الصفحة الرئيسية » أظافر الفطر ALL » العلاج بالليزر لظفر إصبع القدم الفطر معلومات تفصيلية

العلاج بالليزر لظفر إصبع القدم الفطر معلومات تفصيلية

عندما تنظر إلى أصابع قدميك قد تلاحظ بعض بقعة مظلمة داخل المسامير التي هي فطر الأظافر. على الرغم من أنك يمكن أن تجد الفطر على كل اصبع القدم واظافر ولكنه أكثر شيوعا يحدث في أصابع القدم. والسبب هو أصابع الأرجح أن تكون مشمولة الأحذية مما يجعل من الظلام والرطوبة، في هذه الحالة فطر ينمو بحرية. هذا تأثير المرض 10 في المئة من البالغين الأمريكية دون أي كيورير واضح، ولكن الآن هل يمكن أن محاولة العلاج بالليزر لفطر أظافر التي يمكن أن تساعد في التغلب على هذه المشكلة. إذا كنت لا التعامل معها على أظافرك سوف تتغير إلى اللون الأصفر ويبدأ في تشوه التي يمكن أن تجعل من ليونة والبدء في مقشر نفسها.

عملية العلاج بالليزر لفطر أظافر

على العلاج سيتم استخدام الليزر على الأظافر الخاصة بك والتي يمكن أن تخترق عبر الظفر بك وفي النهاية تقتل الفطريات. في نفس الوقت كما سيتم قتل الفطريات في جميع أنحاء السرير أظافر. وأنك لن تشعر بأي ألم على الإطلاق، وان العملية برمتها تستمر فقط لحوالي 10 دقيقة. وعادة ما كنت بحاجة فقط العلاج مرة واحدة للتخلص كل من الفطريات الخاص بك. لكن بالنسبة للبعض الذين لديها شديدة الانتشار، لأنها قد تحتاج بضعة العلاج إلى التخلص تماما عليه.

يقتل الأظافر الفطريات العدوى إلى الأبد

من الطبيعةâ € < علاج فطريات أظافر القدم!

يقتل عدوى فطر الأظافر إلى الأبد!

تحقق من مراجعتنا ...

وعلاوة على ذلك فإنك لن تحصل على أي الآثار الجانبية باستخدام هذا العلاج منذ لن يكون هناك أي الأنسجة على بشرتك أنعلاج للأظافر يمكن أن يكون الضرر عن طريق الليزر بحيث لم يكن لديك ما يدعو للقلق كثيرا عندما كنت ترغب في الحصول على العلاج بالليزر لالفطريات أظافر. حاليا لا يوجد أي قيود فيما يتعلق بمن يمكن الحصول على هذا العلاج، وهذا هو السبب عندما لا يمكن علاج الفطريات مع الأدوية الأخرى التي يمكن أن تحاول الحصول على العلاج بالليزر.

أنواع من الليزر لعلاج الفطريات أظافر

هناك نوعان من الليزر المعروفة والتي يمكن استخدامها لعلاج الفطريات، مثل:

1.Noveon ليزر: لهذا العلاج سوف تحصل على دفعتين في طول مختلفة لعلاج الفطريات.

2.Patholase الليزر: هذا العلاج هو الليزر المتقدمة المبكر الذي يمكن التخلص فعليا من المئة فطر 88 على أظافر.

سعر لعلاج الفطريات مع ليزر

للحصول على هذا العلاج الذي تحتاج الى انفاق المال لنحو 600 دولار ليصل الى دولار 1200. قد تحتاج أيضا أن نتذكر أن هذا العلاج بالليزر لفطر أظافر لا يمكن تغطيتها من قبل شركة التأمين الخاصة بك لأنه ليس العلاج الضرورية لذلك كنت بحاجة لدفع جميع تكاليف من قبل نفسك.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (4 الأصوات، متوسط: 4.00 من 5)
تحميل ...

شارك

Laser Treatment for Toenail Fungus Detailed Information

Best Toenail Fungus Treatment

Kills Nail Fungus Infection Forever!

When you look at your toes you might notice some dark spot inside the nails that is nail fungus. Although you could find fungus on both toe and finger nails but it is most common occur in toes. The reason is toes most likely be covered by shoes which makes it dark and damp, in this condition fungus grows freely. This disease effect 10 percent of adult American without any clear curer, but now you could try laser treatment for toenail fungus which could help to overcome this problem. If you do not treat it your nails will change into yellowish color and starts to deform which could make it softer and start to peeled itself.

Treatment For Toenail

The process of laser treatment for toenail fungus

Treatment For Toenail

On the treatment the laser will be used on your nails which could penetrate across your nail and eventually kills the fungus. At the same time the fungus around toenail bed will also be killed. You will not feel any pain at all and the whole process would only last for around 10 minutes. Usually you would only need one time treatment to get rid all of your fungus. But for some who has severe spreading, they might need a few more treatment to completely get rid it.

Furthermore you would not get any side effect by using this treatment since there would be no tissue on your skin that could be damage by the laser so you do not have to worry too much when you want to get the laser treatment for toenail fungus. Currently there is no restriction regarding who could get this treatment, which is why when you could not treat the fungus with other drugs you could try to get laser treatment.

Kinds of laser to treat the toenail fungus

There are two known laser which could be used to treat the fungus, such as:

1.Noveon Laser: for this treatment you will get two waves in different length to cure the fungus.

2.Patholase Laser: this treatment is the early developed laser which could effectively get rid of 88 percent fungus on the toenails.

Best Toenail Fungus Treatment

Kills Nail Fungus Infection Forever!

Price for treating fungus with laser

To get this treatment you need to spend money for around 600 dollars to as high as 1200 dollars. You would also need to remember that laser treatment for toenail fungus would not be covered by your insurance company since it is not essential treatment so you need to pay for all the cost by yourself.

Related Post

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 3.67 out of 5)
Loading...

Best Toenail Fungus Treatment

Two Free Bottle Offer!
1. Kills Nail Fungus
2. Helps clear Yellow ceratin derbis
3. It Just WORKS!
GET IT NOW!
Best Toenail Fungus Treatment
close button

Best Toenail Fungus  Treatment

GET IT NOW!
Click Me