الصفحة الرئيسية » أظافر الفطر ALL » أسود الفطريات أظافر

أسود الفطريات أظافر

أسود الفطريات أظافرأسود أظافر fungusDo لديك اسود ظفر إصبع القدم الفطر؟ إذا كنت تميل إلى يتجول حافي القدمين في الأماكن العامة التي قد تأتي في اتصال مع هذا الفطر في الملعب. هذا النوع من الفطريات أظافر هو شائع بين الرياضيين والأفراد الذين هم أكثر من خمسة وستين عاما. إذا كان أي من هذه السيناريوهات مناسب لك وكنت قد وضعت البقع السوداء على أظافرك، ثم قد تضطر اصبع القدم مسمار الفطر الأسود، وسوف تحتاج إلى معرفة كيفية التعامل معها.

أسباب أسود تو الأظافر الفطر

يمكن لأي شخص ضالع في الألعاب الرياضية كدمة أصابع قدميه أثناء اللعب، وهذا يمكن أن يسبب أظافر لتتحول إلى اللون الأسود أو blueish. مع أن الجمع بين عدم ارتداء الجوارب وكنت وضع نفسك للعدوى الفطريات. حتى لو كنت لا تمارس الرياضة لا يزال بإمكانك ينزل مع هذه الفطريات.

تحدث معظم الإصابات بالأظافر لأن الناس يتجولون في الأماكن العامة دون احذيةهم. ببساطة ارتداء الأحذية الخفيفة أو الصنادل في حوض السباحة أو في غرفة خلع الملابس يمكن أن تقلل كثيرا من فرص الإصابة بك. إذا كان قدميك تميل إلى العرق قليلا جدا وكان لديك تخفيضات أو خردة تحت أظافرك يمكنك أيضا أن ينزل مع فطر أظافر الأسود.

أسود تو العلاجات الأظافر الفطر

يقتل الأظافر الفطريات العدوى إلى الأبد

من الطبيعةâ € < علاج فطريات أظافر القدم!

يقتل عدوى فطر الأظافر إلى الأبد!

تحقق من مراجعتنا ...

عندما لاحظ معظم الناس لديهم الفطريات أظافر يتوجهون مباشرة للصيدلية والاستيلاء على الأولى على العلاج المضاد يتمكنوا من العثور عليها. لسوء الحظ، فإن أيا من هذه على عمل الأدوية المضادة. أنها ليست سوى مضيعة للبك من الصعب كسب المال! بعض الناس يذهبون إلى الطبيب من أجل الأدوية والوصفات الطبية لمشكلتهم. ويمكن لهذه الأدوية تعمل لكنها مكلفة جدا ويمكن أن يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية الخطيرة. من المعروف أن هذه الأدوية والوصفات الطبية أن تسبب تلف الكبد والكلى جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من غيرها من الآثار الجانبية الخطيرة.

أفضل حالا باستخدام العلاجات الطبيعية الخاصة بك عن البقع السوداء على أظافرك. أنا لا أقصد العلاجات المنزلية مثل الخل، فيكس، أو التبييض. بعض هذه العلاجات قد عمل، ولكن الفطر العودة.

إذا كان لديك أسود الفطريات أظافر ثم وكلما كنت التعامل معها، كلما كان ذلك أفضل. أنها ليست في طريقها إلى الزوال في حد ذاته، كما واقع الأمر، وسوف تزداد سوءا. وسوف تصبح أظافرك مشوه، أصبحت قشاري، وحتى تبدأ لرائحة فظيعة.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (4 الأصوات، متوسط: 3.75 من 5)
تحميل ...

شارك

Home » Toenail Fungus ALL » Black Toenail Fungus

Black toenail fungusDo you have Black Toenail Fungus? If you tend to walk around barefoot in public places you may come in contact with this nasty fungus. This type of toenail fungus is common among athletes and individuals who are over sixty five years old. If any of these scenarios fits you and you’ve developed black spots on your toenails, then you may have black toe nail fungus and you will need to know how to treat it.

The Causes Of Black Toe Nail Fungus

Anyone who is involved in sports can bruise their toes while playing and this can cause your toenail to turn a black or blueish color. Combine that with not wearing socks and you are setting yourself up for a fungus infection. Even if you don’t play sports you can still come down with this fungus.

Most nail infections happen because people walk around in public places without their shoes on. Simply wearing light shoes or sandals at the pool or in the locker room can greatly reduce your chances of becoming infected. If your feet tend to sweat quite a bit and you have cuts or scrapes under your nails you can also come down with black toenail fungus.

Black Toe Nail Fungus Treatments

When most people notice they have toenail fungus they head straight for the pharmacy and grab the firsteff over the counter treatment they can find. Unfortunately, none of these over the counter medications work. They are just a waste of your hard earned money! Some people go to their doctor for prescription medications for their problem. These medications can work but they are very expensive and can lead to some serious side effects. These prescription medications have been known to cause liver and kidney damage along with a variety of other dangerous side effects.

Your better off using natural treatments for the black spots on your toenails. I don’t mean the home remedies like vinegar, Vix, or bleach. Some of these remedies might work, but the fungus will return.

If you have black toenail fungus then the sooner you treat it, the better. It is not going to go away by itself, as a matter of fact, it will only get worse. Your nails will become deformed, become flaky, and even begin to smell awful.

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

Related Post

Best Toenail Fungus Treatment

Two Free Bottle Offer!
1. Kills Nail Fungus
2. Helps clear Yellow ceratin derbis
3. It Just WORKS!
GET IT NOW!