الرئيسية » الأعلى آراء » أفضل البرامج الاستعراضات » حسِّن أداء موقع الويب الخاص بك باستخدام SEMrush - أداة التحليلات وأبحاث التسويق النهائية

حسِّن أداء موقع الويب الخاص بك باستخدام SEMrush - أداة التحليلات وأبحاث التسويق النهائية

كل يوم، كثير من الناس لا اقامة مشروعات عبر الإنترنت. البعض الآخر يريد العلامات التجارية الموجودة لديها وجود على الإنترنت. وأيا كان الأمر، فإن الهدف هو جعل المبيعات / التحويلات على كل ما كنت ترغب في بيع / عرض على الانترنت. لأن هناك العديد من الشركات على الانترنت التي تعمل بنفس الطريقة كما لك، لديك للتأكد من أنك تسيطر على السوق. ويتحدد ذلك تماما من قبل كيف كنت في السوق العلامة التجارية الخاصة بك.1

لذلك، تحتاج إلى التأكد من أن أيا كانت استراتيجية التسويق التي تستخدمها، وكنت دائما الحصول على أفضل نوعية المرور. وهذا يعني حركة المرور المستهدفة، والمهتمين بالمنتجات / الخدمات. هذا يظهر لك الحاجة إلى تحليل عميق لأداء التسويق الخاص بك، والأشياء التي تحتاج إلى القيام به حتى أفضل وكيفية الحصول فوق منافسيك. هذا هو السبب في أنك تحتاج سيمروش، الباحث على الانترنت الكلمة. قراءة كامل استعراض سيمروش أدناه.

حول SEMrush:

SEMrush هي أداة حل SEO عبر الإنترنت يمكنك استخدامها (كمسوق رقمي) لتقييم نقاط القوة التسويقية والإنجازات والمجالات التي تحتاج إلى تحسين ، بالإضافة إلى الاستراتيجيات التي يستخدمها منافسوك لتحقيق أفضل النتائج في أعمالهم. تم إنشاء الأداة بواسطة كبار المسئولين الاقتصاديين ، والتسويق ، وخبراء تكنولوجيا المعلومات بهدف جعل التسويق الرقمي بسيطًا قدر الإمكان. تمتلك شركة SEMrush أربعة مكاتب ، حيث يعمل موظفو 270 لضمان أن النظام يقوم بأفضل وظيفة في بحث وتحليل الكلمات الرئيسية.

الميزات البارزة للSEMrush:
تم إنشاء هذه الأداة لجعل عمل المسوق أسهل وأبسط، وأسرع. عندما كنت تستخدم بشكل كامل وظائف وميزات هذه الأداة، سوف تجعل وكذلك إلى القمة. وفيما يلي أهم الميزات التي سوف تجعل من مخطط الكلمات الرئيسية من اختيارك:

1. حدد كل الكلمات الرئيسية لترتيب موقع الويب الخاص بك: - تعرض الأداة جميع الكلمات الرئيسية التي يتم ترتيب اسم المجال الخاص بك لها على محركات البحث. يمكنك استخدام هذه المعلومات للتوصل إلى كلمات رئيسية ذات أداء أفضل ، بالإضافة إلى تحسين الكلمات الرئيسية غير المرتبة. يمكنك أيضًا استخدام المقاييس للحصول على رؤى حول كيفية وصول منافسيك إلى القمة. استخدم الاستراتيجيات لتحسينها والتفوق عليها.

2. تتبع موقع وأداء موقعك: - عندما تكون على دراية بكيفية عمل استراتيجيات التسويق الخاصة بك ، ستكون في وضع أفضل لمعرفة ما يجب عليك تحسينه وما يجب عليك التخلي عنه. استفد من هذه الميزة لتتعرف على الكلمات الرئيسية التي تعمل على خفض أدائك وتلك التي تجعلك تحصل على نتيجة أفضل. ستخطط بعد ذلك لإستراتيجيات لتحسين الكلمات الرئيسية غير الناجحة.

2

العثور على أفضل الكلمات الرئيسية ذات الصلة لأي منافذ

>> انقر هنا لتجربة Semrush مجانًا تمامًا لمدة 7 أيام تجريبية! <

3. اكتشاف منافسيك: - عندما لا تعرف من تتنافس معه ، فمن غير المرجح أن تقوم بأي تحسن. ستستخدم هذه الأداة معلومات البحث لإخبار منافسيك. علاوة على ذلك ، سوف تكون قادرًا على تحليل بياناتهم بمرور الوقت ومعرفة من يتحسن أو ينخفض ​​، ومعاييرهم ، وكيفية جعله فوقهم جميعًا.

4. أداة وسائل الاعلام الاجتماعية: - استخدم هذه الميزة لمعرفة كيفية تفاعل المستخدمين مع المحتوى الخاص بك على منصة التواصل الاجتماعي ومقارنته بمنافسيك. ستتمكن من معرفة نوع المحتوى الذي يجذب المزيد من التفاعلات بحيث يمكنك العمل على تحسين أدائك على Facebook و Youtube و Twitter و Instagram و Google Plus.

5. التدقيق على الانترنت: - دع هذه الأداة القوية تزحف إلى موقع الويب الخاص بك وتعطيك تقريرًا كاملاً عن أي مشكلات تتعلق بتحسين محركات البحث قد يواجهها موقع الويب الخاص بك. إذا لم يتم تصميم موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح ، وكان به مشكلات HTML ، وروابط معطلة ، وعلامات خاطئة ، وما إلى ذلك ، فمن المرجح أن تعاقب Google. من الجيد أن يكون لديك التقرير الكامل في مكان واحد حتى تتمكن من حل المشكلات بسرعة. ستتمكن أيضًا من تحديد صفحات الويب التي تم الزحف إليها حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت هناك أية مشكلات قد تمنع برامج الزحف وتعوق فهرسة موقعك.

6. نصائح كبار المسئولين الاقتصاديين: - عندما لا تكون متأكدًا مما يجب فعله لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك على الويب ، يمكنك استخدام هذه الأداة للحصول على أفكار حول ما يجب عليك فعله. إنه مثل وجود مدرس شخصي. تذكر أنه إذا تخلت عن مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة لموقعك ، فلن تساعدك الأساليب الأخرى كثيرًا في الترتيب بشكل أفضل.

7. دفعت تحليل الإعلانات: - عندما تقوم بشراء Google Adwords ، فهذا لا يضمن لك إدراجك في الأعلى مع كلمتك الرئيسية. ومع ذلك ، إذا كانت إعلاناتك المدفوعة تحتوي على محتوى عالي الجودة حقًا ، فسيكون ترتيبك جيدًا. يمكنك الاستفادة من هذه الأداة (النسخ) لتحديد الكلمات الرئيسية اللازمة لتضمينها في أوصاف منتجك لتحسين تصنيف إعلانك.

3

8. التدقيق صلة عودة: - الروابط الخلفية لها تأثير كبير على تحسين محركات البحث. يمكن أن يتأثر ترتيبك بشكل كبير بنوع الروابط الخلفية التي لديك. ستعمل هذه الأداة على تحليل جودة الروابط الخلفية التي يمتلكها موقع الويب الخاص بك وإبلاغك بذلك. الروابط الخلفية ذات الجودة الرديئة ستفسد ترتيبك فقط. يجب عليك تجنب مثل هذه الروابط.

9. فيديو اعلانيه بحوث: - أصبح الفيديو أكثر أنواع مشاركة الوسائط شيوعًا. في كل مكان من YouTube و Facebook و Twitter و Instagram وفي منشورات المدونة ، ينشر الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بهم لمشاركة المحتوى مع مستخدمين آخرين. لهذا السبب ، تجد أن الحملات الإعلانية المضمنة في مقاطع الفيديو تحقق تحويلات جيدة. مع SEMrush التحليل في تيار, يمكنك جمع البيانات التي تحتاجها لتحديد الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة التحويلات. ستتاح لك الفرصة لتحليل أفضل الحملات أداء وكيف تتطابق كلماتها الرئيسية مع مقاطع الفيديو والصفحات المقصودة للإعلانات.

10. جمع وتصدير تقارير الخاص بك: - عندما تقوم بأي بحث أو دراسة حالة ، يجب أن تأتي بتقارير كاملة. يمكنك تصدير التقارير الكاملة والاستفادة منها في خيارات أخرى مختلفة. يمكنك مشاركتها مع فريقك عبر البريد الإلكتروني والورق المقوى وما إلى ذلك. يمكنك تصدير نسخ إلكترونية في شكل PDF. لديك أيضًا القدرة على تخصيص الشكل الذي ستبدو عليه البيانات المصدرة.

العثور على أفضل الكلمات الرئيسية ذات الصلة لأي منافذ

SEMrush هو بالتأكيد لديك الباحث الكلمة النهائي لعملك التسويق عبر الانترنت. عند إجراء الاستخدام السليم للميزات التي تقدمها، وسوف نرى بالتأكيد نتائجك، حيث وصل سعر التحويلات ترتفع.

>> انقر هنا لتجربة Semrush مجانًا تمامًا لمدة 7 أيام تجريبية! <

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (2 الأصوات، متوسط: 4.50 من 5)
تحميل ...

شارك

Improve Your Website Performance with SEMrush – Your Ultimate Marketing Research and Analytics Tool

Every day, many people do set up businesses online. Others want their existing brands to have an online presence. Whatever the case, the target is to make sales/conversions on whatever you want to sell/offer online. Since there are many businesses online that work in the same way as yours, you have to ensure that you dominate the market. This is entirely determined by how you market your brand.1

>>Click Here to Try Semrush Absolutely Free For 7 Days Trial!<<

You, therefore, need to ensure that whatever marketing strategy you use, you always get the best quality traffic. This means targeted traffic, those interested in your products/services. This shows you the need to have a deep analysis of your marketing performance, the things you need to do even better and how to get above your competitors. This is why you need SEMrush, an online keyword researcher. Read the full SEMrush review below.

 

About SEMrush:

SEMrush is an online SEO solution tool that you (as a digital marketer) can use to evaluate your marketing strengths, achievements, areas that need improvement, as well as the strategies your competitors use to achieve best results in their businesses. The tool was built by SEO, marketing, and IT experts with the aim of making digital marketing as simple as possible. The SEMrush company has four offices, where 270 employees work to ensure the system is doing the best job in keyword research and analysis.

Outstanding Features of SEMrush:
This tool was created to make the work of a marketer easier, simpler, and faster. When you fully employ the functions and features of this tool, you will as well make it to the top. Here are the top features that will make it the keyword planner of your choice:

1. Identify All Your Website’s Ranking Keywords: – The tool displays all the keywords your domain name is ranking for on search engines. You can use this information to come up with better performing keywords, as well as improving the keywords that do not rank. You can also use the metrics to get insights how your competitors are making it to the top. Use the strategies to improve and outdo them.

2. Track Your Site’s Position and Performance: – When you are aware how your marketing strategies are doing, you will be in a better position to tell what you should improve and what you should drop. Make use of this feature to know the keywords that are pulling down your performance and the ones that are making you score better. You will then plan on strategies to improve the non-performing keywords.

2

>>Click Here to Try Semrush Absolutely Free For 7 Days Trial!<<

3. Discover Your Competitors: – When you do not know whom you are competing with, you are less likely to make any improvement. This tool will use the research information to tell your competitors. Furthermore, you will be able to analyze their data over time and know who is improving or dropping, their criteria, and how to make it above them all.

4. Social Media Tool: – Use this feature to learn how users engage with your content on social media platform and compare it with your competitors. You will be able to tell the type of content that attracts more interactions so that you can work to improve your performance on Facebook, Youtube, Twitter, Instagram, and Google Plus.

5. Website Audit: – Let this powerful tool crawl your website and give you a full report of any SEO issues that your website could be having. If your website is not properly laid out, has HTML issues, broken links, wrong tags, etc., it is more likely to be penalized by Google. It is good to have the full report in one place so that you can fix the issues fast. You will also be able to identify the web pages that have been crawled so that you can see if there are any issues that could block the crawlers and hinder your site indexing.

6. SEO Tips: – When you are not sure what to do to improve your website’s SEO, you can use this tool to get ideas on what you should do. It is like having a personal tutor. Remember if you abandon your site’s on-page SEO, other tactics cannot so much help you to rank any better.

7. Paid Ads Analysis: – Whenever you purchase Google Adwords, it does not guarantee you that you will be listed on the top with your keyword. However, if your paid adverts have really quality content, then your ranking will do well. You can make use of this tool (Copies) to identify the keywords necessary to incorporate in your product descriptions to improve your ad ranking.

3

8. Backlink Audit: – Backlinks have a significant effect on SEO. Your ranking can greatly be affected by the type of backlinks you have. This tool will analyze and report to you about the quality of the backlinks your website has. Poor quality backlinks will only ruin your ranking. You should avoid such links.

9. Video Advertizing Research: – Video is becoming the most common type of media sharing. Everywhere from YouTube, Facebook, Twitter, Instagram, and on blog posts, people are posting their videos to share content with other users. For this reason, you find that ad campaigns incorporated within videos make good conversions. With SEMrush in-stream analysis, you can collect the data you need to identify ways you can increase conversions. You will have the opportunity to analyze the best performing campaigns and how their keywords match the videos and the landing pages of the ads.

10. Gather and Export Your Reports: – Whenever you are doing any research or case study, you must come up with full reports. You can export the full reports and make use of them for different other options. You can share them with your team via email, hard paper, etc. You can export soft copies in the form of PDF. You also have te ability to customize how the exported data will look like.

SEMrush is definitely your ultimate keyword researcher for your internet marketing business. When you make proper use of the features it offers, you will definitely see your results as the rate of conversions goes up. >>Click Here to Try Semrush Absolutely Free For 7 Days Trial!<<

try_now_gold

Related Post

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...