الرئيسية » المال على الانترنت » كسب المال على الانترنت » مجنون الانترنت الدخل التجارية كسب المال على الانترنت

مجنون الانترنت الدخل التجارية كسب المال على الانترنت

الأعمال التجارية عبر الانترنت كسب المال على الانترنت دخل مجنون

ما أنا على وشك مشاركته معك يمكن أن يغير حياتك ... أنا لا أمزح ... هذه التقنية البسيطة التي أنا على وشك مشاركتها معك قوية جدًا بحيث يمكنك كسب 000-500 دولار يوميًا أثناء نومك و من السهل!

الأعمال التجارية عبر الانترنت كسب المال

خطوة 1: سجل حسابًا في ClickBank.com و Commission Junction و amazon.com ... هذه هي أفضل المواقع على الإنترنت الآن حيث يمكنك الذهاب والتصفح بحثًا عن منتج لبدء الترويج له على الفور! الآن نصيحة جيدة للعثور على المنتج المناسب للحصول على شيء تهتم به ... قد تكون هواية أو شيء تهتم به - وهذا سيجعل العملية أسهل بكثير وأكثر متعة!

خطوة 2: بمجرد اختيار منتج / منتج (تأكد من أنك لا تلتزم بمنتج واحد فقط ، سيؤدي ذلك إلى الحد من دخلك إذا اخترت بعض المنتجات ، فمن المرجح أن تكتشف أن رقم التعريف مرتفعًا!)

حان الوقت الآن للقيام ببعض البحث! انتقل إلى / واكتب كلمتك الرئيسية في الحقل واضغط على go… يمنحك هذا مؤشرًا على ما هو سوقك ، حيث يبحث مكانتك عن freekeywords.wordtracker.com. هذه الكلمات الرئيسية سوف عنوان لمقالاتك الآن إلى الخطوة 3. الأعمال التجارية عبر الإنترنت كسب المال على الإنترنت الدخل مجنون

خطوة 3: هذه الخطوة توضح كيفية الترويج لمنتجك مجانًا! الآن بعد أن أصبحت عناوين مقالتك من الخطوة 2 ، تريد كتابة مقال من 300 إلى 500 كلمة (مثل هذا) حول الموضوع الذي تختاره في الخطوة 2 ... تريد الكلمة الرئيسية المطلوبة في مقالتك للحصول على ترتيب أعلى لمحرك البحث ... - بمجرد الدخول العنوان والفقرة الأولى ومرة ​​واحدة عند نقطة النهاية.

خطوة 4: من المحتمل أنك تفكر في نفسك ، فكيف يمكنني كسب المال من هذا؟ حسنًا ، دعني أخبرك ... كل ما تفعله هو في نهاية مقالتك ، تقوم بإجراء دعوة إلى العمل - شيء ما تريد معرفته عن _____ انتقل إلى: وقم بوضع الرابط التابع الخاص بك.

إذا كنت في مظهرك القذر من النقر فوق البنك أو الرابط التابع حيث حصلت عليه مباشرة من هناك ، فمن المحتمل أن يبدو مبتذلًا ، لذلك تريد أن تفعل ذلك هو تسجيل مجال من godaddy.com (هذا هو المبلغ الوحيد الذي تنفقه على هذا العملية بأكملها وواحدة فقط) صدقوني أنها تستحق ... بمجرد التسجيل ، تريد إعادة توجيه نطاقك إلى رابط الإحالة الخاص بك ... كل هذا يمكن إدارته في حساب Go Daddy الخاص بك. إذا كان هذا يبدو تقنيًا للغاية ، فلا تقلق ، فهناك دروس على godaddy.com ستوضح لك كيفية القيام بذلك.

الخطوة 5. حان الوقت الآن لبدء نشر هذه المقالات ... سجل حسابًا في EzineArticles.com و goarticles.com articlecity.com - هناك الكثير من مواقع المقالات الرئيسية الأخرى ، لكنني أود أن أبدأ بالعصا ... مقالاتك على هذه الحسابات والحصول على حركة المرور إلى موقع التابع الخاص بك والبدء في جني بعض المال الفوري!

ملاحظة: كلما زادت المعلومات النوعية في مقالاتك وزادت المقالات التي تكتبها ، زادت الأموال التي ستربحها! - أقترح كتابة ونشر حوالي 1-3 مقالات في اليوم لكل موضوع. سيؤدي هذا حقًا إلى بدء لعبة التسويق عبر الإنترنت.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (3 الأصوات، متوسط: 4.33 من 5)
تحميل ...

شارك

Insane Income Internet Business Make Money Online

Internet Business Make Money Online Insane Income

What I’m about to share with you could change your life … I’m not even kidding … This simple technique that I’m about to share with you is so powerful that you can earn $ 000-500 a day while you sleep and it’s easy!

Internet Business Make Money

Step 1: Register an account with ClickBank.com, Commission Junction and amazon.com … These are the best sites on the internet now where you can go and browse for a product to start promoting it immediately! Now a good tip for finding the right product to get something that you are interested … it may be a hobby or something you have an interest in – this will make the process much easier and more fun!

Step 2: Once you’ve chosen a product / products (make sure you do not just stick with one product, this will limit your income if you choose a few products then you are more likely to make a finding that a id convert high!)

Now is the time to do some research! Go to / and type your keyword in the field and hit go … This gives you an indication of what your market, your niche is looking freekeywords.wordtracker.com. These keywords will now headline for your articles to Step 3. Internet Business Make Money Online Insane Income

Step 3: This step will go by how you promote your product for free! Now that your article titles from step 2 you want to write a 300 – 500 word article (like this) on the subject you choose in step 2 … You want the desired keyword throughout your article to get a higher search engine rankings … – Once in the title, first paragraph and once at the end point.

Step 4: You’re probably thinking to yourself okay then how can I make money with this? Well let me tell you … Everything you do is at the end of your article you make a call to action – something like you want to learn about _____ go to: and put your affiliate link.

If you’re in your dirty look from click bank or affiliate link where you got it straight from there it will probably look tacky, so you want to do is register a domain from godaddy.com (it’s the only bit of money you spend this whole process and only one) believe me it’s worth … Once registered, you want to have your domain forwarded to your affiliate link … All this can be managed in your Go Daddy account. If this sounds too technical, do not worry there are tutorials on godaddy.com that will show you how.

Step 5. Now it’s time to start the publication of these articles … register an account with EzineArticles.com, and goarticles.com articlecity.com – there is allot of other major article sites out there, but I would just these few to start with stick … Publish your articles on these accounts and getting traffic to your affiliate site and start to generate some instant cash!

Note: The more qualitative information in your articles and the more articles you write, then the more money you will make! – I propose to write and publish about 1-3 articles per day per subject. This will really get you started in the internet marketing game.

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...