الصفحة الرئيسية » المثانة السيطرة على كل » الاستخدامات والآثار الجانبية للعلاج السل سرطان المثانة

الاستخدامات والآثار الجانبية للعلاج السل سرطان المثانة

أفضل العلاج السيطرة المثانة

العلاج الطبيعي المثانة السيطرة!

تقريبا وتسمى أكثر من سبعين في المئة من جميع الحالات الجديدة للسرطان المثانة لتصنيفها تحت غير عضلة الغازية وحتى مدعوون والمثانة السطحي. ان العلاج الرئيسي لهذه الأنواع من سرطان المثانة في هذه المرحلة من الدولة أن يكون مزيل الجراحي للورم عن طريق نطاق الكيس وحتى وتبع ذلك عن طريق العلاج إضافية. العلاج المستخدمة يساعد في خفض فرص الإصابة بسرطان لالمتكررة في جسم المريض. ان مصدر آخر للحصول على معاملة أفضل أن يكون BCG علاج سرطان المثانة عن طريق لقاح BCG. يمكن للمرء أن يذهب لهذا النوع من العلاج كما من خلال اتخاذ مساعدة من طبيب مختص.

علاج لسرطان المثانة

العلاج كما لسرطان المثانة يعتمد بشكل رئيسي على مرحلة السرطان وعدد من العوامل الأخرى مثل الصحة العامة الخاصة بك وكذلك تفضيل الخاص بك لتلقي العلاج. يمكن للمرء أن مناقشة مختلف الخيارات مع الأطباء ومن ثم يمكن لأنها تذهب. يمكن للمرء أن يذهب لإجراء العمليات الجراحية المختلفة كما يتم وصف هذه لتكون واحدة فعالة لعلاج السرطان كما لإزالة الورم. يمكن للمرء أن يذهب حتى لإزالة الورم، وكذلك إزالة جزء صغير من المثانة. البعض من هذه BCG هو علاج المشتركة التي يمكن انتقاء من قبل المرضى الذين يعانون من السل سرطان المثانة.

كيف يتم BCG استخدامها على المريض؟

وBCG هو في الواقع حل السائل التي يستخدمها الأطباء لوضعها في المثانة كما هو الحال مع القسطرة. الشخص 1430331952106-thinkstockphotos-101043206-e1436471020886ثم يجب أن تعقد هذا الحل في المثانة لأكثر من ساعتين كما كان قبل أن يبرهن. ويعطى هذا العلاج بسغ المثانة السرطان أساسا للمريض لمدة أسبوع من ستة أسابيع. وعلاوة على ذلك، يمكن علاجات معززة أخرى تمتد حتى بعد الفوائد وكذلك علاج بسغ.

فوائد استخدام BCG

ويطلق على بسغ أن يكون العلاج الأكثر فعالية ومفيدة كما لغير العضلات سرطان المثانة الغازية. وقد أظهر هذا العلاج لتأخير نمو الورم إلى مرحلة أكثر تقدما. وهذا يساعد في تقليل أهمية وكذلك شرط من الاستئصال الجراحي للورم أو أي جزء من المثانة من جسم المريض في وقت لاحق، بل ويحسن البقاء على قيد الحياة بشكل عام. يمكن للمرء بالتأكيد الحصول على فوائد علاج بسغ المثانة السرطان بعد الحصول عليها.

أفضل العلاج السيطرة المثانة

العلاج الطبيعي المثانة السيطرة!

الآثار الجانبية للعلاج السل

حتى معظم الناس الذين حصلت BCG المثانة علاج السرطان قد وجدت بعض الآثار الجانبية الشائعة للغاية في نفوسهم. الآثار الجانبية الأكثر شيوعا هو أنهم يشعرون البول المتكرر والمستمر. أنهم يشعرون الألم أثناء وقت التبول والحمى وكذلك الدم في البول. بعض مشاكل أكثر وآلام في الجسم في فترة متكررة من الأوقات. بدأت هذه الأعراض في مريض بعد اثنين وإلا أربع ساعات كما بعد العلاج وهم كثيرون حتى حلها في وقت ثمان وأربعين ساعة. أي شخص يشعر هذه الأعراض حتى لأكثر من فترة ثمان وأربعين ساعة يجب أن تذهب إلى الطبيب.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (15 الأصوات، متوسط: 3.67 من 5)
تحميل ...

شارك

Home » Bladder Control ALL » Uses and side effects of Bcg Bladder Cancer treatment

Almost more than seventy percent of all new cases as for the bladder cancer are termed to be classified as under the non muscle invasive and are even called as superficial bladder. The main treatment for these types of bladder cancer at this point of state would be the surgical remover of the tumor as through the cyst scope and it is even followed by an additional therapy. The therapy as used helps in reducing the chances for the cancer for recurring in the patient’s body. The other source for a better treatment would be the Bcg bladder cancer treatment as through the bcg vaccine. One can go for this type of treatment as by taking the help of specialist doctor.

Treatment for bladder cancer

Your treatment as for the bladder cancer mainly depends on the stage of the cancer and a number of other factors like your overall health as well as your preference for the treatment. One can discuss the various options with the doctors and then can go for it. One can go for different surgical procedure as these are termed to be the effective one for the treatment of the cancer as for removing the tumor. One can even go for the tumor removal as well as removal of small part of bladder. Other than this BCG is a common treatment that can be opted by the patients for Bcg bladder cancer.

How is BCG used on a patient?

The BCG is actually a liquid solution that doctors use to put in the bladder as with catheter. The person 1430331952106-thinkstockphotos-101043206-e1436471020886then has to hold that solution in the bladder for more than two hours as before he or she urinates. This BCG Bladder Cancer treatment is mainly given to a patient for a week out of six weeks. Further, other booster treatments can even extend after the benefits as well as treatment of BCG.

Benefits of using BCG

The BCG is termed to be the most effective and useful treatment as for the non-muscle invasive bladder cancer. This therapy has shown to delay the growth of tumor to even more advanced stage. This helps in decreasing the importance as well as requirement of the surgical removal of tumor or any part of the bladder from patient’s body later and it even improves the overall survival. One can definitely gain benefits of Bcg Bladder Cancer treatment after getting it.

Side effects of BCG treatment

Most of the people who have been got Bcg Bladder Cancer treatment have even found some very common side effects in them. The most common side effect is they feel frequent and continuous urine. They feel pain while the time of urination and fever as well as blood in the urine. Some more problems are body aches at frequent interval of times. These symptoms began in a patient after two otherwise four hours as after the treatment and they many even resolve within the time of forty-eight hours. Anyone who feels these symptoms even for more than the period of forty-eight hours should go to doctor.

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

 

Best Bladder Control 
Treatment

Two Free Bottle Offer!
1. All natural bladder support formulated especially formature adults
2. Features soy extract plus pumpkin seed extracts
3. Ingredients that have been shown to be safe and effective
GET IT NOW!