القائمة الرئيسية » شخير ALL » الشخير اضطرابات: دليل 2-مينوت ديك

الشخير اضطرابات: دليل 2-مينوت ديك

لا يصلي الكثير منا من أجل نوم جيد في الليل ، لأننا نأخذ قسطًا كبيرًا من النوم كأمر مسلم به. ومع ذلك ، هناك عدد لا يحصى من البالغين غير قادرين على الحصول على هذا النوم المرغوب بسبب مشكلة بسيطة ولكنها مزعجة وصاخبة. بينما يشخر 50٪ من حين لآخر ، فإن 25٪ من السكان يشخرون عادة. بالطبع لا توجد إحصائيات متاحة عن الشركاء الذين يظلون أيضًا بلا نوم لأن الزوج يشخر!

أسوأ جزء في الشخير هو أن الحالة ، إذا لم تعالج ، تتدهور مع تقدم العمر. إذا كنت تعتقد أن كبار السن يحتاجون إلى نوم أكثر هدوءًا ، فكر مرة أخرى. الشخير هو أيضًا دعوة للاستيقاظ تحذرنا من تدهور حالتنا الصحية. إذا تم تجاهل الشخير ، فقد يؤدي إلى حالة أكثر خطورة وتهدد الحياة تسمى توقف التنفس أثناء النوم. كلما عرفنا المزيد عن اضطرابات الشخير ، أصبحنا مجهزين بشكل أفضل لعلاج الحالة أو السيطرة عليها.

اثنان أنواع من اضطرابات الشخير المشتركة

الشخيرهناك نوعان من الشخير واضطرابات: الشخير الأولي وانقطاع النفس الانسدادي النومي أو OSA. الشخير الأولي هو أكثر شيوعا، ويعتبر أن تكون مقدمة لأنواع أكثر خطورة من اضطرابات الشخير، مثل OSA التي قد تتطور في المستقبل.

لفهم مظاهر هذه الاضطرابات الشخير، دعونا ننظر في OSA أولا. هنا المتألم يستيقظ في كثير من الأحيان يلهث للتنفس وأحيانا يتوقف التنفس لمدة تصل إلى 10 ثواني. عادة ما ينظر إليها هذه الأنواع من اضطرابات الشخير عند الذكور يعانون من السمنة المفرطة. وقف التنفس يعني أن الدماغ لا يتلقى الأوكسجين اللازم. هذا يمكن أن يكون مشكلة خطيرة إذا تجاهلها.

مع OSA، والتنفس وقف يمكن أن يحدث من بضع مرات إلى حوالي 50 مرات في ساعة واحدة، كل ليلة. الأشخاص الذين يعانون من هذه الاضطرابات الشخير غالبا ما يعانون من النعاس خلال النهار ويجب أن تأخذ من الحذر عند القيادة.

كيف يجب اختبار لاضطراب الشخير

وهناك احتمالات بأن كنت غير متأكد جدا إذا كان لديك أي من هذه الأنواع من اضطرابات الشخير. الخيار الأفضل بالنسبة لك هو زيارة الطبيب الشخير الذي قد توحي دراسة النوم لتقييم شدة الحالة.

ومع ذلك، عليك أن تتذكر أن OSA يرتبط عادة مع ارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية والمضاعفات القلبية الأخرى. في حالة ويحكم بمثل هذا الخلل خارج، فإن طبيبك قد يحيلك إلى طبيب الأسنان، الذي من شأنه أن يساعد لكم مع الأجهزة عن طريق الفم لعلاج الشخير.

اضطرابات الشخير يمكن أن يكون أيضا من أعراض عدة شروط صحية خطيرة أخرى مثل ارتفاع ضغط الدم، نقص تروية الدماغ والربو. التدخين واستهلاك المفرط للكحول، الخطأ ضعية النوم وعوامل أخرى كثيرة يمكن أن تسهم في انسداد ممر الهواء الطبيعي، يمنعك من التنفس بشكل طبيعي.

ما هي أعراض مميزة من الشخير الأولي؟ في حين أن هذه تعتبر تنبؤات مبكرة من توقف التنفس أثناء النوم، واحد من اضطرابات الشخير أكثر شيوعا، تقدم الحالة بين 35 و40 عاما بين الناس الذين يكسبون أيضا الوزن.

قلل من الشخير واحصل على نوم أفضل

افحص هذا وقف علاج الشخير!

قلل من الشخير واحصل على نوم أفضل!

وتعرف هذه الاضطرابات عن ضوضاء الشخير بصوت عال، ويمكن أن يكون سببها أنواع عديدة من العيوب التشريحية بما في ذلك البلعوم ضيقة بشكل غير طبيعي، انحرفت الحاجز الأنفي، تضخم اللوزتين أو اللحمية، مؤقتة أو انسداد الأنف دائمة، تشوهات الفك وتضخم اللسان، الخ . وتتفاقم هذه الاضطرابات من استهلاك الكحول والتدخين. اقرأ أيضًا هذا الاستعراض عن العلاج البسيط ، والتي يمكن أن تساعدك وقف الشخير.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (2 الأصوات، متوسط: 5.00 من 5)
تحميل ...

شارك
قلل من الشخير واحصل على نوم أفضل
تحقق من هذا العلاج البسيط لوقف الشخير!
قلل من الشخير ، واحصل على نوم أفضل!

Home » Snore ALL » Snoring Disorders: Your 2-Minute Guide

Not many of us pray for a good nights’ sleep, because we take sleep so much for granted. Yet, there are countless adults who are incapable of getting this much-desired sleep because of a simple but nagging and noisy problem snoring. While 50% snore occasionally, 25% of the population snores habitually. Of course there are no statistics available of partners who also remain sleepless because the spouse is snoring!

The worst part about snoring is that the condition, if not treated, deteriorates with age. If you thought that old people need more restive sleep, think again. Snoring is also a ‘wake up’ call that warns us of our deteriorating health condition. If ignored, snoring could lead to more serious and life-threatening condition called sleep apnea. The more we know about snoring disorders, the better equipped we are to cure or control the condition.
Two Types of Common Snoring Disorders

snoringThere are two categories of snoring disorders: Primary snoring and Obstructive Sleep Apnea or OSA. Primary snoring is more common and is considered to be a precursor to the more serious types of snoring disorders, like the OSA which may develop in the future.

To understand the manifestations of these snoring disorders, let us consider the OSA first. Here the sufferer wakes up frequently gasping for breath and at times their breathing stops for up to 10 seconds. These types of snoring disorders are commonly seen in obese males. Cessation of breathing means that the brain is not receiving the necessary oxygen. This can be a serious issue if ignored.

With OSA, breathing cessation can happen from a couple of times to about 50 times in an hour, every night. People suffering from such snoring disorders often suffer from daytime sleepiness and should take extra precaution when driving.
How You Should Test for a Snoring Disorder

Chances are that you are not too sure whether you have any of these types of snoring disorders. The best option for you is to visit a snoring doctor who may suggest a sleep study to assess the severity of the condition.

However, you have to remember that OSA is normally associated with high blood pressure, stroke and other cardiac complications. In case such a disorder is ruled out, your doctor might refer you to a dentist, who would help you with an oral appliance to cure your snoring.

Snoring disorders can also be symptomatic of several other serious health conditions like hypertension, brain ischemia and asthma. Smoking, excessive consumption of alcohol, wrong sleeping posture and many other factors can contribute to the blockage of normal air passage, preventing you from breathing normally.

What are the characteristic symptoms of primary snoring? While these are considered to be early predictors of sleep apnea, and one of the more common snoring disorders, the condition progresses between 35 and 40 years of age amongst people who are also gaining weight.

These disorders are known for their loud snoring noises and can be caused by many types of anatomical defects including abnormally narrow oropharynx, deviated nasal septum, enlarged tonsils or adenoids, temporary or permanent nasal obstruction, abnormalities of the jaw, enlargement of the tongue, etc. Such disorders are aggravated by alcohol consumption and smoking.

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

Related Post

Best Stop Snoring Remedies

Two Free Bottle Offer!
1. Daytime fatigue
2. Inability to concentrate
3. Nighttime wakefulness
4. Raw, dry, or sore throat
GET IT NOW!