الصفحة الرئيسية » علاج الهربس الكل » تشويه الاعضاء التناسليه للالعصب والثعالب التناسليه

تشويه الاعضاء التناسليه للالعصب والثعالب التناسليه

إذا كنت قد تكون مصابًا بعدوى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي ، فقد لا تتمكن من معرفة أي منها. هناك نوعان من الثآليل التناسلية والهربس التناسلي الذي يسبب علامات وأعراض مشابهة. ومع ذلك ، فمن الأهمية بمكان معرفة أي مرض ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي أنت وشريكك في الواقع ، بحيث يمكنك العثور على العلاج المناسب والحفاظ عليه من انتشار العدوى.

تشويه الاعضاء التناسليه للالعصب والثعالب التناسليه

القوباء التناسلية

تسبب قوباء الأعضاء التناسلية نتوءات صغيرة تتشكل وتمزق لاحقًا وتؤدي إلى تقرحات مفتوحة تبكي السوائل. في البداية ، قبل ظهور أول ظهور للبثور ، قد تجد أنك تشعر بالفعل بألم وثقل داخل أسفل البطن أو علامات أو أعراض شبيهة بالفلور يمكن أن تجعلك تشعر بشعور قوي. بعد أن تبدأ في تجربة هذه الأعراض ، ستظهر ظهور تقرحات ، ومن الممكن أن تتفشى أول قوباء لديك.

في كثير من الأحيان ، سوف يؤدي الهربس التناسلي إلى نوبات متكررة من القروح والبثور. يمكن أن تنتشر هذه المطبات من خلال الاتصال ، أو إجراء اتصال مع السوائل المصابة. وهذا يختلف عن الثآليل التناسلية حيث يمكن أن ينتشر الجلد إلى الجلد. مع الهربس التناسلي ، يمكن أن يرتدي الواقي الذكري أثناء الجماع بشكل كبير من احتمال انتقال العدوى إلى زوجك.

الإغاثة السريعة من أعراض الهربس

من الطبيعة علاج الهربس!â € <

الإغاثة السريعة من أعراض القوباء!

تحقق من مراجعتنا ...

الهربس التناسلي يتم التعامل مع العديد من الطرق المتنوعة. يمكنك استخدام الكريمات الخاصة لتهدئة القروح. من الممكن استخدام العلاجات التي تتحكم في فيروس الهربس في جسمك ويمكن أن تساعد في جعل تفشي المرض أقل شيوعًا. يمكنك تناول الأدوية التي تثبط علامات وأعراض فيروس الهربس على الرغم من قدرتها على جعلك تشعر بالمرض.

الثآليل التناسلية

ومع ذلك تظهر الثآليل التناسلية وتتصرف وتعالج بشكل مختلف عن فيروس الهربس. تبدأ الثآليل التناسلية بالظهور مثل نتوءات ناعمة مرتفعة ، تشبه إلى حد بعيد الثآليل التي ستنمو في مكان آخر على جسمنا. قد تكون لينة ولا تبكي الفيروس بشكل عام. قد تكون صغيرة وصعبة للإشعار وربما يحترق أو حكة. في بعض الأحيان ، يمكن أيضا أن تظهر الثآليل التناسلية مثل القرنبيط أيضا.

تحتاج إلى فهم ما قد يكون لديك لأن الثآليل التناسلية قد تنتشر عن طريق الجلد إلى الجلد مع ملامسة. تظهر في مناطق الجسم التي قد لا يتمكن الواقي الذكري من تغطيتها ، وبالتالي يجعل من الممكن نقل الفيروس إلى شريك حياتك.

يمكن أن تؤدي الثآليل التناسلية أيضًا إلى مشاكل صحية دائمة لا يمكن للهربس التناسلي. يمكن أن تسبب الثآليل التناسلية اضطرابات التهاب الحوض ، والتي يمكن أن تؤدي إلى العقم عند النساء. قد تؤدي الثآليل التناسلية أيضًا إلى ورم خبيث في عنق الرحم أو منطقة عنق الرحم لدى النساء في نفس الوقت.

من الممكن علاج الثآليل بطرق مختلفة عن تلك الموجودة في الهربس التناسلي. هناك عملية جراحية ، وإزالة الثآليل باستخدام ليزر أو الكي الكهربائية. من الممكن أيضا أن تكون الثآليل متجمدة ، ونأمل ألا تعود. إذا عادت الثآليل التناسلية مرارًا وتكرارًا ، فيمكنك حقنها بالـ IFN ، لكن هذا الثمن باهظ الثمن ويجب ألا يستخدم إلا أي شيء آخر.

معرفة الفرق بين الأمراض المنقولة جنسيا يمكن أن يجعل من الأصعب علاج علامات أو أعراضك ومنع انتشار العدوى. من خلال تعلم الطريقة التي تظهر بها العلامات والأعراض والتصرف ، يمكنك معرفة أيها قد يؤثر عليك أو على حبيبك. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أنك تتمتع بالحماية قدر الإمكان. اقرأ أيضًا هذا الاستعراض عن العلاج البسيط ، والتي يمكن أن تساعدك على التخلص من الهربس السريع.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (2 الأصوات، متوسط: 4.50 من 5)
تحميل ...

شارك

Genital Herpes And Genital Warts Symptoms

Best Herpes Treatment

Quick Relief From The Symptoms Of Herpes!

If you might have been infected with a sexually transmitted infection, you might be unable to tell which one it is. There are two, genital warts and genital herpes which trigger comparable signs and symptoms. Nevertheless, it’s crucial to know which sexually transmitted disease you and your partner in fact have so which you can find the appropriate remedy and keep from spreading the infection.

Genital Herpes And Genital Warts Symptoms

Genital Herpes

Genital herpes causes tiny bumps to form which later rupture and result in open sores which weep fluids. Inside the beginning, prior to your first outbreak of blisters, you might find that you really feel pain and heaviness inside the lower abdomen or flulike signs or symptoms that can leave you feeling really awful. Shortly after you begin to experience these symptoms the blisters will appear and it is possible to have your first herpes outbreak.

Often, genital herpes will lead to repeated bouts of sores and blisters. These bumps could be spread through contact, or make contact with with infected fluids. That is different than genital warts where skin to skin contact can spread the virus. With genital herpes, wearing condoms throughout sexual intercourse can significantly reduce the likelihood of passing the infection on to your spouse.

Genital herpes are treated in numerous diverse ways. You can use special creams to soothe the sores. It is possible to use remedies which control the herpes virus in your body and can help make outbreaks much less common. You can take medicines which suppress the signs and symptoms of herpes virus despite the fact that they are able to make you feel ill.

Genital Warts

Genital warts nevertheless appear, behave, and are treated differently than herpes virus. Genital warts begin out by looking like soft raised bumps, very similar to the warts that will grow elsewhere on our body. They may be soft and don’t generally weep virus. They may be tiny and tough to notice and may possibly burn or itch. Occasionally, genital warts can also appear like cauliflowers too.

You require to understand which you might have since genital warts may be spread by means of skin to skin make contact with. They appear in body areas that a condom might not be able to cover, and so makes it feasible to pass virus on to your partner. Genital warts also can result in lasting health issues that genital herpes cannot. Genital warts can cause pelvic inflammatory disorder, which can lead to women infertility. Genital warts may also result in malignant neoplasm of the cervix uteri or cervical area in women at the same time.

Best Herpes Treatment

Quick Relief From The Symptoms Of Herpes!

It is possible to treat warts in ways different than those of genital herpes. There’s surgery, removing the warts utilizing a laser or electro cautery. It is possible to also have the warts frozen off and hopefully they will not come back. If genital warts come back repeatedly, you can have them injected with IFN, but this is expensive and must only be used nothing else helps.

Knowing the difference between STDs can make it less difficult to treat your signs or symptoms and prevent spreading either infection. By learning the way the signs or symptoms appear and act, you can learn which might be affecting you or your lover. That way it is possible to ensure you’re as protected as possible.

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

Best Remedie For Herpes

Two Free Bottle Offer!
1. Reduces itching/inflammation associated              with blisters and itchy skin eruptions
2. Relieves burning, stinging pain and swelling
3. Pain killer
4. Speeds healing of abscesses
GET IT NOW!
close button

Best Remedie
For Herpes


GET IT NOW!
Click Me