الرئيسية » علاج السيلوليت ALL » أساطير السيلوليت وحقائق

أساطير السيلوليت وحقائق

وضع نموذجي قبل افتتاح موسم الشاطئ ، اشتريت أنت أو صديقك ملابس سباحة عصرية ووجدت الإعجاب بأنفسهم في المرآة ، فهو لا يؤكد فقط على مزايا شخصيتك ... ماذا تفعل وعلى من يقع اللوم؟ نحن نقدم "أطفئ" المشاعر السلبية وننظر إلى الموقف بهدوء ، وليس كل ما تعرفه عن السيلوليت غير صحيح.

1. السيلوليت، مثل ظهور بعض الآخر النقص (الوزن، حب الشباب، وما إلى ذلك)، وشهادة من مشاكل صحية؟

بدلا من ذلك ، فإنه دليل على نمط الحياة السيئ ، اتباع نظام غذائي غير متوازن ، وعدم ممارسة الرياضة ، وعادات سيئة. لكن في بعض الأحيان ، يمكن أن تسبب المشاكل الصحية ظهور "قشر البرتقال" على سبيل المثال اضطرابات هرمونية.

1 السيلوليتتذكر أن السيلوليت ليس مرضًا ، إنه عيب جلدي تجميلي ناتج عن السمات الهيكلية للدهون تحت الجلد لدى النساء. ليس له صلة مباشرة بالسمنة.

هذه المشكلة الجمالية بدرجات متفاوتة عرضة لكل أنواع الجنس العادل تقريبًا ، لأن احتمال ظهور السيلوليت ، يعتمد على مستوى هرمون الاستروجين في الجسم. ما هو عليه ، وارتفاع احتمال ظهور السيلوليت.

أشكال خفيفة من مظهر السيلوليت ليست ضارة بالصحة. ولكن المرحلة العليا من السيلوليت، وأصعب هو تشغيل الشكل، والمزيد من الوقت الذي تنفقه على المعركة ضده.

2. هل يمكن التغلب على "قشر البرتقال" من خلال الرجيم؟

لا. فمن المعروف منذ زمن طويل أن المظهر القبيح للجلد يؤدي إلى تفاقم الأطعمة الدهنية المالحة والكافيين بكميات كبيرة ، وما إلى ذلك. N. ، حذف "ضار" أو بإضافة منتج أو آخر في القائمة الخاصة للجمال ، يمكننا تحقيق المزيد من فقدان الوزن وتحسين البشرة ، ولكن نادرًا ما نقلل "قشر البرتقال".

دعونا توضيح هذا. تناول الأطعمة الغنية بالألياف ومضادات الأكسدة والفيتامينات والأحماض الدهنية أوميغا 3 تساعد على استعادة صحة الجلد، ولكن لا تحصل على التخلص من السيلوليت. بناء على نصيحة من خبراء التركيز على الخضار النيئة والبخار والسمك المشوي، الزيوت النباتية، والأعشاب، والفاصوليا، والشاي العشبية، والخيار، والجزر، والملفوف، وعصير الكرفس والمياه النقية.

ومن أجل تجنب مشاكل مع الجلد، وينبغي أن تستبعد من النظام الغذائي من اللحوم الدهنية، والملوحة (المعلبة الخضروات والوجبات الخفيفة والوجبات الخفيفة الأسماك)، والمشروبات الروحية والبيرة والنقانق وغيرها من الأطعمة التي تحتوي على إضافات صناعية، والكربوهيدرات المكررة (السكر، والمعكرونة، الأرز الأبيض)، والمياه الغازية. لم يكن لديك بإحكام ليلا لأكل أجزاء كبيرة والدخان وشرب الكثير من القهوة على معدة فارغة.

وبالتالي ، فإن النظام الغذائي لن يساعد. لكن النظام الغذائي السليم جنبًا إلى جنب مع علاجات اللياقة البدنية ومضادات السيلوليت سيزيد من التعامل مع شدة "قشر البرتقال".

3. يتم تمرير الاستعداد للالسيلوليت وراثيا من الأم إلى ابنتها؟

نعم ، علم الوراثة هو أحد الأسباب الرئيسية لظهور السيلوليت. ومع ذلك ، فإن "المذنب" ليس وراثة فحسب ، بل هو أيضًا طبيعة السيلوليت سمة فسيولوجية لكل من الجنس العادل. يحتوي جسم الأنثى على المزيد من الإنزيمات المولدة للدهون التي تساهم في تراكم الدهون والخلايا الدهنية الكبيرة.

ببساطة ، يتم ترتيبها لتخزين الدهون بسرعة أكبر وكفاءة ، وعلى النقيض من ذلك ، يوفر الجسم الذكور حرق الدهون بسرعة وفعالية. نتيجة لذلك ، تفقد النساء مادة عالية الطاقة ببطء ، ويتراكم عليها الرجال ببطء. ولكن هناك أخبار سارة: تدريب الدم والأوعية اللمفاوية يمكن أن يقلل من عامل الوراثة السيئة.

4. يمكنك التخلص من السيلوليت تماما؟

للاسف لا. لكن الخبراء يواسوننا ، لإزالة المخالفات و "الدمامل" واستعادة نعومة الجلد يمكن أن يكون ، وبفعالية كبيرة. لجعل "قشر البرتقال" غير مرئي تمامًا ، فإن الأمر يتطلب الصبر والمثابرة والانضباط الذاتي أمر صعب للغاية. إذا حافظت على جسمك متناغمًا ، فلن تتاح للسيلوليت فرصة للسيطرة علينا.

5. مستحضرات التجميل المضادة للسيلوليت "تزيل" عيوب الجسم إذا كانت باهظة الثمن وذات جودة؟

لا ، على الرغم من أنها أسطورة شائعة جدًا. يمكن أن تكون مستحضرات التجميل المضادة للسيلوليت مكملاً فقط للعلاج المنزلي والصالون ضد "قشر البرتقال" والتمارين الرياضية والتغذية. هناك العديد من الإجراءات والأدوات التجميلية الفعالة التي تساعد في تحسين مظهر البشرة وتجعلها ناعمة وطبيعية. على سبيل المثال ، تدليك السيلوليت اليدوي ، ولف الجسم بالطحالب البنية ، والتقشير ، والعلاج بمياه البحر ، وتدليك LPG ، وقناع الجسم الخاص.

يؤكد الخبراء: يعني مكافحة السيلوليت ليس بالضرورة أن تكون مكلفة ، أهم بكثير من السعر ووجود العلامة التجارية للمكونات النشطة المفيدة التي تحارب "قشر البرتقال".

قراءة بعناية التسمية والبحث عن بما في ذلك:

اليود العضوي. ويلفت السوائل الزائدة من الأنسجة تحت الجلد، ويمنع ذمة، ويوفر تأثير السموم.

الكافيين. أنه يسرع انهيار الدهون ويقلل من الدهون تحت الجلد.

الفلفل الأحمر. يكون لها تأثير الاحترار قوية، ويزيد من شدة التمثيل الغذائي في الدهون تحت الجلد والأنسجة العضلية. فإنه يحفز حرق الدهون في الجسم، ويحسن دوران الأوعية الدقيقة، ويقلل من تورم، ويساعد على التخلص من السيلوليت.

قهوة خضراء. له تأثير ترطيب مكثف يدوم طويلاً على البشرة ، فهو يحافظ على مرونته ويمنع الشيخوخة. يمنع تكوين علامات التمدد بشكل فعال يغذي البشرة وينعشها.

6. وصفات منزلية لمكافحة "قشر البرتقال" تعطي نفس مفعول علاج الصالون؟

يلف الجسم العادية، والتدليك مع العسل، تقشير القهوة، والإجراءات المشابهة الأخرى، والتي يمكن أن تنفق من تلقاء نفسها، ولها تأثير جيد، لكنه لا يذهب إلى أي مقارنة مع البرامج صالون المهنية.

حتى لو كنت ستفعل الخليط لتدليك أو التفاف، يد المنزل المهنية لن تقوم فقط. أيضا، إذا لم تكن قد فعلت التفاف المقصورة، لا يمكنك أن تكون على بينة من موانع. لذلك، لتجنب إلحاق الأذى مظهرها المادي والرفاه، والوقت الضائع من الأفضل أن تلجأ إلى خدمات الصالون.

7. أولئك الذين هم على علاقة ودية مع الرياضي، السيلوليت لا يحدث؟

بعض الأحيان. انتبه للرياضيين: "قشر البرتقال" يكاد يكون على الإطلاق ، البعض لديه درجة أكبر من الأخرى أقل ، ولكن شد الأرداف السيلوليت أقل وضوحًا. الرياضة مع طرق النضال الأخرى لا تتطور "قشر البرتقال".

وبالتالي، فمن المهم لمعالجة المشكلة في مجمع: ليس فقط لياقة بدنية، ولكن أيضا الحق في تناول الطعام، التوقف عن التدخين، والرعاية العادية لجسمك. انخفاض النشاط البدني يساهم في ضعف الدورة الدموية، وبالتالي تشكيل السيلوليت. تخصيص وقت لممارسة الرياضة اليومية التي تقوية العضلات والأنسجة المحيطة بها.

8. السيلوليت يحدث فقط لأولئك الذين لديهم الوزن الزائد؟

ليس فقط. السيلوليت هو أفضل النماذج. بالمناسبة ، غالبًا ما يؤدي الوزن الزائد إلى تسطيح مظهر "قشر البرتقال". هذا العيب الجمالي ، كما أوضحنا أعلاه ، يعود إلى الهرمونات والجينات. لذلك ، يمكن أن يظهر ذلك لأن السيدات يتمتعن بنحافة وذات وزن زائد. يمكن أن يؤدي ظهور السيلوليت أيضًا إلى تقلبات حادة في الوزن والحمل والبلوغ واضطرابات التمثيل الغذائي والكحول وحتى القهوة.

9. هل صحيح أن الملابس الضيقة يساهم في ظهور السيلوليت؟

العلاقة المباشرة بين حب الجينز الضيق والملابس الداخلية المرنة الضيقة و "قشر البرتقال" لا. ومع ذلك ، فإن مثل هذه الملابس تساهم في ضعف الدورة الدموية ، مما يؤدي إلى إعاقة وإبطاء تدفق الدم الوريدي والليمفاوية من الساقين. بالإضافة إلى عوامل أخرى ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور السيلوليت.

10. كل هذا يتوقف على نوع من السوائل تشرب.

إذا كنت تشرب الماء المغلي والمدفأ والمعدني والمعدني بالغاز والماء من الصنبور ، والمزيد من المشروبات الغازية ، فهذه الأنواع من السوائل فعالة تمامًا في مكافحة السمنة و "قشر البرتقال". ليس فقط السكر ولكن أيضًا ثاني أكسيد الكربون الموجود في مظهر عامل السيلوليت ، فإنه يحتفظ بالماء في الجسم ، مما يعطل دوران الأوعية الدقيقة. من المحتمل أن يصبح هذا السيلوليت أكثر بروزًا.

التأثير الصافي الإيجابي هو المفتاح ، مياه جيدة ولا تزال. سيؤدي وجود عدد كبير من "الحق" من الماء إلى تحسين التمثيل الغذائي في الجسم ، ولكنه لا يؤثر على ظهور "النتوءات والدمامل" على الجلد. اقرأ أيضًا هذا الاستعراض عن العلاج البسيط ، والتي يمكن أن تساعدك على التخلص من السيلوليت السريع.

قتل السيلوليت الخاص بك إلى الأبد

افحص هذا علاج السيلوليت الطبيعي!

تخلص من السيلوليت إلى الأبد!

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 الأصوات، متوسط: 5.00 من 5)
تحميل ...

شارك
قتل السيلوليت الخاص بك إلى الأبد
تحقق من علاج السيلوليت الطبيعي!
تخلص من السيلوليت للأبد!

Cellulite Myths and Facts

Best Cellulite Treatment

All Natural Ingredients for Best Results!

A typical situation before the opening of the beach season, you or your friend bought a fashionable swimsuit and found admiring themselves in the mirror, he emphasizes not only the advantages of your figure … What to do and who is to blame? We offer “turn off” the negative emotions and look at the situation calmly, and not all of what you know about cellulite, untrue.
1. Cellulite, like some other imperfection appearance (weight, acne, etc.), a certificate of health problems?

Appearance Of Cellulite

Rather, it is evidence of poor lifestyle an unbalanced diet, lack of exercise, bad habits. But sometimes, health problems can cause the appearance of “orange peel” for example, hormonal disruptions.

Appearance Of Cellulite

Appearance Of CelluliteRemember, cellulite is not a disease, it is a cosmetic skin defect caused by the structural features of the subcutaneous fat in women. It has no direct link with obesity. This esthetic problem in varying degrees susceptible to almost all of the fair sex, as the probability of the appearance of cellulite, depends on the level of the hormone estrogen in the body. What it is, the higher the probability of the appearance of cellulite.

Mild forms of the appearance of cellulite are not harmful to health. But the higher stage of cellulite, the harder it is running shape, the more time you spend on the fight against it.

2. “orange peel” can be overcome through diet?

No. It has long been known that the unsightly appearance of the skin and aggravate fatty salty foods, caffeine in large quantities, and so on. N., Delete “harmful” or by adding one or another product in the private menu of beauty, we can achieve more weight loss and improve skin, but rarely reduce the “orange peel”.

Let us illustrate this. Eating foods rich in fiber, antioxidants, vitamins and omega-3 fatty acids help restore the health of the skin, but do not get rid of cellulite. On the advice of experts focus on raw vegetables, steam and baked fish, vegetable oils, herbs, beans, herbal tea, cucumber, carrot, cabbage, celery juice and pure water.

And in order to avoid problems with the skin, should be excluded from the diet of fatty meat, salinity (canned vegetables, snacks, fish snacks), spirits and beer, sausages and other foods with artificial additives, refined carbohydrates (sugar, pasta, white rice), carbonated water. It does not have a tightly at night to eat large portions, smoke and drink a lot of coffee on an empty stomach.

Thus, a diet will not help. But proper diet combined with fitness and anti-cellulite treatments will maximize cope with the severity of the “orange peel”.

3. The predisposition to cellulite is passed genetically from mother to daughter?

Yes, genetics is one of the main reasons for the appearance of cellulite. “Guilty,” however, is not only heredity but also the nature of cellulite a physiological feature of each of the fair sex. The female body has more lipogenic enzymes that contribute to the accumulation of fat and larger fat cells. Simply put, it is arranged so as to store fat more quickly and efficiently, and the male body, in contrast, provides a fast and effective fat burning. As a result, women lose a high-energy substance slowly, and the men slowly accumulate it. But there is good news: the training of blood and lymph vessels can reduce the factor of bad heredity.

4. Can you get rid of cellulite completely?

Unfortunately no. But experts console us, to remove irregularities and “dimples” and restore the smoothness of the skin can be, and very effectively. To make the “orange peel” absolutely invisible, it takes patience, perseverance and self-discipline is very tough. If you keep the body toned, cellulite will not have a chance to take the upper hand over us.

5. Anti-cellulite cosmetics “removes” the imperfections of the body, if it expensive and quality?

No, although it is a very popular myth. Anti-cellulite cosmetics can only be a complement to the home and salon treatment against the “orange peel”, exercise and nutrition. There are many effective cosmetic procedures and tools that will help improve the appearance of the skin, make it smooth and naturally smooth. For example, hand-cellulite massage, body wrap with brown algae, exfoliation, thalassotherapy, LPG-massage, special body mask.

Experts stress: Anti-Cellulite means do not necessarily have to be expensive, much more important than price and brand presence of beneficial active ingredients that fight the “orange peel”.

Carefully read the label and look for including:

The organic iodine. It draws excess fluid from the subcutaneous tissue, prevents edema, provides detox effect.

Caffeine . It accelerates the breakdown of fat and reduces subcutaneous fat.

Pepper red. It has a powerful warming effect, increases the intensity of the metabolism in subcutaneous fat and muscle tissue. It stimulates the burning of body fat, improves microcirculation, reduces swelling, helps get rid of cellulite.

Green coffee. It has an intense and long-lasting moisturizing effect on the skin, it maintains its elasticity and prevents aging. It prevents the formation of stretch marks effectively nourishes, regenerates and smoothes the skin.

6. Homemade recipes to combat the “orange peel” give the same effect as a salon treatment?

Regular body wraps, massage with honey, coffee peeling, and other similar procedures, which you can spend on their own, have a good effect, but it does not go to any comparison with the professional salon programs.

Even if you will do the mixture to a massage or wrap, the hand of a professional home just will not. Also, if you have not done wrapping the cabin, you can not be aware of the contraindications. Therefore, to avoid harm to their physical appearance and well-being, and wasted time is better to resort to the salon services.

7. Those who are on friendly terms with sports, cellulite does not happen?

Sometimes. Pay attention to the athletes: “orange peel” is almost at all, some have a greater degree of other less, but tighten the buttocks cellulite less noticeable. Sport in combination with other methods of struggle does not “orange peel” develop.

Therefore, it is important to approach the problem in a complex: not only do fitness, but also to eat right, stop smoking, regular care for your body. Reduced physical activity contributes to poor circulation and, consequently, the formation of cellulite. Set aside time for daily exercise they strengthen the muscles and tissue around them.
8. Cellulite only happens to those who have excess weight?

Not only. Cellulite is even top models. By the way, very often overweight flattens manifestation of “orange peel”. This aesthetic drawback, as we have explained above, due to hormonal and genes. Therefore, it can manifest as ladies have slender and y are overweight. The appearance of cellulite can also provoke sharp fluctuations in weight, pregnancy, puberty, metabolic disorders, and alcohol and even coffee.

9. Is it true that tight clothing contributes to the appearance of cellulite?

The direct relationship between the love of narrow jeans, tight elastic underwear and “orange peel” no. However, such clothing contributes to poor circulation, blocking and slowing down the outflow of venous blood and lymph from the legs. In combination with other factors, this can lead to the appearance of cellulite.

10. It all depends on what kind of liquid you drink.

Best Cellulite Treatment

All Natural Ingredients for Best Results!

If you drink boiled and heated, mineral and mineralized water with gas and water from the tap, and the more sodas, these kinds of liquid totally effective in combating obesity and the “orange peel”. Not only sugar but also carbon dioxide Located in the appearance of cellulite factor, it retains water in the body, disrupting the microcirculation. From this cellulite is likely to become even more prominent.

Positive net effect is the key, Well and still water. A large number of the “right” of water will improve the body’s metabolism, but does not affect the visibility of the “bumps and dimples” on the skin.

Related Post

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

Best Cellulite Treatment

Two Free Bottle Offer!
1. Incredible Results that Last
2. Smooth out your toughest problem areas
3. All Natural Ingredients for Rapid Results
4. Works on every skin type
GET IT NOW!
Best Cellulite Treatment
close button

Best Cellulite Treatment

GET IT NOW!
Click Me