الصفحة الرئيسية » شخير ALL » الشخير شرائط للحد من الشخير: تعرف على إيجابيات وسلبيات

الشخير شرائط للحد من الشخير: تعرف على إيجابيات وسلبيات

مفهوم شرائط الشخير ليست جديدة. في الأصل كانت تستخدم هذه الشرائط للإغاثة من احتقان الأنف الناجم عن البرد أو الحساسية. هل يمكن أيضا العثور على هذه الشرائط مصممة للرياضيين لمساعدتهم على التنفس أسهل وتحسين أدائهم في الميدان. لكن مع مرور الوقت، وجدت نفسها شرائط استخدام آخر: لمنع الشخير.

تقليل الشخير

ولكن قبل أن تذهب إلى شراء هذا الجهاز لمكافحة الشخير تحتاج إلى تقييم ما إذا كنت المرشح المناسب لاستخدامها.

يجب عليك استخدام شرائط الشخير؟

لمعرفة ما إذا كانت شرائط الأنف من شأنه أن يساعد أنت، عليك أن تعرف لماذا كنت تشخر. شخير الناس بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب، بما في ذلك انسداد على مستوى الحلق أو الأنف. إذا كان هناك انسداد في الأنف مرور بك، سوف تستيقظ عادة مع جفاف الفم لأنك تستخدم فمك للتنفس. إذا كان هذا هو الحال، ثم قد تجد باستخدام شرائط الشخير مفيدة.

كيف العمل شرائط الشخير؟

قلل من الشخير واحصل على نوم أفضل

أفضلâ € < وقف علاج الشخير!

قلل من الشخير واحصل على نوم أفضل!

تحقق من مراجعتنا ...

المبدأ الأساسي من هذه الشرائط هي بسيطة الى حد كبير لفهم. هم شرائط مرنة عصا على جسر الأنف ورفع الأنف من أجل توسيعها. هذا يوسع مرور الهواء ويخفف التنفس.

الجانب السلبي لأي نوع من الشرائط الأنفية هو أن مهما حاولت فتح ممر الأنف، وكثير منا الاستمرار في التنفس عن طريق الفم. وهذا يجعل من شرائط الأنف لا قيمة لها بالنسبة لبعض الناس، لأنها ببساطة لا أستطيع التنفس من خلال الأنف. ولكن الجانب الايجابي من شرائط الشخير هو أن هناك شرائط ليلا ونهارا المتاحة، حسب حاجتك.

ما هي أفضل العلامات التجارية من الشخير الشرائط؟

كما هو الحال مع كل جهاز آخر لمكافحة الشخير، وهناك عدد كبير من العلامات التجارية شرائط الشخير المتاحة في السوق. واحد الذي هو حق لكم؟ التجربة والخطأ وربما كان الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تصل الصحيحة العلامة التجارية، والأكثر ملاءمة لك.

النوم شرائط سريعة:

ويعرف هذا النوع من الشرائط الشخير لافتقارها إلى الآثار الجانبية. باستخدام صيغة اختبار علميا وثبت سريريا، هذه الشرائط هي هيبوالرجينيك وفعالة للغاية.

هذه هي شرائط الغذائية التي تذوب في الفم. غير العادة تشكيل، 100٪ طبيعية وسريعة الذوبان، لا تزال هذه الشرائط فعالة ل8 ساعات، مما يتيح للمستخدم النوم السلمية خلال الليل. بداية للعمل هو في غضون دقائق 15 بعد الاستهلاك. ويقال الاستخدام المنتظم لهذا المنتج لتهدئة الأعصاب والحد من التوتر.

التنفس شرائط الأنف الأيمن:

فعالية أقل ما يقال، هذا النوع من الشرائط الشخير هي مفيدة للشخير خفيف. ومع ذلك فإنه لا يعمل بشكل جيد لجميع يشخر خفيفة وقد لا تكون فعالة لتوقف التنفس أثناء النوم أو الشخير الشديد. في حين أنها لا ضرر ولا ضرار، كما أنها ليست فعالة جدا في السيطرة على الشخير.

NasalAid شرائط الشخير:

هذه الشرائط ليس فقط خفض أو القضاء على الشخير، والواضح أيضا احتقان الأنف الناجم عن البرد أو الحساسية. أنها تساعد أيضا في تحسين التنفس أثناء ممارسة الرياضة. هم وصنعت في الولايات المتحدة خالية من مادة اللاتكس. تصميمها على براءة اختراع يفتح ممر الأنف سدت لضمان راحة النوم خالية من شخير. هذه الشرائط الشخير أيضا أؤكد لكم مريحة تناسب التي تتكيف مع أي شكل الأنف والحجم. اقرأ أيضًا هذا الاستعراض عن العلاج البسيط ، والتي يمكن أن تساعدك وقف الشخير.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (4 الأصوات، متوسط: 4.00 من 5)
تحميل ...

شارك

Home » Snore ALL » Snoring Strips to Reduce Snoring: Know the Pros and Cons

The concept of snoring strips is not new. Originally these strips were used to bring relief from nasal congestion caused by cold or allergies. You could also find such strips designed for athletes for helping them breathe easier and improve their on-field performance. But over time, the same strips found another use: to prevent snoring.

But before you go out to buy this anti-snoring device you need to assess whether you are the right candidate to use them.
Should You Use Snoring Strips?

To know whether nasal strips would help you, you need to know why you snore. People snore due a variety of reasons, including blockage at the level of the throat or the nose. If there is a blockage in your nasal passage, you would normally wake up with a dry mouth because you have used your mouth for breathing. If this is the case, then you might find using snoring strips helpful.
How Do Snoring Strips Work?

Snoring Strips To Reduce Snoring: Know The Pros And ConsThe basic principle of these strips is fairly simple to understand. They are flexible strips that stick over the bridge of the nose and lift the nostrils in order to widen them. This broadens the air passage and eases breathing.

The downside to any brand of nasal strips is that no matter how much you try to open up the nasal passage, many of us continue to breathe through the mouth. This makes nasal strips worthless for some people, as they simply cannot breathe through their nose. But the plus side of snoring strips is that there are nighttime and daytime strips available, depending on your need.
What are the Best Brands of Snoring Strips?

As with every other anti snoring device, there are a large number of brands of snoring strips available in the market. Which one is right for you? Trial and error is perhaps the only way you can hit the right brand, most suitable for you.
Sleep Quick Strips:

This brand of snoring strips is known for its lack of side effects. Using a scientifically tested and clinically proven formula, these strips are hypoallergenic and highly effective.

These are edible strips that dissolve in the mouth. Non-habit forming, 100% natural and fast-dissolving, these strips remain effective for 8 hours, giving the user peaceful sleep through the night. The onset of action is within 15 minutes after consumption. Regular usage of this product is said to calm nerves and reduce stress.
Breathe Right Nasal Strips:

Mildly effective, this brand of snoring strips is helpful for mild snoring. However it does not work well for all mild snorers and may not be effective for sleep apnea or severe snoring. While they do no harm, they are also not very effective in controlling snoring.
NasalAid snoring strips:

These strips not only reduce or eliminate snoring, they also clear nasal congestion caused by cold or allergies. They also help in the improvement of breathing during exercise. They are latex-free and made in the USA. Their patented design opens up blocked nasal passage for ensuring comfortable snore-free sleep. These snoring strips also assure you of comfortable fit that adapts to any nose shape and size.

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

Related Post