية للمحتوى:
إنشاء محتوى لبلوق الخاص بك هو سريعة وسهلة ومؤتمتة. البرنامج المساعد هو قادرة على استخدام مصادر مختلفة لإنشاء محتوى عالي الجودة لبلوق الخاص بك. جميع المشاركات بلوق التي أنشأتها الفسفور الابيض روبوت 5 هي فريدة من نوعها.
يمكنك أن تكون متأكدا من الحصول على تحديثات منتظمة على مدار الساعة دون الحاجة إلى استئجار شخص لكتابة محتوى بالنسبة لك. كلما كنت تشعر بأنك تريد محتوى لبلوق الخاص بك، فقط يسمح هذا البرنامج المساعد مذهلة القيام بمهمتها.

4. استيراد الخاصة بك قديم مقالات المدونة إلى مدونتك الجديدة:
هل لديك بلوق القديمة التي تخلت؟ هل تريد استنساخ ذلك مع بلوق الجديدة التي تعمل معها؟ يمكنك تحقيق كل هذه بسهولة تامة مع روبوت الفسفور الابيض. البرنامج المساعد قادر على استيراد المواد بلر، وإضافة صور لهم وخلق وظائف جديدة مع محتوى جديد تم إنشاؤها على ذبابة.

هناك الفسفور الابيض روبوت 5 هي أكثر الأشياء التي يمكنك القيام به مع الفسفور الابيض روبوت. يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة للما الفسفور الابيض روبوت يمكن القيام به هنا.

كيف يعمل الفسفور الابيض روبوت؟

الفسفور الابيض روبوت 5 بجمع المعلومات من شبكة الإنترنت، وتحديدا من المواقع التي تأذن لها لاستخدام ويستخدم البيانات لإنشاء محتوى جديد لبلوق الخاص بك.

عندما يجمع المساعد المواد من المواقع الإلكترونية المطلوبة، فإنه يقارنها، يمزج، وأخيرا يخلق المحتوى الجديد الذي هو فريد ومتنوع، اعتمادا على الخيارات المتاحة أمامك.

ما البيانات خيارات هل الفسفور الابيض روبوت 5 استخدام؟

عند إنشاء بلوق وظائف جديدة، والفسفور الابيض روبوت ذكي بما فيه الكفاية لإنشاء محتوى ودية ذات أهمية كبيرة، غنية بالمعلومات، والمشاركة، وكبار المسئولين الاقتصاديين. وهنا بعض المعلومات التي قد تحتوي على المواد، حسب المصادر، الإعدادات المطلوبة، وتوفر على شبكة الإنترنت:
1. محتوى النص الغني الذي يخلو من الانتحال.
2. الصور والصور ذات الصلة من شبكة الإنترنت.
3. مقاطع الفيديو المتعلقة بالموضوع - من القنوات المختارة.
4. البيانات الوصفية للفيديو - عدد الإعجابات والتعليقات وما إلى ذلك.

ما هي الفسفور الابيض روبوت 5 الميزات؟

2016-10-14_22-14-49-min

بغض النظر عن ما هو اهتمامك، ويمكن الفسفور الابيض روبوت تحقيق جميع الاحتياجات الخاصة بك عندما يتعلق الأمر نشر على شبكة الإنترنت. كما يمكنك إنشاء محتوى لبلوق الخاص بك مع هذا البرنامج المساعد، تحتاج إلى فهم ميزات مختلفة تحصل مع هذا البرنامج المساعد. هذا ينبغي أن تساعدك في اتخاذ القرار المناسب.

1. خلق ذات جودة عالية المحتوى تلقائيا:
يستخدم البرنامج المساعد 33 مصادر مختلفة لخلق المحتوى الأصلي لبلوق الخاص بك. أنت لا تحتاج إلى أي برنامج الغزل. اي موضوع يمكن ان يخطر لك، يمكنك تحقيق ما تحتاجه.

2. لا تقتصر:
عدد المقالات التي تحتاجها مقيد فقط باحتياجاتك. يمكنك إعداد أي عدد تريده من الكلمات الرئيسية. يمكنك بعد ذلك تعيين المكون الإضافي لتشغيل "الحملات" في الوقت والتواريخ التي تريدها.

وشملت هو الدعم الكلمة ذيل طويل. هذه هي ميزة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تحقيق معظم المعلومات ذات الصلة مع المواد الخاصة بك. انها تساعدك على تضييق نطاق البحث للوصول إلى احتياجاتك الحالية.

3. كسب المال كما يمكنك المدونة:
هذا هو البرنامج المساعد الجوهري الذي يمكن أن تساعدك على كسب المال كما كنت بلوق على الانترنت. يمكنك إعداد الروابط التابعة لجلب المنتجات من مثل المساعد تنشر المحتوى الخاص بك. ذلك بإدراج الروابط التابعة للمنتجات تلقائيا.

مع الشبكات التابعة الرئيسية التسع للعمل مع، يمكنك بسهولة خلق منتجات متنوعة للبيع على موقع الويب الخاص بك كل وقت. لأن هذا هو عملية مؤتمتة، يمكنك أن تكون لا تزال تعمل في مشاريع أخرى كما ورد الخاص بك بلوق يجعل لك المال عن طريق الروابط التابعة لها.

4. عرض متنوع وفريد ​​من ردودك:
الفسفور الابيض روبوت لديها نظام قوي جدا. هذا يسمح لك لانشاء مظهر مشاركاتك على بلوق قبل نشرها. يمكنك إعداد الإضافات وحدات مختلفة أيضا. عشوائية الأشياء لتحقيق أفضل مظهر لموقع الويب الخاص بك بلوق وظائف خلق لكم مع الفسفور الابيض روبوت 5.

5. دعم كرأيشن المحتوى:
إذا كنت ترغب في جمع أفضل وأحدث الأخبار حول موضوع معين قبل أن تتمكن من الكتابة عليها، يمكن أن تثق به هذا البرنامج المساعد مذهلة لتحقيق ذلك. بدعم مشروع النظام، يمكنك تعيين لإنشاء مشاريع من المعلومات التي تم جمعها. ثم يمكنك مراجعة المقالات، وتحريرها، وإضافة نقاط الخاصة والأفكار قبل نشر المقالات.

6. كبار المسئولين الاقتصاديين ودية المشاركات:
وقد يحمل في ثناياه عوامل جوجل ميزة للكشف عن المشاركات التي ليست طبيعية في الطريقة التي تظهر على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، والفسفور الابيض روبوت لديه ميزة يحمل في ثناياه عوامل التي تسمح لك لعشوائية المحتوى. مع خيارات مختلفة، يمكنك إعداد طرق مختلفة لجعل مشاركاتك تبدو طبيعية وعادية لمحركات البحث.

كما تقوم بإعداد حملات مختلفة من لوحة المعلومات الخاصة بك، يمكنك تكوين الذي يأتي آخر في أي وقت والتاريخ. وبهذه الطريقة، سوف مشاركاتك لا تقع على نفس الكلمة في كل وقت.

لديك أيضا خيار لتنويع مصادر المحتوى وما هو ليتم تضمينها في الوظائف. يمكنك، على سبيل المثال، تعيين هذا البرنامج المساعد لاستخدام الفيديو من مصدر واحد للآخر واحد واحد مختلف عن ما بعد المقبل. سيكون كل شيء، لذلك، تبدو مختلفة عن الآخرين.

7. البرنامج المساعد يعمل مع جميع الموضوعات وورد:
إذا كنت تقوم بتشغيل التجارة الإلكترونية، العقارات الموقع، الأزياء بلوق، وما إلى ذلك، يمكنك الاستمرار في استخدام الفسفور الابيض روبوت. يسمح هذا البرنامج المساعد لك استخدام كافة الميزات النموذجيه من المواضيع الخاصة بك لنشر المحتوى الخاص بك. لا يتعارض مع أي. هذا هو لأنه يعتمد كليا على المسبقة الخاصة وموضوع الموقع. العمل و البرنامج المساعد هو خلق المحتوى ونشره كما تحددها.

8. لا توجد قضايا حقوق النشر:
هذا هو البرنامج المساعد القانوني تماما للاستخدام. هذا هو لأنه يعتمد على التكنولوجيا API العامة من مصادر مختلفة تجمعها المعلومات من. كنت لا داعي للقلق الذي سيعرف ما كنت تستخدم لالمدونات الخاصة بك.

9. استيراد صورة لكبار المسئولين الاقتصاديين تحسين:
عندما ينشئ المساعد محتوى المشاركات بلوق الخاص بك، وأنها قادرة على استيراد الصور ذات الصلة من الملقمات وحفظها على الخادم الخاص بك. هذا هو سيو ميزة كبيرة تساعد على بلوق الخاص بك كسب المصداقية على جوجل.

البرنامج المساعد يمكن أن تضيف كذلك صورة مميزة لبلوق الخاص بك تلقائيا. أنها قادرة على تحديد حتى الكلمات الرئيسية والمعلومات الوصفية لتشمل على الصور. كل هذه تضيف ما يصل الى يحسن بلوق من حيث كبار المسئولين الاقتصاديين.

10. البرنامج المساعد هو متعدد اللغات حصن التدويل:
ما إذا كنت تريد نشر على بلوق الإنجليزية أو أي لغة أخرى، فمن الممكن لتحقيق ذلك مع نظام متعدد اللغات متكامل. الفرنسية، الألمانية، الإيطالية والصينية والروسية هي بعض اللغات التي تعمل الفسفور الابيض روبوت 5 في.

بغض النظر عن ذلك، يتم تثبيت البرنامج المساعد تلقائيا في اللغة تعيين بلوق الخاص بك في. على سبيل المثال، إذا كان لديك بلوق باللغة الإيطالية، ثم سيتم تثبيت البرنامج المساعد باللغة الإيطالية دون الحاجة لتغيير أي شيء. أكثر من ذلك، سوف تحصل على ملفات الترجمة الكاملة تضمينها في النسخة الكاملة من البرنامج المساعد. بهذه الطريقة، يمكنك دائما تخصيص ترجماتك.

11. كلمة تلقائي وبطاقة الاستبدال:
فمن السهل جدا لانشاء العلامات الفوقية فريدة من نوعها لمقالاتك عند إنشاء مع روبوت الفسفور الابيض. وهذا سوف يساعد في تحسين كبار المسئولين الاقتصاديين الخاص بك. تسمح ميزة استبدال الكلمة لك لتحل محل بعض الحوادث الرئيسية إلى المرادفات الأخرى ذات الصلة. وبذلك، سيكون لتجنب مشكلة حشو الكلمات الرئيسية التي تواجه معظم المدونين كلما أرادوا نشر المحتوى على بلوق. حشو الكلمات الرئيسية هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن يؤثر سلبا على تصنيف بلوق الخاص بك.

12. جعل تلقائيا على مدونة نيو لوك قديم:
المشكلة مع المدونين الجديدة هو ملء بلوق مع المحتوى. كثير من الناس ينظرون اليها على انها علامة فارقة الكبير الذي قد يستغرق الأعمار. إذا كنت لا تريد أن تبدو جديد في عالم التدوين، يمكنك ملء تلقائيا بلوق الخاص بك مع المواد التي هي ذات الصلة إلى مكانة الخاصة بك. أفضل جزء في هذه الميزة هو القدرة على backdate المواد حتى يمكن أن ننظر أنها كانت موجودة منذ بعض الوقت.

13. تسجيل وتقارير كاملة:
عندما تكون متاحة، يجب أن لا تقلق حول كيفية بلوق الخاص بك يقوم به. فإن الروبوت المساعد الفسفور الابيض خلق التقارير والسجلات الكاملة عن ما تقوم به على بلوق الخاص بك. كلما كان لديك الوقت، يمكنك مراجعة التقارير ومعرفة ما يمكنك القيام به مع بلوق الخاص بك في المستقبل.

14. من المستحيل أضف محتوى منسوخ:
وتأتي مع البرنامج المساعد للتحقق ويتحقق المتقدمة نظام يحمل في ثناياه عوامل. وهذا يسمح البرنامج المساعد لخلق محتوى مختلف أنه يمكن إضافة إلى موقع الويب الخاص بك / بلوق ولكن من دون أي التكرارات.

15. القدرة على خلق أشكال مختلفة من المحتوى:
تم دمج هذا البرنامج المساعد مع ستة الغزل الرئيسية وأنظمة إعادة كتابة لمساعدتك على زيادة ونقصان المواد الخاصة بك كما أنها يتم إنشاؤها. يمكنك كذلك استخدام محركات إعادة صياغة مختلفة لإنشاء محتوى أكثر فريدة من نوعها.

عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع أداة الترجمة، يمكنك خلق وظائف متنوعة في مختلف اللغات التي هي فريدة من نوعها في كل الطريقة. هذا وسوف تساعدك على خلق كل أنواع المحتوى دون الحاجة إلى القلق أن شخصا ما يمكن أن يشك لك.

2016-10-14_22-15-26-min

الحكم النهائي:
هذا هو البرنامج المساعد متاحة في ثلاثة خيارات رخصة مختلفة. الإصدار الأساسي هو مدون العادية التي يمكن أن تساعدك على إنشاء محتوى لمدة تصل إلى ثلاثة بلوق. النسخة الكاملة يدعم ما يصل إلى 10 ورد على شبكة الإنترنت. وهناك أيضا نسخة للمطورين التي يمكن إدارة ما يصل إلى مواقع 100، بما في ذلك المواقع العميل ومواقع السوق.

جميع الفسفور الابيض روبوت 5 نسخة تشتري تماما يعتمد على الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك التحقق من الناشر المساعد على موقعه الرسمي على الانترنت هنا.

احصل الان

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (3 الأصوات، متوسط: 4.67 من 5)
تحميل ...

شارك

Wp Robot 5 Review 2018[Latest Version]

Many people today own blogs. Blogging is one way of making money online and it happens to be the most popular. You can use a blog to sell affiliate products, provide information to readers, or even for entertainment purposes. Blogs are also used on company websites to improve SEO. The biggest problems many people face is to populate their blogs with relevant content regularly.

Even so, there is a solution to this. Did you know that you can keep your blog up-to-date handsfree? Yes, you can. In fact, you can have your blog updated with rich and unique content in any subject or category you can think of. In today’s post, I am going to give you a complete review of an automated robot that can do this on your WordPress blog – WP Robot 5.

Here is the Complete WP Robot 5 Review:

2016-10-14_22-10-36-min

What is WP Robot 5?

WP Robot 5 is an automated blogging plugin for WordPress blogs. The plugin is capable of creating original, high-quality SEO-ready, and up-to-date articles and post them on your blog. The process does not require you to do anything than to feed it with relevant information that should be used to create the content.

It, therefore, translates that you can have your blog updated while you are on holiday, asleep, or on other business. The WP Robot 5 is intelligent enough to create content that is engaging, informative, and targeted to your audience.

Used on over 1 million blogs, you can be sure that the WP Robot 5 is the most trusted and reliable auto-blogging plugin you can find in the market. Add the fact that the plugin is updated on a regular and the unmatched customer service.

What Can You Achieve with WP Robot 5?

2016-10-14_22-16-10-min

Whether you are a new blogger or an existing one, you will be amazed at what you can do with this autopilot plugin. Whatever your blog niche is, you can be sure to achieve the best results with the WP Robot 5. In a summary, here are the things that this plugin can do with any WordPress blog:

1. Easily Create a New Blog in Minutes or Populate Your Existing Blog with Content:
All you ned is to set up your blog, activate the plugin and feed it with the information you need for your content. Your blog will soon be filled with high-quality content for your visitors. This ensures that your readers remain connected and engaged whenever you go offline.

2. Monetize Your Blog with a Few Clicks:
This plugin is able to insert affiliate links from major networks and auction websites. With this feature, you do not need to wonder how you can make money online.
You just need to sign up with the affiliate partner websites you like. Let the plugin pull products from Amazon, eBay, and any other top websites and insert your affiliate ID. Whenever your articles make a sale, you make money with this plugin.

3. Save both Time and Money Outsourcing for Content:
Creating content for your blog is fast, easy and automated. The plugin is able to use different sources to create high-quality content for your blog. All the blog posts created by WP robot 5 are unique.
You can be sure to get regular updates all time round without having to hire somebody to write content for you. Whenever you feel you want content for your blog, just allow this amazing plugin do its task.

4. Import Your Old Blog Posts to Your New Blog:
Did you have an old blog you have abandoned? Do you want to clone it with the new blog you are working with? You can achieve all these quite easily with WP Robot. The plugin is capable of importing your PLR articles, add images to them and create new posts with the new content created on-the-fly.

There WP Robot 5 are more things you can do with WP Robot. You can check out the full list of what WP robot can do HERE.

How Does WP Robot Work?

Wp Robot 5 collects information from the Internet, specifically from the websites you authorize it to use and uses the data to create new content for your blog.

When the plugin collects the articles from the desired websites, it compares them, mixes, and finally creates new content that is unique and diverse, depending on your options.

What Data Options Does WP Robot 5 Use?

When creating new blog posts, WP Robot is intelligent enough to create highly relevant, informative, engaging, and SEO friendly content. Here are some of the information the articles may contain, depending on the sources, your desired settings, and availability on the Internet:
1. Rich text content that is free from plagiarism.
2. Images and related images from the web.
3. Videos related to the topic – from the selected channels.
4. Video Metadata – the number of likes, the comments, etc.

What Are the WP Robot 5 Features?

2016-10-14_22-14-49-min

No matter what your interest is, WP Robot can achieve all your needs when it comes to online publication. As you create content for your blog with this plugin, you need to understand the different features you get with this plugin. This should help you in making the right decision.

1. Create High-quality Content Automatically:
The plugin uses 33 different sources to create original content for your blog. You do not need any spinning software. Whatever topic you can think of, you can achieve what you need.

2. You Are not Limited:
The number of articles you need is only limited by your needs. You can set up as many keywords as you want. You can then set the plugin to run the “campaigns” at your desired time and dates.

Included is the long tail keyword support. This is an essential feature that can help you to attain the most relevant information with your articles. It helps you to narrow down the search to reach your current needs.

3. Make Money as You Blog:
This is an essential plugin that can help you make money as you blog online. You can set up the affiliate links to fetch products from as the plugin publishes your content. It automatically inserts the affiliate links to the products.

With the nine major affiliate networks to work with, you can easily create diverse products to sell on your website all time. Since this is an automated process, you can still be working on other projects as your WordPress blog makes you money via the affiliate links.

4. Diverse and Unique Presentation of Your Posts:
WP Robot has a very powerful templating system. This allows you to set up the look of your posts on the blog before they are posted. You can set up different plugins and modules as well. Randomize things to achieve the best look for your website blog posts you create with WP Robot 5.

5. Support for Content Curation:
If you want to gather the best and latest news about a given topic before you can write on it, you can trust this amazing plugin to achieve that. With the draft system support, you can set it to create drafts from the collected information. You can then review the articles, edit them, and add your own points and ideas before you publish the articles.

6. SEO Friendly Posts:
Google has inbuilt feature to detect posts that are not natural in the way they appear on the web. However, WP Robot has an inbuilt feature that allows you to randomize the content. With different options, you can set up different ways to make your posts look natural and normal to search engines.

As you set up different campaigns from your dashboard, you can configure which post comes at what time and date. In this way, your posts will not fall on the same keyword all the time.

You also have the option to diversify the content sources and what is to be included in the posts. You can, for example, set this plugin to use videos from one source for one post and a different one for the next post. Everything will, therefore, look different from the others.

7. Plugin Works with All WordPress Themes:
Whether you are running an eCommerce, Real Estate website, Fashion blog, etc., you can still use WP Robot. This plugin allows you to use all the templating features of your themes to post your content. It does not conflict with any. This is because it entirely relies on your presets and the site theme. The work f the plugin is to create the content and publish it as you define.

8. There are No Copyright Issues:
This plugin is completely legal to use. This is because it relies on the public API technology from the different sources it collects information from. You do not need to worry who will know what you are using for your blogging.

9. Image Importation for Improved SEO:
When the plugin creates the content for your blog posts, it is capable of importing the relevant images from the servers and save them on your server. This is a great SEO feature that helps your blog gain credibility on Google.

The plugin can as well add a featured image to your blog automatically. It is able to determine even the keywords and meta information to include on the images. All these add up to an improves blog in terms of SEO.

10. The Plugin is Multilingual fort Internationalization:
Whether you want to publish on an English blog or in any other language, it is possible to achieve it with the integrated multilingual system. French, Germany, Italian, Chinese, and Russian are some of the languages that WP Robot 5 works in.

Apart from that, the plugin is automatically installed in the language your blog is set up in. For instance, if you have a blog in Italian, then you will install the plugin in Italian without having to change anything. Even more, you will get the full translation files included in the full version of the plugin. In this way, you can always customize your translations.

11. Automatic Keyword and Tag Replacements:
It is quite easy to set up unique meta tags for your articles when you create with WP Robot. This will help in your SEO improvement. The keyword replacement feature allows you to replace some keyword occurrences into other relevant synonyms. By so doing, you will avoid the keyword stuffing problem that most bloggers encounter whenever they want to publish content on their blogs. Keyword stuffing is one thing that can adversely affect your blog ranking.

12. Automatically Make a New Blog Look Old:
The problem with new bloggers is filling their blog with content. Many people look at it as a big milestone that could take ages. If you do not want to look new in the blogging world, you can automatically fill your blog with articles that are relevant to your niche. The best part about this feature is the ability to backdate the articles so they can look that they have been around for some time.

13. Full Logging and Reports:
When you are unavailable, you should not worry about how your blog is doing. The WP Robot plugin will create full reports and logs for what it does on your blog. Whenever you have time, you can review the reports and know what you can do with your blog in the future.

14. Impossible to Post Replicated Content:
The plugin comes with inbuilt verification and advanced checks system. This allows the plugin to create different content that it can post to your website/blog but without any duplicates.

15. Ability to Create Different Variations of the Content:
This plugin is integrated with six major spinning and rewriting systems to help you spin your articles as they are created. You can as well use different rewriting engines to create even more unique content.

When used together with the translation tool, you can create diverse posts in different languages that are unique in every manner. This will help you create all sorts of content without worrying that somebody can suspect you.

2016-10-14_22-15-26-min

Final Verdict:
This plugin is available in three different license options. The Basic version is for the ordinary blogger that can help you to create content for up to three blogs. The full version supports up to 10 WordPress website. There is also a version for developers that can manage up to 100 websites, including client websites and marketplace websites.

The WP Robot 5 version you buy entirely depends on your needs. You can check the plugin publisher on their official website HERE.

get now

Related Post

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...