الرئيسية » أظافر الفطر ALL » فهم سميكة أظافر أصابع الأقدام

فهم سميكة أظافر أصابع الأقدام

فهم سميكة أظافر أصابع الأقدامهل سبق لك أن تساءلت ما الذي يسبب أظافر سميكة؟ هل لديك أظافر سميكة أو تعرف شخصا يعانون من هذه الحالة؟ معظم الناس المنتسبين أظافر سميكة مع وجود الفطريات، وفي بعض الحالات قد يكون هذا ما حدث ولكنها ليست الحال دائما. هناك العديد من الأسباب لأظافر سميكة مثل الإصابة إلى جذر الظفر والجلد معين ظروف مثل الصدفية والأكزيما.

فطر

إذا فطر هو سبب أظافر سميكة الظفر قد تبدو الأصفر ويمكن أن تكون الأظافر سميكة أو تبحث متفتت. يمكن الالتهابات الفطرية يستقر في الظفر عند السطح واقية من الظفر تلف أو كسر. الرطوبة هي غالبا ما تكون موجودة عندما كنا باستمرار ارتداء الجوارب والأحذية والبيئة داخل جورب وحذاء يصبح بيئة مثالية مظلمة، الدافئة والرطبة للفطر أن ينمو.

ويسمى هذا النوع من الفطريات التي تسبب اصفرار وسماكة أظافر، "ظفري". هذا النوع من العدوى أظافر من الصعب للشفاء لأن الظفر يساعد على الحفاظ على العدوى في مكان. وهناك طريقة أخرى للاتصال العدوى الفطرية للأظافر هي من خلال اتصال وثيق شخص إلى شخص كما هو الحال في الأماكن المشتركة مثل النوادي الصحية أو الدش بركة. يمكنك أيضا انتشار العدوى من شخص إلى شخص إذا كنت تشارك منتجات العناية أظافر مثل لوس انجليس كليبرز والصنفرة CVWالمجالس.

إذا كان لديك العدوى الفطرية التي تسبب أظافر سميكة قد تلاحظ أيضا مجموعة من الحطام تحت أظافر التي يمكن أن تسبب رائحة كريهة، ومسمار يمكن تقسيم أو قد تلاحظ علامات حفرة على الأظافر.

يمكن أحذية جيدا المناسب يساعد على منع أظافر سميكة التي تسببها الالتهابات الفطرية. الحفاظ على نظافة القدم وارتداء جوارب نظيفة وأيضا تجفيف قدميك جيدا يمكن أن يساعد أيضا في منع انتشار العدوى الفطرية للأظافر. وقد أوصى أطباء الأطفال Nonyx هلام مسمار (هلام حمض ethanoic) لعلاج هذا النوع من العدوى.

جرح

لاعبين الرياضة عرضة لالإستئصال أصابع القدم أو تلقي إصابات في حين لعب رياضات تتطلب الاحتكاك الجسدي أو الرياضية التي تنطوي على تشغيل أو الجر مثل المسار، والتنس أو كرة القدم. الإصابة المتكررة إلى أصابع القدم يمكن أن يؤدي إلى كسر في صفيحة الظفر الذي يغطي الظفر. هذا الكسر، الانقسام أو الكراك يسمح لضبط العدوى في مثل الالتهابات الفطرية.

تجنب الإصابة من خلال ارتداء الأحذية المناسبة هي طريقة واحدة لمنع إصابة أظافر. يجب على الأحذية أيضا تناسب بشكل صحيح للمساعدة في تجنب اصبع القدم من التعرض للإصابة. كقاعدة عامة من الإبهام يجب أن تكون هناك مسافة ما يقرب من حجم العرض من الإبهام من نهاية الحذاء إلى غيض من اطول اصبع القدم. فحص أظافر على أساس منتظم، ومعالجة أي مشاكل على الفور يساعد على تجنب مشاكل أكبر في وقت لاحق.

الأمراض الجلدية

وهناك شرط الجلد مثل الأكزيما أو الصدفية يمكن أن تشوه أظافر. الأنسجة حول جذر أظافر يمكن أن تصبح ملتهبة والذي يسبب أظافر سميكة.

علاج للأظافر سميكة

معظم المستحضرات الموضعية لديها الوقت الصعب اختراق صفيحة الظفر ولذلك فمن المهم أن تقليم الأظافر أولا مع ملف الأظافر أو الصنفرة. عندما الأظافر رقيقة كما يمكنك الحصول عليه ثم استخدام أوصى الطبيب دواء الفطرية، ومعظم أنحاء مناهضة الإعداد غير فعالة عندما يتعلق الأمر الشفاء من الفطريات.

يقتل الأظافر الفطريات العدوى إلى الأبد

افحص هذا علاج فطريات أظافر القدم الطبيعية!

يقتل عدوى فطريات الأظافر إلى الأبد!

الزيوت العطرية الطبيعية وغيرها من المنتجات الموضعية متوفرة تجاريا قد تكون قادرة على اختراق صفيحة الظفر كافية للشفاء بشكل فعال العدوى الفطرية. زيت شجرة الشاي وزيت الزعتر نوعان من هذه المنتجات. تأكد دائما على ارتداء جوارب نظيفة، وقدم نظيفة وجافة بشكل صحيح وتجنب تبادل المنتجات أظافر ونأمل سوف تجنب أي مشاكل أخرى.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (7 الأصوات، متوسط: 4.43 من 5)
تحميل ...

شارك
يقتل الأظافر الفطريات العدوى إلى الأبد
تحقق من علاج فطريات أظافر القدم الطبيعي!
يقتل عدوى فطريات الأظافر إلى الأبد!

Have you ever wondered what causes thick toenails? Do you have thick toenails or know someone with this condition? Most people associate thick toenails with the presence of fungus and in some cases this may be what has occurred but it’s not always the case. There are several causes for thick toenails such as an injury to the root of the nail and certain skin conditions such as psoriasis and eczema.

Fungus

If fungus is the cause of thick toenails the nail bed may look yellow and the nail may be thick or crumbly looking. Fungal infections can settle in the nail when the protective surface of the nail becomes damaged or broken. Moisture is often present when we constantly wear socks and shoes and the environment inside the sock and shoe becomes dark, warm and moist a perfect environment for fungus to grow.

For immediate relief from thick toe nails click here

The fungus that causes the yellowing and thickening of the toenail is called, “onychomycosis”. This type of toenail infection is difficult to heal because the nail bed helps to keep the infection in place. Another way of contacting a fungal infection of the toenail is through close person-to-person contact as in shared places such as health clubs or pool showers. You can also spread the infection from person-to-person if you share toenail care products like clippers and emery cvwboards.

If you have a fungal infection that causes thick toenails you may also notice a collection of debris under the toenail that can cause a foul odor, the nail may be split or you may observe pit marks on the nail.

Well-fitting shoes can help prevent thick toenails caused by fungal infections. Good foot hygiene and wearing clean socks and also drying your feet well can also help prevent the spread of a fungal infection of the toenail. Podiatrists have recommended Nonyx Nail gel (ethanoic acid gel) to treat this type of infection.

Injury

Sports players are prone to stubbing toes or receiving injuries while playing contact sports or sports that involve running or traction such as track, tennis or soccer. Repeated injury to the toes can lead to a break in the nail plate that covers the nail bed. This break, split or crack allows infections to set in such as fungal infections.

Avoiding injury by wearing proper footwear is one way of preventing injury to toenails. The shoes must also fit properly to help avoid the toe from being injured. As a general rule of thumb there should be a space approximately the size of the width of a thumb from the end of the shoe to the tip of the longest toe. Examining toenails on a regular basis and treating any problems immediately helps to avoid bigger problems later on.

Skin Conditions

A skin condition such as eczema or psoriasis can distort the toenail. The tissues around the root of the toenail can become inflamed which causes the thick toenails.

Treatment for thick toenails

Most topical preparations have a difficult time penetrating the nail plate so it is important to trim the nail first with a nail file or emery board. When the nail is as thin as you can get it then use a doctor recommended fungal medication, most over the counter preparations are ineffective when it comes to healing a fungus.

Natural essential oils and other commercially available topical products may be able to penetrate the nail plate enough to effectively heal the fungal infection. Tea tree oil and oregano oil are two such products. Always be sure to wear clean socks, clean and dry feet properly and avoid sharing toenail products and hopefully you will avoid any further problems.

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 3.50 out of 5)
Loading...

Related Post

Best Toenail Fungus  Treatment
GET IT NOW!
Click Me