الرئيسية » أظافر الفطر ALL » أظافر الفطريات علاج أن يعمل سريع ويستمر

أظافر الفطريات علاج أن يعمل سريع ويستمر

كما تعلمون على الأرجح، فطر الأظافر، أو فطار الأظافر، هو حالة تبحث جدا الإجمالي. فإنه يسبب أظافر الخاص لتحويل اللون الأصفر يبحث، يمكن أن ساحرة، محرجة جدا. في الواقع، فإنه يسبب العديد من تريد تجنب ارتداء الصنادل أو تعريض أقدامهم إلى العراء. بالنسبة لبعض الناس يمكن أن يكون من الصعب جدا للتخلص من. أنا ذاهب لتعطيك انهيار كامل لما هو وكيف يمكن إزالتها من أصابع قدميك.

أظافر الفطريات علاج

الأسباب والأعراض

فطر أظافر هو مجرد عدوى فطرية من الظفر. هو الأكثر شيوعا في أظافر، لكنه يمكن أيضا أن تكون موجودة على الأظافر. الأعراض الرئيسية هي الأظافر الصفراء، والأظافر الملونة الغائمة، وحتى مظهر سمكا المظهر. معظم الناس لن تواجه أي نوع من الألم من حالة أو الحكة. ومع ذلك، فإن مظهر له تأثير سلبي على معظم يعاني من احترام الذات. في بعض الحالات يمكن أن يكون ضارا لأولئك الذين لديهم نظام المناعة ضعيف جدا أو مرض السكري.

السبب الفعلي للفطر أظافر تختلف. يمكن أن يكون من العفن، المبيضات، الخميرة، أو من التعرض لفطريات أخرى والالتهابات. معظم الفطر يحب أن تنمو في مواقع رطبة ودافئة. يمكن أن يكون ذلك في الحمامات أو غرف التغيير العام. كقاعدة عامة، ليست فكرة جيدة أن تمشي حافي القدمين في العديد من هذه الأماكن. كما يمكنك الحصول على كبار السن يمكنك أن تصبح أكثر عرضة للحصول على بعض من هذه الفطريات.

منع فطريات أظافر

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في منع فطريات أظافر القدم أو إيقافها من التدهور.

لا تدع قدمك العارية ضرب الكلمة في الأماكن العامة. يتم تحميل أشياء مثل غرف التغيير والمنتجعات الصحية مع الفطريات. يمكنك القيام بذلك عن طريق ارتداء زحافات.

- من المهم استخدام بودرة القدم والحفاظ على نظافة قدميك.

- يمكن أن يساعد الحفاظ على تقليم أظافرك في منع الفطريات من الزحف تحت الظفر.

- حاول تجنب ترك قدمك تتعرق بشدة.

- قم بتخزين حذائك في مكان جاف. احتفظ بها بعيدًا عن الحقائب والخزائن.

- حافظ على دشك نظيفًا جدًا.

كيفية علاج فطر الأظافر

هناك الكثير من الطرق المختلفة لعلاج فطر أظافر. ومع ذلك، فإن العديد من العلاجات لا تعمل بشكل فعال. إذا كنت تشك في أنك تحصل على فطر، في وقت سابق كنت التعامل معها على نحو أفضل. يمكنك أن تبدأ من خلال طلب الصيدلي عن أي الكريمات أو المستحضرات التي انه / انها سوف يوصي. إذا كان هؤلاء لا يعملون، فقد حان الوقت لرؤية الطبيب. في كثير من الحالات حتى الكريمات التي يمكن أن يصفها الطبيب قد لا تعمل.

لظروف قاسية الأطباء غالبا ما تعطيك وصفة طبية إلى حبوب منع الحمل. ليس هناك ما يضمن أنها ستعمل، سواء. في بعض الحالات قد حتى إزالة بعض من الظفر للتخلص من الفطريات.

العلاجات الطبيعية والعلاجات

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطرق لعلاج الفطريات الحق من منزلك. بعض المنتجات التي يمكنك شراء سوف تحتوي على المكونات الطبيعية. والامر متروك لك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تجرب لهم أم لا. في الوقت الحالي، إليك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها.

خل حمض التفاح: يستخدم هذا الخل للمساعدة في علاج مجموعة واسعة من المشاكل الصحية المختلفة بشكل طبيعي. ويعتقد أن الحمض في عصير التفاح يجعل من الصعب على الفطر الاستمرار في العيش. سوف تحتاج إلى نقع أصابع قدميك في الخل مع الانتظام المطلق. العمل الإضافي يجب أن تبدأ للتخلص من الفطريات.

زيت شجرة الشاي: واحدة من الأشياء الأولى التي يجب أن تحاول هو زيت شجرة الشاي. انها فعالة للغاية لعلاج البكتيريا والفطريات. مرة أخرى، هذا شيء تحتاج إلى تطبيق بانتظام لرؤية نتائج جيدة. قد ترغب في وضع أسفل الظفر والحفاظ عليه قلص جدا. هذا يتخلص من بعض من تراكم القديم، والسماح للأظافر جديدة لتنمو. بعض الناس يحبون أيضا خلط زيت شجرة مع بعض زيت الزيتون.

غسول الفم: تحتوي بعض غسولات الفم على مكونات قد تساعد على تقليل الفطريات على أظافرك. واحدة من تلك تحدث ليستيرين. مثل العلاجات الأخرى سوف تحتاج إلى نقع أصابع قدميك في ذلك لرؤية النتائج.

توابل: هذا لن يكون الخيار الأول. بعض الدراسات تظهر أنها ليست جيدة لبشرتك. ومع ذلك، فمن في العديد من المنتجات المضادة للفطريات. فإنه لا عمل لتخصيص من الناس.

حميتك

قد لا تكون قادرا على علاج الفطريات من خلال الطعام، ولكن بعض الأطعمة يمكن أن تساعد. كما تجدر الإشارة إلى أن بعض الأطعمة يمكن أن تعطي الجهاز المناعي دفعة. زيادة في الجهاز المناعي الخاص بك يمكن أن تساعد في مكافحة الفطريات.

يقتل الأظافر الفطريات العدوى إلى الأبد

افحص هذا علاج فطريات أظافر القدم الطبيعية!

يقتل عدوى فطريات الأظافر إلى الأبد!

الأطعمة المثالية هي مع الكثير من المواد المضادة للاكسدة، البروبيوتيك، وبكتيريا جيدة. الزبادي والخس والسبانخ والجوز والأسماك الزيتية هي بعض الأمثلة الجيدة. تناول بعض من هؤلاء على أساس منتظم يمكن أن تساعد على الحفاظ على الفطريات من المتكررة.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 الأصوات، متوسط: 5.00 من 5)
تحميل ...

شارك
يقتل الأظافر الفطريات العدوى إلى الأبد
تحقق من علاج فطريات أظافر القدم الطبيعي!
يقتل عدوى فطريات الأظافر إلى الأبد!

Toenail Fungus Remedy That Works Fast And Lasts

Best Toenail Fungus Treatment

Kills Nail Fungus Infection Forever!

As you probably already know, nail fungus, or onychomycosis, is a very gross looking condition. It causes your toenails to turn a yellow looking color, witch can be, very embarrassing. In fact, it does cause many to want to avoid wearing sandals or exposing their feet to the open. For some people it can be very hard to get rid of. I’m going to give you a complete breakdown as to what it is and how it can be removed from your toes.

Toenail Fungus Remedy

Causes And Symptoms

Toenail fungus is simply a fungal infection of the nail. It is most common in the toenail, but it it can also be found on the fingernails. The main symptoms are yellow nails, cloudy colored nails, and even a thicker looking appearance. Most people will not experience any sort of pain from the condition or itchiness. However, the appearance does have a negative effect on most suffers self-esteem. In some cases it can be harmful to those who have a very weak immune system or diabetes.

The actual cause of toenail fungus does vary. It could be from a mold, Candida, yeast, or from being exposed to other fungus’s and infections. Most fungus likes to grow in moist, warm locations. This could be in bathrooms or public change rooms. As a general rule, it’s not a good idea to walk barefoot in many of these places. As you get older you can become more vulnerable to getting some of these fungus’s.

Preventing Toenail Fungus

There are some things you can do to help prevent toenail fungus or stop it from getting worse.

Do not let your bare feet hit the floor in public places. Things like change rooms and spas are loaded with fungus. You can do this by wearing flip flops.

– Using foot powder and keeping your feet clean is important.

– Keeping your toenails trimmed can help stop fungus from crawling underneath the nail.

– Try to avoid letting your feet get too sweaty.

– Store your shoes in a dry place. Keep them out of bags and lockers.

– Keep your shower very clean.

How To Treat Nail Fungus

There are lots of different ways to treat a toenail fungus. However, many of the treatments don’t work that effectively. If you suspect that you are getting a fungus, the earlier you treat it the better. You can start out by asking a pharmacist for any creams or lotions that he/she would recommend. If those don’t work, then it is time to see your doctor. In many cases even the creams your doctor can prescribe may not work.

For severe conditions doctors will often give you a prescription to a pill. There is no guarantee that it will work, either. In some cases they may even remove some of the nail to get rid of the fungus.

Natural Cures And Remedies

There are a large variety of ways to cure the fungus right from your home. Some products you can buy will contain natural ingredients. It’s up to you to decide whether you want to try them out or not. For now, here are some things you can try out.

Apple Cider Vinegar: This vinegar is used to help treat a wide range of different health problems naturally. It’s believed that the acid in apple cider makes it hard for the fungus to continue to live. You will need to soak your toes in the vinegar with absolute regularity. Overtime it should start to get rid of the fungus.

Tea Tree Oil: One of the first things you should try is tea tree oil. It’s highly effective for treating bacterias and fungus. Again, this is something you need to apply regularly to see good results. You might want to file down the nail and keep it trimmed too. This gets rid of some of the old buildup, and allow the new nail to grow. Some people also like to mix the tree oil with some olive oil.

Mouthwash: Some mouthwashes contain ingredients that may help reduce the fungus on your nails. One of those happens to Listerine. Like the other remedies you will need to soak your toes in it to see results.

Oregano: This wouldn’t be my first option. Some studies show its not that good for your skin. However, it is in many anti-fungus products. It does work for allot of people.

Your Diet

Best Toenail Fungus Treatment

Kills Nail Fungus Infection Forever!

You might not be able to cure your fungus through food, but certain foods can help. It also needs to be noted that some foods can give your immune system a boost. The boost in your immune system can help fight off the fungus.

The ideal foods are ones with lots of antioxidants, probiotics, and good bacterias. Yogurt, lettuce, spinach, walnuts, and oily fish are some good examples. Eating some of those on a regular bases can help keep fungus from recurring.

Related Post

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

Best Toenail Fungus Treatment

Two Free Bottle Offer!
1. Kills Nail Fungus
2. Helps clear Yellow ceratin derbis
3. It Just WORKS!
GET IT NOW!
Best Toenail Fungus Treatment
close button

Best Toenail Fungus  Treatment

GET IT NOW!
Click Me