الرئيسية » شخير ALL » الأسباب: إن الرئيسية من الشخير

الأسباب: إن الرئيسية من الشخير

الصحة أمر حيوي جدا إلى كل شخص مما يعني أنه ينبغي أن تؤخذ جيدا في جميع الأوقات. هناك مشاكل صحية مختلفة التي تسبب المضايقات في شخص أو أشخاص آخرين مثل الشخير. الشخير هو شرط أن يؤثر على معظم الرجال الذين لديهم وزن زائد وأنها قد تصبح أسوأ مع التقدم في السن. ولذا فمن المهم جدا تحديد الأسباب الرئيسية لهذه الممارسة وذلك من أجل التوصل إلى تدابير الوقاية. وبالتالي هناك عدد من الأسباب من الشخير أن الباحثين قد حان حتى مع بالتعاون مع العاملين في مجال الصحة.

أسباب الشخير

الشخير يحدث عندما يتدفق الهواء من خلال الأنف والفم جسديا. تشمل الأسباب الرئيسية للشخير ما يلي:
واللهاة الطويلة أو لوحة الناعمة قد يسبب الشخير. ويرجع ذلك إلى تضييق مجرى الهواء هذا عندما تأتي هذه الهياكل معا، وبالتالي الناتجة إلى الشخير. وضاقت افتتاح الأنف نحو الحلق وأثناء التنفس، وعرقلة مجرى الهواء وبالتالي يسبب واحد إلى الشخير.

%d0%b1%d0%b5%d0%b7-%d0%bd%d0%b0%d0%b7%d0%b2%d0%b0%d0%bd%d0%b8%d1%8fويمكن أيضا أن يكون سبب الشخير عن طريق الأنسجة الضخمة في الحلق. هذا يحدث لمعظم الناس الذين يعانون من زيادة الوزن. وأعاقت تدفق الهواء من الأنف والفم في الحلق والشخير النتائج. والقطر الداخلي من الحلق وعادة ما تقلص في أثناء النوم مما يسبب للشخص أن شخير منذ أن ينهار وهم نيام.

انسداد الأنف airways- هناك أشخاص الذين يعانون من بعض الحساسية أثناء معينة مواسم خصوصا واحد الباردة. ولأنها واجهت عرقلة تدفق الهواء من خلال الأنف. وهذا يجعلها الشخير خلال موسم وعندما يكون على توقفوا عن الشخير.

-توقف التنفس أثناء النوم- هذه حالة خطيرة تنطوي على انسداد الحلق. الحلق إما جزئيًا أو كليًا ، وبالتالي يمنع تدفق الهواء على نحو سلس. هذا يسبب الشخير الذي قد يكون مرتفعًا أو منخفضًا اعتمادًا على مدى الانسداد.

استهلاك الكحول قد يسبب الشخير. يحدث هذا عندما يستهلك المرء الكثير من الكحول قبل النوم. أسباب الكحول استرخاء عضلات الحنجرة ويقلل من قدرة الآليات الطبيعية على الدفاع عن الحلق ضد انسداد الهواء. عرقلة من خلال وبالتالي يجعل واحد للشخير. الكحول عادة ما يقلل من عضلات الاسترخاء في الحلق مما يؤدي إلى الشخير.

قد يسبب عادات النوم السيئة أو سيئة واحدة إلى الشخير. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن الشخير إذا كانت / ينام في الغرفة التي هو المتربة أو القذرة. وتحدث هذه الحالة عندما يستخدم نفس واحدة الوسائد أو المواد الفراش الذي القذرة والمتربة. ومن المرجح أن منع مرور الهواء، وبالتالي يؤدي إلى الشخير رواسب الغبار. عادات النوم السيئة، مثل النوم إلى قليلا نظرا إلى أكثر من عمل قد يؤدي كذلك إلى snoring.In هذه الحالة، وهذا يعني أن واحدا ينام جعل بعمق العضلات floppier وهذا يسبب الشخير.

قلل من الشخير واحصل على نوم أفضل

افحص هذا وقف علاج الشخير!

قلل من الشخير واحصل على نوم أفضل!

الجفاف وكذلك هو سبب آخر من الشخير. اللهاة والأنف تصبح لزجة وبالتالي ليس مرنا في حين الهواء يمر الذي يسبب الشخير. اقرأ أيضًا هذا الاستعراض عن العلاج البسيط ، والتي يمكن أن تساعدك وقف الشخير.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 الأصوات، متوسط: 5.00 من 5)
تحميل ...

شارك
قلل من الشخير واحصل على نوم أفضل
تحقق من هذا العلاج البسيط لوقف الشخير!
قلل من الشخير ، واحصل على نوم أفضل!

The Main Causes of Snoring

Health is very vital to each and every person which means it should be well taken of at all times. There are various health problems that cause discomforts in a person or to the other people such as snoring. Snoring is a condition that affects most men those who have overweight and it may become worse with age. It is therefore very important to establish the main causes of the practice so as to come up with prevention measures. There are therefore a number of causes of snoring that researchers have come up with in collaboration with health professionals.

Causes of Snoring
Snoring takes place when the air flow through the nose and mouth is obstructed physically. The main causes of snoring include:-
A long uvula or the soft plate may cause snoring. This is due to the narrowing of the air passage when these structures come together and hence resulting to snoring. The opening of the nose towards the throat is narrowed and while breathing,the air stream is obstructed hence causing one to snore.

The Main Causes Of SnoringSnoring can also be caused by bulky tissue in the throat. This mostly occurs to the people who have overweight. The air flowing from the nose and mouth is obstructed at the throat and snoring results. The internal diameter of the throat usually is squeezed in when sleeping thus causing a person to snore since it collapses while asleep.

Obstruction of the nasal airways- There are people who experience some allergies during particular seasons especially the cold one. They therefore experience obstruction of the air flowing through the nose. This makes them to snore during the season and when it is over they stop snoring.

-Sleep apnea- This is a serious condition that involves the blockage of the throat. The throat is either partially or completely blocked thus preventing smooth airflow. This causes snoring which may either loud or low depending on the extent of blockage.

Consumption of alcohol may as well cause snoring. This takes place when one consumes a lot of alcohol before bedtime. Alcohol causes the relaxation of the throat muscles and reduces the ability of natural mechanisms to defend the throat against the obstruction of the air. The obstruction of the through hence makes one to snore. Alcohol usually decrease the relaxing tone muscles of the throat which results to snoring.

Poor or bad sleeping habits may cause one to snore. For example, one may snore if she/he sleeps in a room that is dusty or dirty. The same case occurs when one uses pillows or bedding materials that are dirty and dusty. The dust sediments are likely to block the air passage and therefore leading to snoring. Poor sleeping habits such as sleeping to little due to over working may as well lead to snoring.In this case, it means that one sleeps deeply making the muscles floppier and this causes snoring.

Dehydration as well is another cause of snoring. The soft palate and the nose become sticky and hence not flexible while the air is passing which causes snoring.

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

Best Stop Snoring Remedies

Two Free Bottle Offer!
1. Daytime fatigue
2. Inability to concentrate
3. Nighttime wakefulness
4. Raw, dry, or sore throat
GET IT NOW!
close button

Best Stop Snoring Remedies

GET IT NOW!
Click Me