الرئيسية » شخير ALL » الشخير العملية: إجراءات 07 للنظر

الشخير العملية: إجراءات 07 للنظر

كنت قد سمعت من الناس اللجوء إلى عملية الشخير لأن أيا من الوسائل الشخير والأجهزة التي استخدموها يمكن أن تساعد في علاج هذا الاضطراب.

في حال كنت أيضا أفكر على خطوط مماثلة، عليك أن تتذكر أن عملية الشخير هي الملاذ الأخير التي يجب اتخاذها. كما هو الحال مع أي نوع من الجراحة، وعملية الشخير لا تخلو من المخاطر والمضاعفات المحتملة. وعلاوة على ذلك، هناك عدة أنواع من العمليات الجراحية الشخير، وليس كل قد تناسبك.

هنا بعض المعلومات الأساسية عن أنواع مختلفة من الشخير العمليات الجراحية:

قلل من الشخير واحصل على نوم أفضل

أفضلâ € < وقف علاج الشخير!

قلل من الشخير واحصل على نوم أفضل!

تحقق من مراجعتنا ...

LAUP (أو المسالك البولية بمساعدة الليزر) تتضمن استخدام الليزر لإزالة أي انسداد في ممر الهواء يعيق التنفس الطبيعي. كما أنه يزيل الأشعة فوق البنفسجية ، على الرغم من أن اللوزتين لا يمسهما الإجراء. تشمل الآثار المترتبة على مثل هذه العملية تغيير الصوت ، والتهاب الأذن والفم الجاف.

خدمات الشخيرUPPP (أو Uvulopalatopharyngoplasty) يعالج مشكلة الشخير من خلال توسيع ممر الهواء. ومع ذلك فإن أكبر عيب في هذا النوع من عمليات الشخير هو أن مشكلة الشخير قد تعود وأن العملية الثانية قد تكون ضرورية. تشمل المخاطر الأخرى الإصابة بعد الجراحة والنزيف وصعوبة البلع ومشاكل النطق.

CAPSO (أو عملية تقوية الحنكي بمساعدة الكي) هي النوع الثالث من عمليات الشخير. كما يوحي الاسم ، فإنه ينطوي على تصلب الحنك (عن طريق الحرق) والذي بدوره يجعل من الصعب الاهتزاز. هذا إجراء جديد نسبيًا وفعاليته لم تحدد بعد.

Septoplasty هو نوع آخر من الشخير لعملية جراحية حيث كان الهدف هو تصويب الغضروف داخل تجويف الأنف.

يعتبر Somnoplasty من ناحية أخرى لعملية جراحية بسيطة أن يقلل من الأنسجة الرخوة في الجزء العلوي من ممر الهواء.

يتم الشفاء الشخير في بعض الأحيان مع مساعدة من استئصال اللوزتين واللحمية عند اللوزتين واللحمية تتضخم. ويشمل هذا الإجراء الجراحي إزالة اللوزتين وكذلك اللحمية التي هي غدة تقع خلف الحلق.

ومع ذلك، فقد رأينا في الدراسات الحديثة أن اللوزتين تلعب دورا هاما في الوقاية من عدة أنواع من الأمراض. لذلك قد ترغب في التفكير مرتين قبل إزالة هذا جزء من الجسم تماما.

في الحالات التي تكون فيها جميع الإجراءات المذكورة أعلاه غير ممكنة ، يؤدي الجراحون أحيانًا ما يُعرف باسم "تقدم الفك العلوي". يعد هذا واحدًا من أكثر العمليات الجراحية تعقيدًا حيث يتم قطع عظام الفك العلوي والسفلي من أجل إعادة الفك السفلي إلى الأمام بحوالي 12 ملم.

قبل أن تختار الجراحة كعلاج للشخير ، ضع في اعتبارك أن الشخير ليس بالضرورة بسبب تدفق الهواء المقيد. في حين أنه من الخطأ القول إن عمليات الشخير غير فعالة في علاج مشاكل الشخير ، إلا أنه قد يكون قرارًا أكثر حكمة للتحقق من الخيارات الأقل إيلامًا وخطرًا قبل أن تقرر أخيرًا الذهاب تحت مشرط الجراح. اقرأ أيضًا هذا الاستعراض عن العلاج البسيط ، والتي يمكن أن تساعدك وقف الشخير.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (2 الأصوات، متوسط: 4.50 من 5)
تحميل ...

شارك

You might have heard of people resorting to a snoring operation because none of the snoring aids and appliances they used could help treat the disorder.

In case you too are thinking on similar lines, you need to remember that a snoring operation is the last resort you should take. As with any kind of surgery, a snoring operation is not without its potential risks and complications. Moreover, there are several types of snoring surgeries, and not all may suit you.

Here is some basic information about the different types of snoring surgeries:

LAUP (or Laser Assisted Uvuloplasty) involves using laser to remove any blockage in the air passage which is obstructing normal breathing. It also removes the uvula, though the tonsils are not touched by the procedure. The aftereffect of such a surgery includes voice change, ear sore and dry mouth.

services-snoringUPPP (or Uvulopalatopharyngoplasty) cures the snoring problem by enlarging the air passage. However the biggest drawback of this type of snoring operation is that the problem of snoring may come back and a second operation may be necessary. Other risks involve post-surgical infection, bleeding, difficulty in swallowing and speech problems.

CAPSO (or Cautery-Assisted Palatal Stiffening Operation) is the third type of snoring operation. As the name suggests, it involves stiffening of the palate (by burning) which in turn makes it difficult to vibrate. This is a relatively new procedure and its efficacy is yet to be determined.

Septoplasty is another type of snoring surgery where the aim is to straighten the cartilage inside the nasal cavity.

Somnoplasty on the other hand is considered a minor surgery that reduces the soft tissue in the upper section of the air passage.

Snoring is sometimes cured with the help of tonsillectomy and adenoidectomy when the tonsils and the adenoids are enlarged. This surgical procedure involves removing the tonsils as well as the adenoids that is the gland situated behind the throat.

However, it has been seen in recent studies that tonsils play an important role in the prevention of several types of diseases; so you might like to think twice before removing this body part completely.

In cases where all of the above procedures are not possible, surgeons sometimes perform what is known as “maxillomandibular advancement”. This is one of the most complex surgical procedures where the bones holding the upper and lower jaw are cut to bring the lower jaw forward by about 12 millimeters.

Before you opt for surgery as a snore cure, keep in mind that snoring is not necessarily due to restricted airflow. While it is wrong to say that snoring operations are ineffective in curing snoring problems, it might still be a wiser decision to check out the less painful and risky options before you finally decide to go under the surgeon’s scalpel.

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

Related Post

Best Stop Snoring Remedies

Two Free Bottle Offer!
1. Daytime fatigue
2. Inability to concentrate
3. Nighttime wakefulness
4. Raw, dry, or sore throat
GET IT NOW!
close button

Best Stop Snoring Remedies

GET IT NOW!
Click Me