الصفحة الرئيسية » الأعلى آراء » أفضل البرامج الاستعراضات » أعلى تحويل الفيديو للبرمجيات ويندوز 2019

أعلى تحويل الفيديو للبرمجيات ويندوز 2019

أتحدث اليوم عن برنامج Top Video Converter Software الخاص بنظام Windows 2019. هنا في هذه المقالة ، يمكنك معرفة آخر التحديثات لأفضل دي في دي ، وكونفرسيتور فيديو ، ومنشئو ويندوز ...

إجمالي تحويل وسائل الإعلام:

TMCكثير من الناس يحبون اللعب الفيديو ووسائل الإعلام الأخرى على مختلف الأجهزة عن الراحة الخاصة بهم. ومع ذلك، ليس كل الأجهزة وسائل الاعلام اللاعبين دعم جميع أشكال وسائل الإعلام. قد تجد نفسك في حالة قد تحتاج للقيام ببعض الحل لوسائل الإعلام للعمل على الجهاز الذي تريد.

أفضل حل لديك في مثل هذا الموقف هو تحويل الوسائط إلى تنسيق تدعمه معظم أجهزتك وسوف يتم تشغيله بدون أي أخطاء. لمثل هذه المهمة ، تحتاج إلى محول وسائط يناسب الموقف لديك. في هذه المقالة ، سأتحدث عن برنامج تحويل الوسائط - Total Media Converter.

إجمالي تحويل وسائل الإعلام هو الكل في واحد صانع دي في دي، تحويل، والخارق. البرنامج متوافق مع جميع اصدارات ويندوز XP من (SP2) إلى Windows 8. تطبيق يمكن أن مزق وتحويل وخلق دي في دي وكذلك إنشاء عرض الشرائح.

تحويل الكل في واحد ويدعم العديد من تنسيقات الإخراج وسائل الاعلام التي تتوافق مع الأجهزة المحمولة الخاصة بك، ومشغلات الوسائط وأجهزة الكمبيوتر، وما أنت لا تحتاج إلى تحويل مختلفة لكل جهاز آخر.

إجمالي تحويل وسائل الإعلام يسمح لك لتحويل أشرطة الفيديو عالية الدقة في الوقت الحقيقي دون أي خسارة الجودة. ستبقى كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو في أفضل نوعية في حين لا تزال المحمولة على وسائل الاعلام اللاعبين الخاصة بك.

مجموع الميزات تحويل وسائل الإعلام:

- تحويل أي DVD في HD مع الحفاظ على الجودة.
- قم بعمل عروض شرائح مذهلة باستخدام الموسيقى والرسومات المفضلة لديك.
- مزق أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك في أقصر وقت ممكن مع جميع الميزات.
- قم بنسخ أي فيديو وصوت وصور على قرص DVD بجودة عالية.
- استخدمه لإدارة مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك.
- انسخ جميع الوسائط الخاصة بك في نسبة 1: 1 التي لا تؤثر على جودة الإخراج.
- التحكم الكامل وتخصيص ملف الإخراج الخاص بك عن طريق تحديد ميزات مختلفة أثناء التمزيق.
- قم بتنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها من YouTube أثناء التنقل.
- متوافق مع نظام التشغيل ويندوز الخاص بك.

احصل عليها الآن!

___________________________________________________________________

محول الفيديو في نهاية المطاف:

vcهذا البرنامج يساعدك على تحويل الفيديو ومزق دي في دي وسائل الاعلام للاستخدام اليومي. يمكنك أيضا استخدام هذا البرنامج عندما تريد إنشاء قرص DVD. لأنه يأتي مع ميزات مذهلة التي تسمح لك لإدارة وسائل الإعلام التي تقوم بإنشائها باستخدام البرنامج.

هناك العديد من خيارات التخصيص عندما تريد تحويل ملفات الوسائط الخاصة بك باستخدام محول الفيديو في نهاية المطاف. إذا كنت تقوم بتحرير ملفات الفيديو، يمكنك معالجته بطرق مختلفة دون أن تفقد جودة الفيديو. التلاعب الفيديو تدعم زراعة المحاصيل، ودمج الملفات، وترجمات، علامات مائية، مقطع، الخ

بدعم من تنزيل الفيديو عبر الإنترنت، يمكنك استخدام المفضلة لديك يوتيوب أشرطة الفيديو لخلق دي في دي جديدة. يمكنك أيضا تحميل الملفات من أجل التحرير. لا تحتاج لتحميل ملفات الفيديو باستخدام برامج مختلفة ومن ثم العثور على آخر لتحرير وحرق. فإن تحويل الفيديو في نهاية المطاف خدمتكم في كل شيء.

لا يمكنك تحرير ملفات الفيديو مع هذا البرنامج فريد من نوعه ولكن أيضا إنشاء النغمات مخصصة لفون الخاص بك. تعديل ملفات الصوت والفيديو لخلق النغمات التي تناسب ذوقك.

مع ميزة عرض الشرائح الخالق، يمكنك إنشاء عرض شرائح مخصص من الصور الخاصة بك. كلما كنت ترغب في التأكد أن الصور الذكرى متاحة للعرض سهلة، يمكنك استخدام محول الفيديو في نهاية المطاف إلى تحقيق ذلك. استخدام الصور المفضلة لديك واختيار الموسيقى الخلفية وانت القيام به.

فيديو محول في نهاية المطاف الميزات:

- القدرة على تحميل الفيديو من يوتيوب.
- القدرة على إنشاء عروض شرائح مخصصة من معرض الصور الخاص بك.
- مزق دي في دي ، وتحويل الفيديو ، وتحرير الفيديو ، وإنشاء دي في دي جديد ، كل ذلك في مكان واحد.
- يدعم جميع صيغ الفيديو الشهيرة مثل MKV ، MP4 ، MOV ، AVI ، FLV ، إلخ.
- إنشاء نغمات مخصصة لفون الخاص بك.
- القدرة على تحرير جوانب مختلفة من إدخال الفيديو عند التحرير.

احصل عليها الآن!

___________________________________________________________________

Xinfire دي في دي المنطقة الحرة:

مجانا DVD-R-إذا كنت قد توقع لمشاهدة الأفلام وأقراص الفيديو الرقمية في أي مكان ولكن واجهت مشاكل الحماية الإقليمية، يجب أن تكون في حاجة إلى حل يمكن أن تساعدك على التغلب على هذا. وXinfire دي في دي المنطقة الحرة هي دي في دي decryptor النهائي تهدف إلى إزالة القيود الإقليمية من أي دي في دي.

هذا البرنامج المدهش لا يسمح ليس فقط لك استخدام أقراص الفيديو الرقمية المقيدة المنطقة. كما أنه يتيح لك مزق أقراص الفيديو الرقمية وتخزينها على محرك الأقراص المحلي.

مع هذا البرنامج، يمكنك ان تحمل ألبومك من أقراص الفيديو الرقمية أينما ذهبت لقضاء عطلة. ثم يمكنك استخدام البرنامج لتشغيل أقراص DVD، والعمل على أشرطة الفيديو كما لو كنت في بلدك ص بلد الإنتاج أو التوزيع من أقراص الفيديو الرقمية.

مع Xinfire دي في دي المنطقة الحرة، لم يكن لديك لمعرفة كل الحماية دي في دي والميزات تقييد استخدامها. انها لن تفعل تلقائيا لانها لكم. هذا التطبيق يدعم جميع صيغ تقييد DVD الرئيسية المستخدمة مثل CSS، RCE، الجزائرية، CPPM، وما إلى ذلك، لأنه يمكن الكشف عن ذلك تلقائيا، لا تحتاج لمعرفته حول تنسيق فك تشفير أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك.

قد ترغب أيضا لتخزين أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك ممزق إلى محركات الأقراص الجديدة. كل ما عليك القيام به هو مزق دي في دي بعد فك التشفير. بعد ذلك، استخدم نفس البرنامج لحرق أقراص الفيديو الرقمية.

Xinfire دي في دي المنطقة الحرة الميزات:

- فك تشفير أقراص DVD لمشاهدتها من أي مكان في العالم.
- قم بنسخ أقراص DVD ونسخها وحفظ الوسائط على محرك الأقراص المحلي.
- برنامج ذكي يكتشف بسهولة طريقة تشفير DVD.
- متوافق مع معظم مشغلات الوسائط ومحركات أقراص DVD ، والمحررين ، إلخ.
- واجهة سهلة الاستخدام تمكنك من استخدام البرنامج بسهولة.
- يمكّنك البرنامج المحدّث دائمًا من إدارة أقراص DVD بسهولة باستخدام أحدث أساليب التشفير.

احصل عليها الآن!

___________________________________________________________________

دي في دي الممزق في نهاية المطاف:

دي في دي شقاهذا هو برنامج كبير عندما تريد تشغيل أفلام DVD على أجهزة اعب وسائل الاعلام الخاصة بك. كان تحويل أقراص الفيديو الرقمية لغيرها من صيغ الفيديو والصوت. يمكنك الآن تشغيل الأفلام المفضلة لديك على هاتفك الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، أو لاعبين وسائل الإعلام الأخرى مع ease.Apart من تمزيق دي في دي، هذه الأداة يمكن كذلك أن تستخدم لخلق دي في دي. وهو برنامج شامل ما تحتاجه لجميع الحلول دي في دي الخاص بك.

عندما تريد مزق دي في دي الخاص بك بسرعة، وكنت بحاجة للذهاب لدي في دي الممزق في نهاية المطاف. هذا هو أسرع البرامج التي يمكن التعامل مع أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك ومزق لهم في أقصر وقت ممكن. وعلاوة على ذلك، ونوعية انتقادات شديدة اللهجة هي نفس نوعية الأصلي. يتم فقدان أي شيء عند استخدام أداة لتمزيق أقراص الفيديو الرقمية.

باستخدام هذا البرنامج، يمكنك مزق أي دي في دي، بما في ذلك أقراص الفيديو الرقمية المحمية نسخة. تأكد من الالتزام بالقوانين المحلية والاتفاق مع دي في دي نشرت لتجنب أي مشاكل مع القانون فقط. مع تحديثات منتظمة، يمكنك ان تتمتع دائما أفلامك على التنقل بواسطة تمزيق أحدث أقراص الفيديو الرقمية مع أحدث تقنيات حماية النسخ.

حتى تحصل على أسرع تمزيق دي في دي تجربة مع هذا التطبيق، يمكنك تخصيص فضلا عن تمزيق لتلائم الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك بسهولة تحقيق ذلك مع الفصل DVD أو معاينة العنوان. يمكنك بعد ذلك اختيار ما تريد مزق وماذا حذفت.

دي في دي الممزق الميزات:

- القدرة على نسخ وتحويل جميع الوسائط تقريبًا بغض النظر عن حالة حقوق النشر الخاصة بها.
- القدرة على تحويل جميع صيغ DVD إلى مقاطع فيديو متوافقة مع الأجهزة المحمولة.
- القدرة على تخصيص الفيديو المستهدف مع ميزات التحرير الغنية المتاحة.
- أسرع برنامج تمزيق السرعة في السوق.
- حافظ على جودة فيديو 1: 1 على النسخ والنسخ إلى تنسيقات أخرى.

احصل عليها الآن!

___________________________________________________________________

Xinfire مشغل دي في دي:

دي في دي للعبإذا كنت تبحث عن دي في دي ومشغل أفلام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، قد يكون لديك خيارات مختلفة في السوق. ومع ذلك، تحتاج إلى تطبيق بالتأكيد سيلعب كل ما تبذلونه من دي في دي لا تشوبه شائبة من خارج منطقة الجزاء. ليس كل مشغلات DVD إنجاز هذه المهمة. هذا هو السبب في أن يكون لديك مشغل دي في دي Xinfire في المكان.

وXinfire مشغل دي في دي هو حل واحد للعب دي في دي في أي شكل، بما في ذلك أقراص الفيديو الرقمية المقيدة المنطقة. وعلاوة على ذلك، فإنه لديه التوافق الكبير مع معظم محركات أقراص DVD لتشغيل الأفلام من بينها. تطبيق أيضا ودية مع الجهاز وتركيب ويندوز الخاص بك.

ما الذي يجعل هذا البرنامج المتميز أكثر محبوب هو قدرته على تسجيل وتحويل أقراص الفيديو الرقمية كما كنت ألعب معهم. يمكنك أيضا أن تلعب العديد من صيغ الفيديو والصوت من أي دي في دي مع هذا البرنامج.

إذا كنت تبحث عن وسيلة للعب دي في دي الخاص بك، وخلق دي في دي الخاصة بك من جهاز الصوت، والصور، والفيديو، ثم Xinfire مشغل دي في دي هو الحل الأمثل. فهي قادرة على خلق روائع دي في دي عالية الجودة.

كما لو لم يكن ذلك كافيا، يمكنك أن تلعب أشرطة الفيديو الخاصة بك في وضع DV والمرجعية الخاصة بك والعازفين، وأشرطة الفيديو، وما إلى ذلك يمكنك أيضا أن تلعب الصورة والتقاط الصور من أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك. في نهاية المطاف، وهذا هو البرنامج الذي تحتاجه لتشغيل دي في دي الخاص بك.

Xinfire مشغل دي في دي الميزات:

- استمتع بأقراص DVD على الكمبيوتر الشخصي دون أي قيود في المنطقة.
- انسخ الصوت والفيديو والصور على روائع DVD بجودة عالية.
- تجربة مشاهدة الأفلام عالية الجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
- القدرة على تسجيل وتحويل الأفلام إلى صيغ مختلفة.
- مشاهدة أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك في وضع DV.

احصل عليها الآن!

___________________________________________________________________

Xinfire سجل التلفزيون:

التلفزيون تفصيلالآن هنا هو الحل لماذا كثير قد تبحث عنه. مشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سهلا كما هو تثبيت التطبيق. وبصرف النظر عن مشاهدة التلفزيون، يمكنك الاستماع كذلك إلى اليمين الراديو الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حتى أكثر هو أنه يمكنك تسجيل قناة التلفزيون كما أنه يلعب.

إذا كنت ترغب في مشاهدة التلفزيون التناظرية أو الرقمية قناة، يمكنك تحقيق ذلك عن طريق استخدام هذا التلفزيون سجل Xinfire. كما أنه يسمح لك لتسجيل البرامج التلفزيونية التي تشاهدها على الذهاب.

وبصرف النظر عن مشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة لديك وتسجيلها، وهذا البرنامج أيضا يسمح لك لتحويل التسجيلات الخاصة بك وحفظها للمراجع في المستقبل. يمكنك تحويل البرامج التلفزيونية المسجلة للعب على لاعبين وسائل الإعلام الأخرى مثل الهواتف المحمولة وغيرها من الأجهزة.

هذا مسجل التلفزيون يأتي مبرمجة مع دليل البرامج الإلكتروني. هذا وسوف تمكنك من معرفة جميع البرامج التي حصلت عليها لكل من الإذاعة والتلفزيون. سوف تكون قادرة على إعادة تسمية القنوات كما يحلو لك، ثم. يمكنك أيضا حذف بعض القنوات كما يمكنك إضافة أخرى إلى قائمة المفضلة لديك.

Xinfire سجل التلفزيون الميزات:

- القدرة على مشاهدة كل من قنوات التلفزيون والراديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
- متوافق مع كل من التلفزيون الرقمي والتناظري.
- لديك القدرة على تسجيل البرامج التلفزيونية أثناء بثها المباشر.
- يمكنك تحويل البرامج المسجلة إلى صيغ أخرى لتسهيل المشاهدة على الأجهزة الأخرى.
- الواجهة البديهية تجعل من السهل استخدامها وقتما تشاء.
- مشاهدة التلفزيون بالألوان الكاملة وذات جودة عالية ودقة.

احصل عليها الآن!

___________________________________________________________________

دي في دي الخالق:

دي في دي و اصنعأحيانا فمن الممكن أنك قد تبحث عن هذا البرنامج سهل الاستخدام من شأنها أن تسمح لك لإنشاء أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك على الطاير. الآن يجب أن تطمئن إلى أن هذا البرنامج هو المتاحة التي يمكن أن تنجز مهمتك بسهولة.

سوف ندرك أيضا أنك لا تحتاج إلى أي معرفة تحويل وسائل الإعلام لاستخدام هذا البرنامج. حتى أنك لا تحتاج إلى تحويل أي وسيلة إعلامية قبل حرقها. هذا البرنامج هو قادرة على التعامل مع كل هذه متاعب بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو تحديد ملفات الفيديو أو الصوت الخاصة بك التي تحتاج إلى حرق. يقوم البرنامج بإجراء تحويل وحرق بها لا تشوبه شائبة.

إذا كنت تريد أن يكون الناتج في أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك أو صورة ISO، يمكن دي في دي الخالق التعامل مع ذلك أيضا. دي في دي حرق مثالية عندما تريد تشغيل الملفات في أقرب وقت ممكن. هذا يعمل فقط إذا كان لديك أقراص الفيديو الرقمية جاهزة وكان جهاز الكمبيوتر الخاص بك DVD-ROM جاهزة. يمكنك ثم لعب أقراص الفيديو الرقمية على اللاعب المفضل دي في دي الخاص بك. حرق ISO ضروري عندما كنت تريد أن تجعل الفيديو والصوت استعداد لحرق دي في دي ولكن ترغب في إنشاء نسخة احتياطية بدلا من حرق المباشر. من الضروري إذا كنت تريد أن تفعل ذلك في وقت لاحق.

هذا البرنامج يأتي مع قوالب محددة مسبقا دي في دي لتعزيز الفيديو والصوت عند حرقها. يمكنك إنشاء أقراص فيديو رقمية مختلفة مع تأثيرات مختلفة وميزات لجعل كل فريدة من نوعها.

دي في دي الخالق الميزات:

- فيديو سريع وحرق الصوت دون فقدان الجودة.
- نسخ أقراص DVD الجاهزة أو حفظ أقراص DVD على صور ISO.
- قوالب رائعة تساعدك على إنشاء أقراص DVD فريدة من نوعها.
- جميع أقراص DVD متوافقة مع معظم مشغلات DVD و CD.
- تحويل الصوت والفيديو التلقائي إلى تنسيق DVD عند نسخها.

احصل عليها الآن!

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 الأصوات، متوسط: 5.00 من 5)
تحميل ...

شارك

Top Video Converter Software for Windows 2018

Today I talk about Top Video Converter Software for Windows 2017. Here in this article you can find out about the latest updates to the best DVD, Video Conveters and Creators for Windows …

Total Media Converter:

tmcMany people would like to play video and other media on different devices for their own convenience. However, not all devices and media players support all media formats. You might find yourself in a situation that may need you to do some workaround for the media to work on the device you want.

The best solution you have in such a situation is to convert the media to a format that most of your devices support and will play flawlessly. For such a task, you need a media converter that best fits your situation. In this article, I will talk about a media conversion software – Total Media Converter.

Total Media Converter is an all-in-one DVD maker, converter, and ripper. The software is compatible with all versions of Windows from XP (SP2) to Windows 8. The application can rip, convert, create DVDs as well as create slideshows.

The all-in-one converter supports many media output formats that are compatible with your mobile devices, media players, PCs, etc. You do not need a different converter for every other device.

Total Media Converter allows you to convert HD videos in real-time without any quality loss. All your videos will remain in the best quality while still being portable on your media players.

Total Media Converter Features:

– Convert any DVD in HD while still maintaining the quality.
– Make stunning slideshows with your favorite music and graphics.
– Rip your DVDs in the shortest time possible with all the features.
– Burn any Video, audio, and images to DVD with High Quality.
– Use it to manage your YouTube videos.
– Copy all your media in a 1:1 ratio that does not affect the quality of the output.
– Full control and customization of your output file by determining different features while ripping.
– Download and convert videos from YouTube on the go.
– Compatible with your Windows OS.

GET IT NOW!

___________________________________________________________________

Video Converter Ultimate:

vcThis software helps you to convert video and rip DVD media for your daily usage. You can also use this software when you want to create a DVD. It comes with amazing features that allow you to manage the media that you create using the software.

There are several customization options when you want to convert your media files using Video Converter Ultimate. If you are editing video files, you can manipulate it in different ways without losing the quality of the video. Video manipulation supports cropping, merging of files, subtitles, watermarks, clip, etc.

With the support of online video downloads, you can use your favorite Youtube videos to create new DVDs. You can also download the files for editing. You do not need to download videos using a different software and then find another for editing and burning. The Video Converter Ultimate will serve you in all.

Not only can you edit video files with this unique software but also create custom ringtones for your iPhone. edit your audio or video files to create ringtones that best fit your taste.

With the slideshow creator feature, you can create a custom slideshow of your images. Whenever you want to make that anniversary photos available for easy viewing, you can use the Video Converter Ultimate to achieve this. Use your favorite photos and select a background music and you are done.

Video Converter Ultimate Features:

– Ability to download video from YouTube.
– Ability to create custom slideshows from your photo gallery.
– Rip DVD, convert video, edit video, create new DVD, all in one place.
– Supports all the popular video formats like MKV, MP4,MOV, AVI, FLV, etc.
– Create custom ringtones for your iPhone.
– Ability to edit different aspects of the video input when editing.

GET IT NOW!

___________________________________________________________________

Xinfire DVD Region Free:

dvd-r-freeIf you have been anticipating to watch movies and DVD anywhere but encounter regional protection issues, you must be in need of a solution that can help you overcome this. The Xinfire DVD Region Free is an ultimate DVD decryptor aimed at removing the regional restrictions from any DVD.

This amazing software does not only allows you to use the region-restricted DVDs. It also allows you to rip the DVDs and store them on your local drive.

With this software, you can carry your album of DVDs wherever you go for vacation. You can then use the software to play the DVD, work on the videos just as if you were at your home country r the country of production or distribution of the DVDs.

With the Xinfire DVD Region Free, you do not have to know all the DVD protection and restriction features used. It will automatically do it for you. This application supports all the major DVD restriction formats used like CSS, RCE, APS, CPPM, etc. However, since it can automatically detect it, you do not need to know about the format to decrypt your DVDs.

You might also want to store your ripped DVDs to new drives. All you need to do is rip the DVD after decryption. Afterward, use the same software to burn the DVDs.

Xinfire DVD Region Free Features:

– Decrypt your DVDs to watch them from anywhere in the world.
– Rip and copy your DVDs and save the media on your local drive.
– Intelligent software that easily detects the DVD encryption method.
– Compatible with most media and DVD players, editors, etc.
– Intuitive interface enables you to easily use the software flawlessly.
– Always up-to-date software enables you to easily manage DVDs with the most recent encryption methods.

GET IT NOW!

___________________________________________________________________

DVD Ripper Ultimate:

dvd-ripThis is a great software when you want to play your DVD movies on your media player devices. It converts the DVDs to other video and audio formats. You can now play your favorite movies on your phones, tablets, computers, or other media players with ease.Apart from DVD ripping, this tool can as well be used for DVD creation. It is an inclusive software you need for all your DVD solutions.

When you want to rip your DVDs quickly, you need to go for the DVD Ripper Ultimate. This is the fastest software that can handle your DVDs and rip them in the shortest time possible. Furthermore, the ripped quality is the same as the original quality. Nothing is lost when you use the tool to rip your DVDs.

Using this software, you can rip any DVD, including the copy-protected DVDs. Only make sure to abide by the local laws and agree with the DVD published to avoid any issues with the law. With regular updates, you can always enjoy your movies on the go by ripping the latest DVDs with the latest copy-protection technologies.

Even as you get the fastest DVD ripping experience with this app, you can as well customize the ripping to suit your needs. You can easily achieve this with the DVD chapter or title preview. You can then choose what you want to rip and what to omit.

DVD Ripper Features:

– Ability to rip and convert almost all media regardless of their copyright status.
– Ability to convert all your DVD formats to mobile compatible videos.
– Ability to customize the target video with the rich editing features available.
– Fastest ripping speed software in the market.
– Maintain a 1:1 video quality on copy and ripping to other formats.

GET IT NOW!

___________________________________________________________________

Xinfire DVD Player:

dvd-playIf you are looking for a DVD and movie player for your PC, you might have different options in the market. However, you need an application that will definitely play all your DVD flawlessly out of the box. Not all DVD players accomplish this mission. This is why you have the Xinfire DVD Player in place.

The Xinfire DVD Player is the one solution for playing DVD in whatever format, including region-restricted DVDs. Furthermore, it has a great compatibility with most DVD drives to play the movies from. The application is also friendly with your hardware and your Windows installation.

What makes this outstanding software more lovable is its ability to record and convert the DVDs as you play them. You can also play many video and audio formats from any DVD with this software.

If you were looking for a tool to play your DVD and create your own DVDs from your Audio, images, and videos, then Xinfire DVD Player is your perfect solution. It is capable of creating DVD masterpieces of high quality.

As though that was not enough, you can play your Videos in DV mode and bookmark your playlists, videos, etc. You can also play image and capture images from your DVDs. Ultimately, this is the software you need for your DVD playback.

Xinfire DVD Player Features:

– Enjoy your DVDs on PC without any region restrictions.
– Burn your Audio, Video, and Images to DVD masterpieces in high quality.
– High-quality movie watching experience on your PC.
– Ability to record and convert movies to various formats.
– Watch your DVDs in DV mode.

GET IT NOW!

___________________________________________________________________

Xinfire TV Record:

tv-recNow here is your solution to what many have been looking for. Watching your favorite TV programs on your PC is as easy as installing an application. Apart from watching TV, you can as well listen to your radio right from your PC. Even more is that you can record the TV channel as it plays.

Whether you want to watch the analog TV or the Digital channel, you can achieve it by the use of this Xinfire TV Record. It also allows you to record the TV programs you are watching on the go.

Apart from watching your favorite TV programs and recording them, this software also allows you to convert your recordings and save them for future references. You can convert your recorded TV programs to play on other media players like mobile phones and other devices.

This TV recorder comes programmed with the Electronic Program Guide. This will enable you to know all the programs you have received for both the radio and the TV. You will then be able to rename the channels as you wish. You can also delete some channels as you add others to your favorite list.

Xinfire TV Record Features:

– Ability to watch both TV and Radio channels on your PC.
– It is compatible with both digital and analog TV.
– You have the ability to record the TV programs as they stream live.
– You can convert the recorded programs to other formats for easier watching on other devices.
– The intuitive interface makes it easy to use whenever you want to.
– TV watching is in full color and of a high quality and resolution.

GET IT NOW!

___________________________________________________________________

DVD Creator:

dvd-creatSometimes it is possible you have been looking for that easy-to-use software that will allow you to create your DVDs on the fly. Now you should rest assured that that software is available that can accomplish your task easily.

You will also realize that you do not need any media conversion knowledge to use this software. You do not even need to convert any media before you burn them. This software is able to handle all these hassles for you. All you need to do is define your video or audio files that you need to burn. The software will carry out the conversion and burn them out flawlessly.

Whether you want the output to be in your DVDs or an ISO image, the DVD Creator can handle that too. DVD burning is ideal when you want to play the files as soon as possible. This only works if you have the DVDs ready and your computer has a DVD-ROM ready . You can then play the DVDs on your favorite DVD player. ISO burning is essential when you want to make your videos and audio ready for burning to DVD but want to create a backup instead of direct burning. It is essential if you want to do it later on.

This software comes with predefined DVD templates to enhance your videos and audio when you burn them. You can create different DVDs with different effects and features to make each unique.

DVD Creator Features:

– Fast video and audio burning without losing quality.
– Burn your ready DVDs or save your DVDs to ISO images.
– Great templates help you create unique DVDs.
– All DVDs compatible with most DVD and CD players.
– Automatic audio and video conversion to DVD format when you burn them.

GET IT NOW!

Related Post

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...