الرئيسية » وردبريس البرامج الاستعراضات » تعزيز موقع الويب الخاص بك وورد مع Visual الملحن وورد

تعزيز موقع الويب الخاص بك وورد مع Visual الملحن وورد

[c5ma_envato_item url = ”http://codecanyon.net/item/visual-composer-page-builder-for-wordpress/242431 ″ shape =” big ”]

موقع كبير يعطي الانطباع الأول من عملك إلى الزبائن المحتملين / العملاء. كثير من الناس لديهم القليل من المعرفة عن كيفية تصميم موقع جميل مع وورد، وبالتالي، فإنها تختار لاستئجار المطورين والمصممين لانشاء مواقعها على شبكة الإنترنت. بعض الناس أيضا الحصول على الخلط حول إعداد المواضيع وجعل تصاميم مختلفة على مواقعها على شبكة الإنترنت. هذا يحملهم على استخدام تخطيط التقليدي الذي يأتي مع السمة الافتراضية عند التثبيت من الموقع. هذا لم يعد الحال، كما يمكنك الآن إنشاء تخطيطات تصميم مختلفة على موقع الويب الخاص بك باستخدام الملحن البصرية وورد.

مع هذا البرنامج المساعد، يمكنك إنشاء تخطيطات مخصصة في أي صفحة من موقع الويب الخاص بك بغض النظر عن الموضوع الذي تستخدمه. الملحن البصرية وورد هو محرر HTML والتي تمكنك من تحرير المحتوى، قصاصات والحاجيات مع السحب والإفلات سهلة. هذا البرنامج المساعد يمكن استخدامها لإنشاء المحتوى على حد سواء على الواجهة الأمامية والخلفية من موقع الويب الخاص بك. كل المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة هذا البرنامج المساعد هو استجابة ويناسب أي دقة الشاشة.

يمكنك إنشاء محتوى غير محدود باستخدام البرنامج المساعد وتطبيق أي أحد التخطيطات 60 تعبئتها في أي صفحة تريد، سواء كان بلوق وظيفة أو صفحة ثابتة. محتوى تحصل على خلق ودية كبار المسئولين الاقتصاديين، وهذا يعني محركات البحث لديها سهولة الوصول إلى المحتوى الخاص بك للتحليل وفهرسة.
يمكنك استخدام ميزات النموذجيه لاختيار قوالب مختلفة لاستخدامها في صفحات الويب المختلفة من موقع الويب الخاص بك / بلوق. وبالإضافة إلى ذلك، وهو متوافق مع غيرها من الإضافات طرف ثالث مثل WooCommerce.

وورد البصرية الملحن الميزات:

- البرنامج المساعد المحرر الوحيد الذي يدعم تحرير الواجهة الأمامية والخلفية.
- سهولة التكامل مع المكونات الإضافية لجهات خارجية لتوسيع نطاق موقع الويب الخاص بك.
- استجابة تامة.
- واجهة برمجة تطبيقات سهلة لتوسيع البرنامج المساعد.
- تحديث مدى الحياة برخصة واحدة.
- خيارات تصميم غير محدودة.
- يدعم نوع المنشور المخصص.
- ودية SEO.
- يدعم ووردبريس متعدد المواقع.
- تصفية الصور.
- مدعوم بـ 10 لغات.

[c5ma_envato_item url = ”http://codecanyon.net/item/visual-composer-page-builder-for-wordpress/242431 ″ شكل =” أزرار ”]

وردبريس فيسوال كومبوسر

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (لا يوجد تقييم)
تحميل ...

شارك

Enhance Your WordPress Website with WordPress Visual Composer

WPBakery Page Builder for WordPress

By: wpbakery , Created: May 22, 2011 , Latest update: 1 week ago

$46

369,202 Sales

A great website gives the first impression of your business to your potential customers/clients. Many people have little knowledge of how to design a beautiful website with WordPress, and therefore, they opt to hire developers and designers to set up their websites. Some people also get confused about setting up themes and making different layouts on their websites. This compels them to use the traditional layout that comes with the default theme upon installation of the website. This is no longer the case, as you can now create different design layouts on your website using WordPress Visual Composer.

With this plugin, you can create custom layouts on any page of your website regardless of the theme you are using. The WordPress Visual Composer is a HTML editor that enables you to edit content, snippets and widgets with an easy drag-and -drop. This plugin can be used to create content both on the frontend and backend of your website. All content created by this plugin is responsive and fits on any screen resolution.

You can create unlimited content using the plugin and apply any one of the 60 packaged layouts on any page you want, whether it is a blog post or a static page. The content you get to create is SEO-friendly, meaning search engines have good access to your content for analysis and indexing.
You can use templating features to choose different templates to use on different web pages of your website/blog. In addition, it is compatible with other third party plugins like WooCommerce.

WordPress Visual Composer Features:

– Only Editor plugin that supports frontend and backend editing.
– Easy integration with third-party plugins to extend scalability of your website.
– Fully responsive.
– Easy API for extending plugin.
– Lifetime update with a single license.
– Unlimited design options.
– Supports custom post type.
– SEO friendly.
– Supports WordPress Multisite.
– Image filtering.
– Supported in 10 Languages.

WordPress Visual Composer

Related Post

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...