الصفحة الرئيسية » أظافر الفطر ALL » كيف هل الليزر ظفر إصبع القدم الفطر فعالية إزالة

كيف هل الليزر ظفر إصبع القدم الفطر فعالية إزالة

وهناك الكثير من الناس بعد الشكوك حول أظافر الليزر فعالية إزالة الفطريات، وخاصة أولئك الذين تقاتل القضايا لسنوات مع أساليب مختلفة ولكنهم جميعا لم تنجح ويتم عرض أي نتيجة إيجابية. وهم يشعرون بالقلق من هذا ليزر لإزالة الفطريات أظافر سيكون تماما كما نفس العلاجات الأخرى، ولكنهم قضوا الكثير جدا من المال لإجراء العملية. حسنا، إذا كنت لا تزال تخشى أن يكون هذا الإجراء القيام به أو لا، دعونا نتعلم الحقائق والمعارف الأساسية حول هذه القضية، والعلاجات الممكنة.

أسباب الفشل؟

أسباب لماذا مشاكل التخلص من الفطريات أظافر لأن جميع العلاجات والأدوية لا تعالج بالضبط المسألة مباشرة. في الفطريات أظافر، أظافرك أصبحت هشة، ضعيفة، وألحقت أضرارا في الأساس. ليس فقط سوف تواجه بقعة بيضاء أو صفراء على طرف الأظافر، بنية سيئة البالية يمكن أيضا أن يسبب الألم ورائحة سيئة. والمشكلة هي أنه فطر يقع على سرير الظفر، والتي من الصعب جدا الوصول إليها، والمعالجة المطبقة. طبيبك قد يصف لك أي شيء، ولكن إذا لم يتمكنوا من الوصول إليها، ولمس الفطر، ستكون النتيجة صفرا.

يقتل الأظافر الفطريات العدوى إلى الأبد

من الطبيعةâ € < علاج فطريات أظافر القدم!

يقتل عدوى فطر الأظافر إلى الأبد!

تحقق من مراجعتنا ...

طرق بديلة

وغالبا ما تعتبر إزالة فطريات أظافر الليزر الملاذ الأخير بسبب التكلفة العالية. غالبا 10مرات، طبيبك سوف يحاول طرق بديلة لمساعدتك على مكافحة هذه القضية. يجب ان ينصح أن تستهلك أقراص الفطرية المضادة التي من شأنها معالجة القضايا من الداخل. عندما تستهلك بشكل صحيح - جنبا إلى جنب مع العلاج النظافة من حيث الصحة والنظافة لتجنب ذلك من الحدوث مرة أخرى - قد تعمل أقراص. ولكن عليك أن تعطيه الوقت قبل أن يقضي على الفطريات. ومن الممكن أيضا أن الطبيب سوف تعطي يو طلاء الأظافر مضاد للفطريات ليتم تطبيقها على الظفر. هذا العلاج، ومع ذلك، هو أقل فعالية من الكمبيوتر اللوحي لأنه لا يمكن أن تصل إلى الفطر مباشرة وعلى الفور. قد عمل على بعض الناس، ولكن ذلك قد لا تعمل على الآخرين. لهذا السبب يعتبر الليزر لعلاج الفطريات أظافر كأفضل خيار، على الرغم من ارتفاع سعره.

العلاج بالليزر

في الليزر الإجراء إزالة الفطريات أظافر، وسوف تستهدف شعاع الليزر مباشرة على فطر المسؤول. سيتم اطلاق النار عليه للفطر، وقتلهم مع ارتفاع الحرارة وشدتها. هذا هو السبب في معدل نجاحها حوالي 99٪ إلى 100٪. الشيء باردة حول الإجراء هو أنك لن تضطر لقضاء وقت طويل للخضوع لذلك. قد تنفق دقيقة 10 على الإجراء إذا كان لديك سوى مسمار واحد المتضررين من الفطريات. ولكن إذا كان لديك أكثر من واحد فطر الأظافر وحالة شديدة جدا، ثم سيكون لديك لقضاء أكثر من مجرد دقائق 10 لهذا الإجراء.

فعالية والآثار الجانبية

إن الشيء العظيم حول إجراء أظافر إزالة الفطر هو عدم وجود قطع، تندب، والشق. طبيبك سوف لا تحتاج لخفض لك أو لجعل شق لهذا الإجراء للعمل. سوف الليزر لم يترك ندبة سواء. في الواقع، سوف تكون قادرة على الخروج من مكتب الطبيب لوحدك، دون أي مساعدة. ووفقا للدراسات الطبية والأبحاث، لا توجد آثار جانبية إزالة الفطريات أظافر الليزر. الآثار الجانبية الوحيدة التي ستشهد هي إذا كنت تستهلك أقراص المضادة للفطريات، والتي قد تشمل الإسهال، والغثيان، والتقيؤ، أو الصداع.

التكلفة

إذا كنا نتحدث عن أظافر الليزر تكلفة إزالة الفطريات، سيتم انفاق حوالي $ 500 ل1,200 $ - اعتمادا على شدة هذه القضية. ومنذ يتم تضمين هذا الإجراء وعملية تجميلية (وليس العلاج الصحي)، لن تكون مشمولة التأمين. ليس هناك شك حول أظافر الليزر فعالية إزالة الفطريات، ولكن لديك لقضاء الكثير من جيبه الخاص.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 الأصوات، متوسط: 5.00 من 5)
تحميل ...

شارك

A lot of people are having doubts about laser toenail fungus removal effectiveness, especially those who have been battling the issues for years with different methods and yet they all fail and no positive outcome is shown. They worry that this laser toenail fungus removal will be just as the same as the other treatments, and yet they have spent quite a lot of money for the procedure. Well, if you are still afraid to have this procedure done or not, let’s learn the facts and the basic knowledge about the issue and possible treatments.

Failure Reasons ?

Reasons why you are problems getting rid off the toenail fungus is because all the treatments and medications aren’t exactly treating the issue directly. In toenail fungus, your nails become brittle, fragile, and basically damaged. not only you will experience whitish or yellowish spot on the tip of the nails, the badly worn structure can also cause pain and bad odor. The problem is because the fungus is located on the nail bed, which is quite difficult to reach and applied treatment. your doctor may prescribe you anything, but if they can’t reach and touch the fungus, the result will be zero.

Alternative Methods

The laser toenail fungus removal is often considered as a last resort because of the high cost. Often 10times, your doctor will try alternative ways to help you combat the issue. You may be advised to consume anti fungal tablets that will treat the issues from within. When consumed properly – along with hygiene treatment in terms of health and cleanliness to avoid it from happening again – the tablets may work. but you need to give it a time before it can effectively kill the fungus. It is also possible that doctor will give yo antifungal nail paint to be applied on the nail. This treatment, however, is less effective than the tablet because it can’t reach the fungus directly and right away. It may work on some people, but it may not work on others. That’s why laser for toenail fungus treatment is considered as the best option, despite its high price.

Laser Treatment

In laser toenail fungus removal procedure, the laser beam will be targeted directly on the responsible fungus. It will be shot to the fungus and kill them with the high heat and intensity. That’s why its success rate is around 99% to 100%. The cool thing about the procedure is that you won’t have to spend long time to undergo it. you may spend 10 minutes on the procedure if you only have one nail affected by the fungus. But if you have more than one nail fungus and the condition is quite severe, then you will have to spend more than just 10 minutes for the procedure.

Effectiveness and Side Effects

The great thing about toenail fungus removal procedure is the absence of cut, scarring, and incision. Doctor won’t need to cut you or make incision for the procedure to work. The laser won’t leave scar either. In fact, you will be able to walk out of the doctor’s office on your own, without any help. According to medical studies and researches, there is no laser toenail fungus removal side effects. The only side effects you will experience is if you consume the antifungal tablets, which may include diarrhea, nausea, vomiting, or headache.

Cost

If we are talking about the laser toenail fungus removal cost, you will be spending around $500 to $1,200 – depending on the severity of the issue. And since this procedure is included as cosmetic procedure (not health treatment), it won’t be covered by insurance. There is no doubt about laser toenail fungus removal effectiveness, but you do have to spend a lot out of your own pocket.

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

Related Post

Best Toenail Fungus  Treatment
GET IT NOW!
Click Me