الرئيسية » المال على الانترنت » كسب المال على الانترنت » كيف يمكنني كسب المال عبر الإنترنت باستخدام تويتر

كيف يمكنني كسب المال عبر الإنترنت باستخدام تويتر

لقد مررت بتجربة بسيطة مع تويتر ولكن معظمها لم ينجح. إن Twitter هو في الأساس موقع ويب يمكنك من خلاله التعليق على حياتك ، أو معظم الأشياء الأخرى ، باستخدام 140 أو حتى الأحرف. وبمجرد أن يتم نشر هذا "Twitter" ، فإنه ينتقل إلى موقع تويتر الرئيسي ليراها الآخرون أو ربما يجدونها تحت البحث ، كما يظهر في كل صفحة المتابعين لموقع تويتر الخاص بك.

كسب المال عبر الإنترنت باستخدام تويتر

كيف يمكنني كسب المال عبر الإنترنت باستخدام twitte

يمكنك البحث في الويب لمعرفة أفضل الطرق لجعل الآخرين يتبعونك وهناك بعض الطرق الجيدة المتاحة. هناك أيضا أنظمة في مكان لجمع المزيد من المتابعين على الرغم من أنه ينصح بالتخلص منها ، لأن تويتر سيغلق الحساب إذا لم تفعل أي شيء غير مرغوب فيه.

في هذه الأيام ، أصبح موقع تويتر مسابقة شعبية مع انضمام معظم المشاهير إلى توفير أي شخص يهتم بأفكارهم وآرائهم. كثير من الناس في هذه الأيام لديهم أيضا تثبيت مع المشاهير ونجوم الرياضة ويريدون معرفة ما يفعلون. قد يكون لدى أحد الأشخاص المشهورين الذين انضموا إلى تويتر عشرات الآلاف من المتابعين في غضون ساعات قليلة - وهو أمر مجنون حقاً ولكن هناك طريقتان رئيسيتان لكسب المال من استخدام تويتر.

الأول ينطبق فقط على أولئك الذين ربما يكون لديهم موقع على شبكة الإنترنت أو مدونة. يمكن أن يكون Twitter مفيدًا جدًا لإصدار أحدث مقتطفات الأخبار التي سينقر عليها بعض الأشخاص لمشاهدة موقعك على الويب أو مدونتك. يمكنك أيضًا استخدام أدوات تقصير عناوين url حتى يمكنك نشر معلومات أكثر بقليل من المعتاد. بمجرد كتابة آخر مقتطفات من المعلومات ، سيشاهده العديد من الأشخاص ، وسيقوم البعض بالنقر فوق الرابط إلى موقع الويب الخاص بك ، ولن يقوم الآخرون بالنقر عليه. إذا كانت التغريدة سهلاً بما فيه الكفاية فستحصل على زوار يقرأون موقعك أو مدونتك وربما يظلون لبعض الوقت. قد يؤدي هذا إلى بيع أو جعل الشخص الزائر مثل ما يرونه كثيرًا حتى يعيد تغريده أو يخبر أصدقاءه أثناء التنشئة الاجتماعية.

الطريقة الثانية يمكن القيام بها ولكن مع الكثير من الناس المشهورين يمسكون بالأضواء ستكون مهمة صعبة. إذا كنت مشهورا بما فيه الكفاية أو مسلية بما فيه الكفاية على تويتر للحصول على الآلاف والآلاف من المتابعين ، فمن الممكن تقديم تغريدات مجانية.

كيف يمكنني كسب المال عبر الإنترنت باستخدام twitte

ستدفع لك بعض الشركات لتغريدات مقتطف معين وتقديم رابط إلى متابعيك بسبب التعرض الذي ستحصل عليه. يعتمد عدد المتابعين لديك على السعر. إذا كان لديك أكثر من بضعة آلاف من المتابعين ، فبإمكانك الحصول على حصة مجانية وإعلان الفرصة لتقديم رابط إلى حساب تويتر الخاص بك مقابل سعر محدد.

كان لدي حساب سابق مع متابعين 7000 وباعوا كل تغريدة بمبلغ $ 50. ليس سيئًا عندما تعتقد أنك تقوم بنسخ ولصق بعض النصوص فقط. كلما كرس حساب تويتر كلما كان أفضل سعر يمكنك الحصول عليه. على سبيل المثال ، إذا كان متابعوك كلهم ​​في البوكر أو الطوائف التوراتية ، فيمكنهم الحصول على المزيد من المال من تلك الأنواع التي ترغب في الإعلان عن علامتهم التجارية وليس شركة سنوكر.

يمكنك الآن تصميم صفحة twitter الخاصة بك بحيث يكون لديك أي شيء تحبه ، وإذا كان لديك تصميم رائع ، فقد ينتج عنه المزيد من المتابعين ، والخيارات موجودة ، ولكن الحصول على آلاف المتابعين هو عمل شاق ويتوقع أن تعمل بجد هذا لبعض الوقت قبل البدء في كسب المال عن طريق هذه الطريقة.

فيما يلي أهم خمسة اقتراحات لجمع المزيد من المتابعين.

1) حافظ على التغريد قدر ما تستطيع وبشكل مستمر. ليس هناك من فائدة في التغريد "بالملل اليوم لن يغرد بعد الآن" الناس لديهم سحر ما يفعله الآخرون حتى تغرد بعيدا حتى قلبك هو المحتوى. إذا كان البريد قد وصل إلى تويتر ، إذا كان الكلب قد أتى مبتلاً ، قم بتغريده ، أو إذا كنت خارج المرحاض ، فقم بتغريده للعالم حول هذا الموضوع.

2) اتبع الآخرين. من الحقائق المعروفة جيدا أنه من خلال اتباع الآخرين سوف تحصل على متابعة نفسك ، تجد بعض الأشياء التي قد تهمك وتبدأ في متابعتهم. إذا كنت تتبع 100 شخصًا على الأقل يوميًا ، فيجب عليك الحصول على 70 على الأقل بعد عودتك. افعل ذلك كل يوم لأيام 100 ويجب أن يكون لديك على الأقل متتبعو 7000.

3) إعادة تويت. تمرر إعادة التدوين على رسالة تلقيتها إلى جميع متابعيك. إذا قمت بإعادة سقسقة أكبر عدد من التغريدات التي تتلقاها ، فقم بعرض النشاط وستبدأ ببطء في إعادة إرسال رسائلك ، وبالتالي كسب المزيد من المتابعين.

4) شراء طريقك. يبدو غبيا عندما تحاول كسب المال ولكن يمكنك في الواقع شراء follwers من خلال شركات معينة. كلما قضيت المزيد من المتابعين ستحصل. من الواضح أن هذا قد اشتعلت وإذا كنت تريد مكانة معينة ستبقى خالية من هذا وتفعل الأشياء بالطريقة الصعبة.

5) Blag. ليست أكثر الطرق صادقة للحصول على متابعين ولكنها تعمل. إذا كنت تغرد شيئًا مثل "سأمنح أحد المتابعين إلى متابع جديد عشوائي" ، فستحصل على نتائج حيث يعتقد الناس أنهم قد يحصلون على العطاء. من المؤكد أنها كذبة ولكن لن يعرفها أحد. اعتمادًا على كيفية حصول المتابعين عليك ، قد تكون قادرًا على مواكبة شركة tenner في النهاية.

حسنا هناك لدينا ، تويتر ، تويت و re-tweets. أنا شخصياً قمت بتوقيعاتي - إنها ليست أفضل طريقة لكسب المال وسوف يستغرق منك وقتاً طويلاً للحصول على نوع من الفائدة التي يمكنك استخدامها للحصول على القليل من النقود كل شهر ولكن لا يزال الخيار موجودًا وقد يكون كوبك من الشاي.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 الأصوات، متوسط: 2.00 من 5)
تحميل ...

شارك

How can I earn money online using twitter

I have had a little experience with twitter but most of it has been unsuccessful. Twitter is basically a website where you can comment on your life, or most other things, using 140 or so characters. Once this is “tweeted” it goes onto the main twitter website for others to see or perhaps find under a search, it also appears on all of your twitter followers homepage.

How can I earn money online using twitte

You can search the web to find out the best ways to get others to follow you and there are some good methods available. There are also systems in place to gather more followers although it’s advised to steer clear of them as twitter will close an account down if you do anything untoward.

These days twitter has become a popularity contest with most of the famous joining up to provide anyone that cares their thoughts and opinions. Many people these days also have a fixation with celebs and sports stars and want to know what they are up to. One famous person joining twitter could have tens of thousands of followers within a few hours – crazy really but there are two main ways to earn money from using twitter.

The first is only applicable to those who perhaps have a website or blog. Twitter can be very handy for releasing the latest snippet of news that some will click on to view your website or blog. You can also use url shorteners so that you can post a little more information than normal. Once you tweet the latest snippet of info it will be seen by numerous people, some will click on the link to your website, others will not. If the tweet is interesting enough then you shall get visitors who read your site or blog and perhaps remain for a while. This could lead to a sale or the person visiting make like what they see so much that the re-tweet or tell their friends whilst socialising.

The second method can be done but with so many famous people grabbing the limelight it will be a tough task. Should you be famous enough or entertaining enough on twitter to acquire thousands upon thousands of followers then it is possible to provide sponsored tweets.

How can I earn money online using twitte

Some companies will pay you to tweet a certain snippet and provide a link to your followers because of the exposure it will get them. How many followers you have will depend on the price. Should you have more than a few thousand followers you could go free lance and advertise the opportunity to provide a link to your twitter account for a specific price.

I once had an account with about 7000 followers and sold each tweet for $50. Not bad when you think you are just copying and pasting some text. The more niche the twitter account the better the price you can get. As an example if your followers are somehow all into poker or biblical sects you could get more money from those types wishing to advertise their brand than perhaps a snooker company.

You can now design your twitter homepage to be very much anything you like and should you have a cool design it may result in more followers, the options are there but getting hold of thousands of followers is tough work and you should expect to work hard on this for some time before you begin to earn money via this method.

Here are our top five suggestions for gathering more followers.

1) Keep tweeting as much as you can and constantly. There is no point in tweeting “Bored today not going to tweet anymore” people have a fascination in what others are up to so tweet away until your heart is content. If the mail has arrived tweet it, if the dog has just come in wet then tweet it, if you’re out of toilet roll then tweet to the world about it.

2) Follow others. It’s a well known fact that by following others you will get followed yourself, find some that might interest you and start following them. If you follow at least 100 people each day you should get at least 70 following you back. Do that everyday for 100 days and you should have at least 7000 followers.

3) Re-Tweet. A re-tweet is passing on a message that you have received to all your followers. If you re-tweet as many of the tweets you receive it show activity and you will slowly begin to have your messages re-tweeted and thus gain more followers.

4) Buy your way in. Sounds stupid when you are trying to earn money but you can actually buy follwers through certain companies. The more you spend the more followers you will get. Obviously this has caught on and if you want a certain niche you will stay clear of this and do things the hard way.

5) Blag. Not the most honest of ways to get followers but it does work. Should you tweet something like “I will give a tenner to a random new follower” you will get results as people think they might actually get the tenner. Sure it’s a lie but no one will every really know. depending on how followers it gets you, you might even be able to front up the tenner in the end.

Well there we have it, twitter, tweets and re-tweets. Personally I am all twittered out – it’s not the best way to earn money and it will take you a long time to get the sort of interest you could use to make a nice bit of cash every month but still the option is there and might be your cup of tea.

Related Post

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)