الرئيسية » شخير ALL » عملية جراحية لالشخير ما هي البدائل؟

عملية جراحية لالشخير ما هي البدائل؟

عملية جراحية لالشخير هو الخيار لكثير من الناس، عندما تكون جميع الطرق الأخرى لعلاج هذا الاضطراب محرجة ومؤلمة قد باءت بالفشل. ولكن هناك العديد من الخيارات لعملية جراحية لالشخير، واختيار ما هو الأنسب بالنسبة لك ويتم ذلك أفضل من قبل الجراح.

لذلك عليك أن تواجه ما لا مفر منه: الذهاب تحت مشرط الجراح لعلاج مشكلة الشخير لديك.
عملية جراحية لالشخير: يسلط الضوء على الإجراءات 08 الشعبية

وفيما يلي بعض أبرز وجيزة من ثمانية العمليات الجراحية المختلفة المتاحة لك. يمكن معرفة المزيد عنها تساعدك على الاستعداد بشكل أفضل:

قلل من الشخير واحصل على نوم أفضل

أفضلâ € < وقف علاج الشخير!

قلل من الشخير واحصل على نوم أفضل!

تحقق من مراجعتنا ...

snore_pعندما الأنسجة الزائدة في الجزء الخلفي من الفم منع مرور الهواء، يوصي الأطباء UPPP أو Uvulopalatopharyngoplasty. هذا النوع من الجراحة لالشخير ينطوي على الحد من الأنسجة الرخوة إضافية في اللهاة، لوحة لينة واللوزتين.

رغم أن هذا النوع من الجراحة هو الحال في معظم المستشفيات وسلبيات لهذه الطريقة فعالة هي المخاطر الصحية والمضاعفات المحتملة. نزيف عن طريق الفم، تندب، ألم الحلق هي بعض من الآثار الجانبية المتوقعة وخطاب التغيير هي أيضا ليست نادرة.

خفيفة الى معتدلة توقف التنفس أثناء النوم والشخير وعلاجه في بعض الأحيان نوع من عملية جراحية لالشخير دعا بمساعدة الليزر Uvulopalatoplasty أو LAUP. هذا هو نوع من الجراحة بالليزر لالشخير لإزالة اللهاة واللهاة. هذا الإجراء ينطوي على عدة جلسات مع الطبيب.

زرع دعامة وبعد العضو الذكري الخيار لإجراء عملية جراحية لالشخير.

جراحات الأنف مثل septoplasty وأدنى استئصال المحارة قد لا توفر الإغاثة من الشخير إذا ما استخدمت في عزلة. هم أفضل عند استخدامها كعامل مساعد لنوع أكثر تحديدا من جراحة الشخير. وهذا هو السبب الرئيسي لماذا المرضى الذين يختارون لعملية جراحية لعلاج الشخير عادة ما تكون الإجراءات الموصى بها الحنك.

إجراء جديد نسبيًا لجراحة الشخير ، يتم في غرفة الأطباء وهو استئصال أنسجة التردد اللاسلكي (RFTA) والذي يحمل اسمًا تجاريًا يسمى رأب الأنف. تمت الموافقة على هذا الإجراء من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) وينطوي على تقليص الوجة. مثل LAUP ، قد تتضمن هذه الجراحة أيضًا عدة جلسات مع الطبيب.

وهناك نوع جديد من الاجتثاث الأنسجة التي هو معروف من قبل الاسم التجاري من Coblation-توجيه، وتمت الموافقة من قبل ادارة الاغذية والعقاقير في 2000. يستخدم هذا الإجراء أيضا ترددات الراديو لتقليص أنسجة مجرى الهواء جنبا إلى جنب مع إزالة الأنسجة. ومع ذلك، فإن فعالية هذا الإجراء هو لم تنشر في أي مجلة علمية مرموقة.

يذكر موقع جمعية توقف التنفس أثناء النوم الأمريكية إجراءً آخر لجراحة الشخير ، تمت الموافقة عليه ادارة الاغذية والعقاقير، والمعروفة باسم إجراء تعليق اللسان ، والمعروفة باسمها التجاري Repose.

وتهدف هذه الجراحة للشخير للحفاظ على لسان من التراجع على مرور الهواء أثناء النوم مع مساعدة من برغي صغير يدخل داخل عظم الفك السفلي وغرز تحت اللسان.

الجراحة تتم بالتزامن مع إجراءات أخرى، ويعتبر عكسها. ولكن لا توجد دراسات على فعالية على المدى الطويل من هذا الإجراء والبيانات السريرية يمكن الاعتماد عليها متوفرة لهذا الإجراء حتى الان.

إذا كان ذلك ضروريا لإزالة أي انسداد في الأنف، فإنك قد تختار لجراحة الأنف لتصحيح انحراف الحاجز الأنفي. هذه الجراحة لالشخير يحسن التنفس أثناء النهار ويغطيها التأمين. ومع ذلك الانسداد أن يكون موجودا في الأنف وليس في أي مكان آخر. بعض الجراحين يفضلون دفع الفك عندما تكون المشكلة هي الفك المنحرفة التي تسبب للفرد أن شخير. اقرأ أيضًا هذا الاستعراض عن العلاج البسيط ، والتي يمكن أن تساعدك وقف الشخير.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (3 الأصوات، متوسط: 3.67 من 5)
تحميل ...

شارك

Surgery for Snoring What are Your Options?

Surgery for snoring is the choice for many people, when all other methods to treat this embarrassing and distressing disorder have failed. But there are several options for surgery for snoring, and choosing what is most suitable for you is best done by your surgeon.

So you have to face the inevitable: going under the surgeon’s scalpel for treating your snoring problem.
Surgery for Snoring: Highlights of 08 Popular Procedures

Here are some brief highlights of eight different surgical procedures available to you. Knowing more about them could help you prepare better:

Surgery For Snoring What Are Your Options?When excessive tissues at the back of the mouth block the air passage, doctors recommend UPPP or Uvulopalatopharyngoplasty. This type of surgery for snoring involves reducing the additional soft tissues in the uvula, soft palette and the tonsils.

Though this type of surgery is done in most hospitals, the downsides to this effective method are the health risks and possible complications. Oral bleeding, scarring, throat pain are some of the expected side effects and speech alteration is also not rare.

Mild to moderate sleep apnea and snoring is sometimes cured by a type of surgery for snoring called Laser-Assisted Uvulopalatoplasty or LAUP. This is a type of laser surgery for snoring for the removal of soft palate and the uvula. This procedure involves several sessions with the doctor.

Pillar implants are yet anther option for surgery for snoring.

Nasal surgeries like the septoplasty and inferior turbinate resection may not provide relief from snoring if used in isolation. They are best when used as an adjunct to more definitive type of surgery for snoring. This is the main reason why patients opting for surgery for treating snoring are usually recommended palatal procedures.

A relatively new procedure of surgery for snoring, done at the doctors’ chamber is the radio frequency tissue ablation (RFTA) which has a trade name called somnoplasty. This procedure is approved by FDA and involves shrinking the uvula. Like the LAUP, this surgery may also involve several sessions with the doctor.

There is a newer type of tissue ablation that is known by the trade name of Coblation-Channeling, and was approved by the FDA in 2000. This procedure also uses radio frequency to shrink the tissues of the airway along with removal of the tissues. However, the effectiveness of this procedure is yet to be published in any reputed scientific journal.

The website of American Sleep Apnea Association mentions another procedure of surgery for snoring, approved by FDA, known as the tongue suspension procedure, known by its trade name Repose.

This surgery for snoring aims to keep the tongue from retreating over the air passage during sleep with the help of a small screw inserted into the lower jaw bone and stitches below the tongue.

The surgery is done in conjunction with other procedures and is considered reversible. However no studies on the long-term efficacy of this procedure and dependable clinical data are yet available for this procedure.

If it is necessary to remove any obstruction in the nose, then you might opt for nasal surgery to correct a deviated septum. This surgery for snoring improves breathing during the day and is covered by insurance. However the blockage has to be located in the nose and nowhere else. Some surgeons prefer to advance the jaw when the problem is a misaligned jaw that is causing the individual to snore.

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

Best Stop Snoring Remedies

Two Free Bottle Offer!
1. Daytime fatigue
2. Inability to concentrate
3. Nighttime wakefulness
4. Raw, dry, or sore throat
GET IT NOW!
close button

Best Stop Snoring Remedies

GET IT NOW!
Click Me