الصفحة الرئيسية » وردبريس البرامج الاستعراضات » أفضل woocommerce الإضافات يستعرض 2019

أفضل woocommerce الإضافات يستعرض 2019

WooCommerce هي واحدة من وورد البرنامج المساعد الأكثر استخداما على نطاق واسع. وهو البرنامج المساعد المستخدمة لإنشاء موقع للتجارة الإلكترونية مع وورد. التي تراكمت لديها المساعد أكثر من 15.4 مليون التنزيلات. يتم بناؤها أكثر من 37٪ من جميع المخازن على الانترنت أيضا على WooCommerce. يمكنك استخدام البرنامج المساعد WooCommerce لاقامة أي حجم من متجر على شبكة الإنترنت. سواء كنت لمتاجر التجزئة على نطاق صغير أو مؤسسة، فإن WooCommerce تناسب احتياجاتك.

أفضل التعليقات ووكومرس الإضافات

كونه مشروع مفتوح المصدر، فمن السهل جدا لتمديده مع الإضافات والمقتطفات والموضوعات التي من شأنها أن تجعل عمل المتجر الإلكتروني الخاص بك كما كنت ترغب فيها.

ما الذي يجعل WooCommerce القائمة:

1. فهو حر للتحميل: - لا تحتاج إلى دفع أي رسوم حتى تتمكن من استخدام هذا البرنامج المساعد الرائع. على الرغم من ذلك ، يمكنني أن أخبرك أن WooCommerce لا تقدر بثمن ، نظرًا لكبر حجمها. من بين العديد من حلول التجارة الإلكترونية الموجودة هناك ، لا يوجد سوى عدد قليل منها يمكنه إنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية بسهولة. ومع ذلك ، فإن القلة مكلفة ، باستثناء WooCommerce.

2. بنيت على CMS الأكثر ثقة: - يعمل WordPress على أكثر من 25٪ من جميع المواقع المنشورة على الإنترنت. البرنامج موثوق به للغاية بسبب التحديثات المتكررة. تضمن التحديثات أن البرنامج يحتل المرتبة الأولى من حيث الأمان ومواكبة أحدث معايير الويب.

3. كبير مدونة التكامل: - كما قد تكون على علم أو لا ، يجب أن يكون أي عمل تجاري ناجح عبر الإنترنت مصحوبًا بمدونة. تساعدك المدونة على تسويق المزيد من المحتوى لتصنيف موقع الويب الخاص بك. يعد WordPress برنامجًا رائعًا لنشر المدونات. هذا يجعل الأمر سهلاً وسهلاً بالنسبة لك لإنشاء مدونة بجانب متجرك. لا تحتاج إلى إعداد مدونة منفصلة. والخبر السار هو أنك لا تحتاج حتى إلى مجال فرعي لتدوينه.

4. من السهل التخصيص: - لديك برنامج مجاني ، لكن يمكنك جعله فريدًا كما تريد. لا يمكن للأشخاص حتى معرفة البرنامج الذي تستخدمه لمتجرك بسهولة. يتم تحقيق ذلك بسهولة من خلال السمات المتاحة التي يمكن أن تغير مظهر متجرك. معظم سمات WooCommerce المحددة مجانية للاستخدام. البعض الآخر يذهب بسعر ، وهو ما يستحق كل هذا العناء. يمكن بسهولة تعديل الموضوعات لتناسب ذوقك.

5. تحليلات يحمل في ثناياه عوامل: - وجود إحصائيات تم جمعها حول كيفية تصرف الزوار على موقع الويب الخاص بك أمر ضروري لكل نشاط تجاري. ومع ذلك ، تفتقر معظم برامج نشر التجارة الإلكترونية إلى هذه الوظيفة. في WooCommerce ، تم بناء هذه الميزة في جوهرها. لن تضطر إلى القلق حول كيفية إعداده.

6. بدعم من معظم المطورين موثوق: - فريق Woothemes هو فريق قوي مكرس لعملهم. عملهم كان دائما ممتازا. نظرًا لوجود الشركة منذ فترة طويلة (منذ 2011) ، تتمتع الشركة بسمعة طيبة مقابل خدماتها وما زالت في نمو.

7. تمديد للغاية: - يمكن تمديد WooCommerce لتناسب احتياجاتك. هناك العديد من الإضافات التي تعمل على توسيع وظائف WooCommerce. هذه الإضافات ضرورية في تخصيص وظائف موقع الويب الخاص بك.

هنا خمسة من أفضل WooCommerce الإضافات التي قد تكون مهتمة في لتوسعة مخزن لديك:

1. إيباي & أليكسبريس ويمبورتر: الخاص بك في نهاية المطاف نظام التابعة ل ووكومرس.

[c5ma_envato_item url = "https://codecanyon.net/item/ebay-aliexpress-wooimporter/13388576 ″ shape =" big "]

يساعدك هذا البرنامج المساعد على دمج النظام التابع في متجر WooCommerce الخاص بك. يستورد Woolmpoter البضائع من متاجر Aliexpress و Ebay إلى eCommercer الخاص بك. ثم يقوم بإدراج الروابط التابعة في المنتجات المعروضة على موقعك. كلما نقر أحد العملاء على منتجاتك ، سيتم نقله إلى متجر التاجر للتحقق منه. سوف تكسب بعد ذلك عمولة للبيع.

هذا البرنامج المساعد واردات المنتجات، ويمكن بسهولة أن تدار من لوحة مخزن المشرف. من هنا، يمكنك اختيار المنتجات التي ترغب في بيعها من متجرك وتلك التي تريد استبعادها. إدارة المنتجات التابعة لها سهلا كما هو إدارة المنتجات الشخصية الخاصة بك على متجرك الإلكتروني.

واستنادا إلى واجهة برمجة التطبيقات التجارية الرسمية، يمكنك أن تطمئن الأمن متجرك وأن التابعة للنظام. كما أنه من السهل لتنفيذ منذ كنت لا تحتاج إلى تعلم الكثير من الترميز للاستفادة من هذا البرنامج المساعد. لكم ببساطة الحاجة إلى إعداد معلومات التابعة الخاص بك وسوف المساعد تفعل عملها.

ايباي و أليكسبريس ويمبورتر الميزات:

- القدرة على البحث عن منتجات محددة عن طريق الهوية ، واسم متجر معين ، والمرشحات الأخرى.
- كسب المال من خلال المشاركة في النظم التابعة لها. ما عليك سوى مفتاح API الخاص بك.
- إدارة التابعة سهلة. ببساطة تعيين المنتج الخاص بك كمنتج خارجي / التابعة.
- التحديث التلقائي لمعلومات متجرك من التاجر من خلال إعداد الجداول.
- زيادة المبيعات من خلال عرض كل من السعر العادي وسعر "البيع".
- استخدم عامل تحويل العملة لتحويل العملة تلقائيًا من متجر التاجر إلى عملة متجرك.
- الحد من عدد الصور المستوردة لكل منتج للحد من استخدام الخادم الخاص بك.
- القدرة على تمديد (مع إضافات) وإضافة التجار الآخرين مثل إيفانتو ، والأمازون ، وول مارت.

___________________________________________________________________

2. الأساسية محل حزمة: جعل خدمات الدكان الالكتروني لديك رائع وبسيط وتوليد المزيد من المبيعات.

[c5ma_envato_item url = "https://codecanyon.net/item/essential-shop-bundle-for-woocommerce/13356868 ″ shape =" big "]

هذا هو مجموعة من ست الإضافات التي تغير كيفية عمل واجهة وتبدو. عند تثبيت هذه الإضافات سوف تزيد المبيعات عن طريق جعل من السهل على العملاء لإيجاد المنتجات ذات الصلة وعرضها بطريقة مرتبة. وفيما يلي الإضافات في هذه الحزمة، جنبا إلى جنب مع وظائفها.

أ) تصفية منتج WooCommerce: - هذا هو أفضل مكون إضافي لمرشح WooCommerce. يمكن استخدام مكون التصفية الإضافي هذا في الصفحات المخصصة أو صفحات أرشيف المنتج أو التطبيقات المصغّرة. يستبدل تلقائيًا وظيفة الفرز المضمنة في WooCommerce افتراضيًا. يسمح لك مُحمل Ajax بتطبيق المرشحات دون الحاجة إلى إعادة تحميل الصفحات. يساعدك المكون الإضافي في عرض المنتجات التي يهتم بها العميل فقط.

ب) WooCommerce Frontend Shop Manager: - يتيح لك هذا البرنامج المساعد تحرير منتجاتك مباشرةً من الصفحة الأولى لمتجرك. يساعدك هذا البرنامج المساعد على تجنب الواجهة الخلفية وتحسين أمان موقع الويب الخاص بك. يمكنك إنشاء منتجات جديدة من الصفحة الأولى كذلك.

ج) تحسين سمات المنتج المتغير لـ WooCommerce: - يتيح هذا البرنامج المساعد لعملائك اختيار المنتجات وتطبيق المتغيرات على المنتج الذي يشترونه. يمكنك أيضًا ترتيب السمات باستخدام "السحب والإفلات". إنه مثالي عندما تريد بيع منتجات مخصصة ، كما يتيح لك هذا البرنامج المساعد إخفاء "نفاد المخزون" من العرض.

د) شارات البيع المحسنة: - يسمح لك المكون الإضافي بإنشاء شارات مخصصة للعرض على المنتجات المعروضة للبيع. يمكنك أيضًا استخدامها لعرض أي شيء تريده على المنتج. يمكنك أيضًا أن توضح للعميل المبلغ الذي يمكنه توفيره كنسبة مئوية أو بمبلغ المال.

ه) الضمانات والعوائد: - هذا هو واحد آخر من أفضل الإضافات WooCommerce. يسمح لك بتقديم ضمانات على المنتجات التي تبيعها. يمكنك أن تقرر تضمين الضمانات كميزة قياسية أو جعل عملائك يشترونها كميزة إضافية.

و) المشاركة والطباعة وقوات الدفاع الشعبي: - سوف يقوم هذا المكون الإضافي بزيادة مبيعاتك عن طريق السماح لعملائك بمشاركة منتجك مع أصدقائهم على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن لعملائك أيضًا طباعة معلومات المنتج إذا كانوا قد يرغبون في الرجوع إليها في وضع عدم الاتصال أو في وقت لاحق. يُعرف أيضًا أن PDF هو أكثر أنواع المشاركة شيوعًا عبر البريد الإلكتروني.

الأساسية محل حزمة الميزات:

- متوافق مع أي موضوع.
- متوافق مع أحدث نسخة WooCommerce.
- دعم الترجمة بالكامل ومتوافق مع البرنامج المساعد WPML.

___________________________________________________________________

3. الاشتراك - اشتراكات WooCommerce.

[c5ma_envato_item url = "https://codecanyon.net/item/subscriptio-woocommerce-subscriptions/8754068 ″ shape =" big "]

فإن هذا البرنامج المساعد تساعدك على تغيير وظائف WooCommerce تماما. يمكنك بيع خدمات الاشتراك للعملاء. يمكنك كذلك تمكين دفعات متكررة. وهذا أمر ضروري إذا كان موقع الويب الخاص بك هو عضوية الموقع. يمكنك تكوين وكذلك رسوم الإعداد، دورة الدفع، ومدة التجربة المجانية.

هناك القدرة على إيقاف أي اشتراك نشط. هذه الميزة افتراضيا المتاحة لكلا أصحاب المحلات والزبائن. ومع ذلك، يمكن المشرف متجر تعطيل هذه الميزة من نهاية العملاء.
أنت أيضا HAVER القدرة على إعداد خيارات مختلفة في البرنامج المساعد. وتشمل هذه الخيارات عندما تريد إرسال رسائل تذكير (مدة قبل انتهاء فترة الاشتراك)، ومدة اشتراك يمكن تعليق قبل ان يحصل على إلغائها، وما إلى ذلك ميزات الغنية تجعل هذا أفضل المساعد الاشتراك في Woocommerce.

الميزات الاكتتاب:

- الاشتراكات الآلية.
- الشريط ومعالجات الدفع باي بال.
- يمكنك تحويل أي منتج إلى اشتراك - بسيط ومتغير.
- القدرة على إعداد دورة الفواتير وكذلك فترة الاشتراك القصوى.
- القدرة على فرض رسوم الإعداد جنبا إلى جنب مع رسوم الاشتراك.
- القدرة على اقامة فترة تجريبية.
- القدرة على وقفة ، وتعليق ، وإلغاء الاشتراكات.
- القدرة على بيع اشتراكات متعددة لعميل واحد.
- يمكن لعملائك الاطلاع على خدمة الاشتراك مع المنتجات الأخرى.
- تسجيل جميع الاشتراكات وعرضها على المسؤول.
- بيع العضوية في متجرك / موقع الويب.

___________________________________________________________________

4. WooCommerce نقاط البيع.

[c5ma_envato_item url = "https://codecanyon.net/item/woocommerce-point-of-sale-pos/7869665 ″ shape =" big "]

هذا هو أفضل مكون إضافي لـ WooCommerce يمكّنك من تشغيل متجرك الإلكتروني من أي موقع فعلي. بمعنى آخر ، يمكّنك المكون الإضافي من الحفاظ على تحديث معلومات متجرك الإلكتروني من خلال منفذ التسوق الفعلي. يعمل هذا البرنامج المساعد مباشرة في تثبيت Woocommerce ، مما يعني أنك لا تحتاج إلى أي برامج إضافية لإدارة متجرك.
هذا البرنامج المساعد يسمح لك للحفاظ على سجلات المبيعات الخاص بك، والمدفوعات، وما إلى ذلك أيضا لديها القدرة للإشارة إلى طريقة الدفع. ويدعم النقدية، وبطاقات الائتمان، وكذلك طرق الدفع على الانترنت مثل باي بال.

هذا البرنامج المساعد هو أسهل واحد للاستخدام، كنت مجرد مفتاح في تفاصيل العملاء، إضافة هذا المنتج إلى سلة له (عربة) وتطبيق الدفع. بغض النظر عن ذلك، إذا يدفع العميل نقدا، كنت قادرا على العطاء والتوازن وفقا لحسابات. كما يقوم القسم بطباعة إيصال الشراء.

يمكنك تشغيل أكثر من منفذ واحد مع هذا البرنامج المساعد. يتم تحديثها كل المعلومات وفقا بيع. يمكن تكوين كل منفذ لديها إحصاءات الخاصة بها في حين أن المعلومات الشاملة هي مركزية. ومزامنة المعلومات أيضا مع الخادم للتأكد من أن المنتجات المتوفرة في منافذ هي نفسها على المتجر.

نقطة من الميزات بيع مفتاح:

- لا توجد رسوم شهرية منذ استضافتك على متجر WooCommerce الخاص بك.
- يدعم أكثر من منفذ واحد.
- قبول خيارات الدفع المختلفة.
- إرسال إيصال إلى البريد الإلكتروني. الإيصال قابل للتخصيص أيضًا لإضافة معلومات عملك.
- يدعم كوبونات وخصومات لعملائك.
- بيع المنتجات المخصصة.
- أضف ملاحظة إلى طلبات العملاء للتحليل.
- يدعم الشحن. يترك العميل التفاصيل والعنوان وتقوم بشحن المنتج في وقت لاحق.
- حسابات مختلفة لكل أمين الصندوق لإدارة منفذه.
- القدرة على إضافة معلومات العملاء من خلال البرنامج المساعد لإدارة أسهل.
- دعم الباركود.
- تطبيق القواعد الضريبية على المبيعات الخاصة بك ، وما إلى ذلك.

___________________________________________________________________

5. عرف المنتج مصمم لWooCommerce.

[c5ma_envato_item url = "https://codecanyon.net/item/woocommerce-custom-product-designer/10959830 ″ shape =" big "]

هذا البرنامج المساعد مخصص للأشخاص الذين يرغبون في بيع المنتجات المصممة بطريقة مخصصة كما حددها العملاء. سيكون لدى عملائك القدرة على الاختيار من بين متغيرات مختلفة لطلب منتجات فريدة. تشتمل المنتجات الأكثر دعمًا لهذا المكون الإضافي على القمصان ، وحالات الهاتف ، وبطاقات العمل ، وما إلى ذلك. إنه مكوّن إضافي رائع لصناعة الطباعة.

العملاء لديهم القدرة على استخدام ميزة السحب والإسقاط لتحديد تصميم المنتجات التي يريدونها. ويمكن بسهولة اختيار الحجم واللون، وما إذا كان العميل يريد منتج متعدد الألوان، وانه يمكن تصميم ذلك منذ المساعد يدعم نظام متعدد الألوان، من خلال استخدام طبقات متعددة.

كما يسمح البرنامج المساعد الزبائن لكتابة نص في أي اللغة التي تريدها. يمكنك أيضا تحرير قصاصات نص لترجمة النظام بأكمله إلى لغة من اختيارك. هذا هو أفضل المساعد WooCommerce لبيع منتجات تصميم حسب الطلب.

مصمم حسب الطلب المنتج لWooCommerce الميزات:

- تصميم مستجيب يدعم الأجهزة المختلفة.
- سهولة السحب والإفلات إدارة التصميم.
- أدوات تصميم HTML5 لتصميم سهل.
- قدرة العميل على تطبيق الكثير من المعلومات.
- دعم متعدد الألوان.
- يمكن للعميل حفظ التصميم واستخدامه في وقت لاحق ، وكذلك مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.
- يدعم طبقات مختلفة.
- أداة المساعدة الرسومية تمكن العملاء من إدارة تصاميمهم بسهولة.
- قدرة مسؤول المتجر على تحديد أسعار مختلفة بناءً على سمات مختلفة.
- القدرة على إدارة أحجام الطباعة المختلفة وتحديد أسعارها.
- استخدم إخراج المتجه لجعل العمل على أوامر أسهل.
- سهولة إدارة اللغة من الخلفية.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 الأصوات، متوسط: 5.00 من 5)
تحميل ...

شارك

Best woocommerce plugins reviews 2018

WooCommerce is one of the most widely used WordPress Plugin. It is a plugin used to set up an eCommerce website with WordPress. The plugin has accumulated well over 15.4 million downloads. More than 37% of all online stores are also built on WooCommerce. You can use the WooCommerce plugin to set up any size of an online store. Whether you are a small-scale retailer or an enterprise, the WooCommerce will suit your needs.

Best woocommerce plugins reviews

 

Being an open source project, it is very easy to extend it with plugins, snippets, and themes that will make your e-store work as you want it to.

What Makes WooCommerce Outstanding:

1. It is free to download: – You do not need to pay any fee to be able to use this awesome plugin. Despite this, I can tell you that WooCommerce is priceless, because of how great it is. Of the so many eCommerce solutions out there, only a few can really make a seamless eCommerce website. However, the few are costly, except for WooCommerce.

2. Built on the Most Trusted CMS: – WordPress powers more than 25% of all the published websites online. The software is most trusted because of the frequent updates. The updates ensure that the software is top on security as well as keeping up with the latest web standards.

3. Great Blog Integration: – As you might be aware, or not, any successful business online must be accompanied by a blog. The blog helps you to market more content to rank your website. WordPress is a great blog publishing software at its core. This makes it simple and easy for you to set up a blog alongside your store. You do not need to set up a separate blog. The good news is that you do not even need a subdomain to blog on.

4. Easy Customization: – You got a free software, but you can make it as unique as you want. People cannot even easily tell the software you use for your store. This is easily accomplished by the available themes that can change the look of your store. Most of the WooCommerce specific themes are free to use. Some others are going at a price, which is worth it. The themes can easily be modified to suit your taste.

5. Inbuilt Analytics: – Having statistics collected on how visitors behave on your website is essential for every business. However, most eCommerce publishing software lack this functionality. In WooCommerce, this feature is built at its core. You will not have to worry how to set it up.

6. Backed by Most Trusted Developers: – The Woothemes team is a robust team dedicated to their work. Their work has always been excellent. Having been around for quite some time (since 2011), the company holds a good reputation for their service and is still on the growth.

7. Highly Extendable: – WooCommerce can be extended to suit your needs. There are many plugins that extend the functionality of WooCommerce. These plugins are essential in customizing the functionality of your website.

Here are Five of the Best WooCommerce Plugins You May be Interested in for Extending Your Store:

1. Ebay & Aliexpress WooImporter: Your Ultimate Affiliate System for WooCommerce.

eBay Aliexpress WooImporter

By: gmetrix , Created: October 28, 2015 , Latest update: 3 months ago

$30

1,718 Sales

This plugin helps you to integrate affiliate system into your WooCommerce store. The Woolmpoter imports goods from Aliexpress and Ebay stores to your eCommercer. It then inserts affiliate links in the products displayed on your site. Whenever a customer clicks on your products, he will be taken to the merchant’s store for checkout. You will then earn a commission for the sale.

This plugin imports the products and they can easily be managed from your store admin panel. From here, you can choose which products you want to sell from your store and which ones you want to exclude. The management of the affiliate products is as easy as managing your personal products on your e-store.

Based on the official merchant API, you can rest assured of your store security and that of the affiliate system. It is also easy to implement since you do not need to learn too much coding to make use of this plugin. You simply need to set up your affiliate information and the plugin will do its work.

Ebay & Aliexpress WooImporter Features:

– Ability to search for specific products by ID, specific store name, and other filters.
– Make money by participating in affiliate systems. You only need your API key.
– Easy affiliate management. Simply set your product as external/affiliate product.
– Auto-update your store information from the merchant by setting up schedules.
– Increase sales by displaying both the regular price and the “on sale” price.
– Use the currency conversion factor to auto-convert currency from the merchant store to your store’s currency.
– Limit the number of imported images per product to limit your server usage.
– Ability to extend (with addons) and add other merchants like Evanto, Amazon, and Walmart.

___________________________________________________________________

2. Essential Shop Bundle: Make Your eShop Awesome and Simple and Generate More Sales.

Essential Shop Bundle – 6 Superb Plugins for WooCommerce

By: dzeriho , Created: October 23, 2015 , Latest update: 2 weeks ago

$89

131 Sales

This is a bundle of six plugins that modify how your storefront works and looks. When you install these plugins you will increase sales by making it easier for customers to find relevant products and displaying them in a neat manner. The following are the plugins in this bundle, together with their functionality.

a) WooCommerce Product Filter: – This is the best filter plugin for WooCommerce. This filter plugin can be used on custom pages, product archive pages, or widgets. It automatically replaces the sort functionality that is built into WooCommerce by default. The Ajax loader allows you to apply the filters without having to reload the pages. The plugin helps you display only the products that the customer is interested in.

b) WooCommerce Frontend Shop Manager: – This plugin allows you to edit your products directly from the front page of your store. This plugin helps you to avoid the backend and improve the security of your website. You can create new products from the front page as well.

c) Improved Variable Product Attributes for WooCommerce: – This plugin allows your customers to choose products and to apply variables to the product they purchase. You can also arrange the attributes using “Drag and Drop”. It is ideal when you want to sell customized products This plugin also allows you to hide the “Out of stock” from displaying.

d) Improved Sale Badges: – The plugin allows you to create custom badges for display on the products that are on sale. You can as well use them to display anything you want on the product. You can also show the customer how much he can save as a percentage or in the amount of money.

e) Warranties and Returns: – This is another one of the best WooCommerce plugins. It allows you to offer warranties on the products you sell. You can decide to include the warranties as a standard feature or make your customers purchase it as an added feature.

f) Share, Print, and PDF: – This plugin will supercharge your sales by allowing your customers to share your product with their friends on social media. Your customers can as well print the product information if they may want to refer to them offline or later on. PDF is also known to be the most common type of sharing through email.

Essential Shop Bundle Features:

– Compatible with any theme.
– Compatible with latest WooCommerce Version.
– Fully Translation support and compatible with WPML plugin.

___________________________________________________________________

3. Subscriptio – WooCommerce Subscriptions.

Subscriptio – WooCommerce Subscriptions

By: RightPress , Created: September 1, 2014 , Latest update: 7 months ago

$49

4,980 Sales

This plugin will help you to change the functionality of WooCommerce fully. You can sell subscription services to your customers. You can as well enable recurring payments. This is essential if your website is a membership website. You can as well configure the setup fee, payment cycle, and duration of the free trial.

There is the ability to pause any active subscription. This feature is by default available to both shop owners and customers. However, the shop admin can disable this feature from the customer end.
You also haver the ability to set up different options in the plugin. These options include when you want to send out reminders (duration before the expiry of a subscription period), the duration a subscription can be suspended before it gets canceled, etc. The rich features make this the best subscription plugin for Woocommerce.

Subscriptio Features:

– Automated subscriptions.
– Stripe and Paypal payment Processors.
– You can turn any product into a subscription – both simple and variable.
– Ability to set up a billing cycle as well as a maximum subscription period.
– Ability to charge a setup fee along with the subscription fee.
– Ability to set up a trial period.
– Ability to pause, suspend, and cancel subscriptions.
– Ability to sell multiple subscriptions to one customer.
– Your customers can check out subscription service together with other products.
– Logging of all subscription and displayed to admin.
– Sell membership on your store/website.

___________________________________________________________________

4. WooCommerce Point of Sale.

WooCommerce Point of Sale (POS)

By: actualityextensions , Created: June 2, 2014 , Latest update: 1 day ago

$69

3,443 Sales

This is the best WooCommerce plugin that enables you to run your eShop from any physical location. In other words, the plugin enables you to keep information on your eStore updated with the physical shop outlet. This plugin runs directly in your Woocommerce installation, meaning you do not need any extra software to manage your shop.
This plugin allows you to keep records of your sales, payments, etc. You also have the ability to indicate the payment method. Cash, credit cards, as well as online payment processors like PayPal are supported.

This plugin is the easiest one to use, you just key in the details of the customer, add the product to his basket (cart) and apply the payment. Apart from that, if the customer pays with cash, you are able to give back the balance as calculated. It also prints a receipt for the purchase.

You can run more than one outlet with this plugin. All information gets updated as per sale. Each outlet can be configured to have its own statistics while the overall information is centralized. The information is also synced with the server to ensure that the products available in the outlets are the same on the eStore.

Point of Sale Key Features:

 – No monthly fees since you host it on your WooCommerce store.
– Supports more than one outlet.
– Accept different payment options.
– Send receipt to email. The receipt is also customizable to add your business information.
– Supports coupons and discounts for your customers.
– Sell custom products.
– Add a note to your customer orders for analysis.
– Supports shipping. The customer leaves the details and address and you ship the product at a later point in time.
– Different accounts for each cashier to manage his/her outlet.
– Ability to add customer information through the plugin for easier management.
– Barcode support.
– Apply tax rules to your sales, etc..

___________________________________________________________________

5. Custom Product Designer for WooCommerce.

WooCommerce Custom Product Designer

By: dangcv , Created: April 2, 2015 , Latest update: 1 month ago

$49

4,439 Sales

This plugin is intended for those people who want to sell products designed in a custom way as defined by the customers. Your customers will have the ability to choose from different variables to order unique products. The most supported products for this plugin include t-shirts, phone cases, business cards, etc. It is a great plugin for the print industry business.

The customers have the ability to use the drag & drop feature to select the product design they want. They can easily pick the size, color, etc. If a customer wants a multicolor product, he can design it since the plugin supports multi-color system, by use of multiple layers.

The plugin also allows your customers to write text in any language they want. you can also edit text snippets to translate the whole system to a language of your choice. This is the best WooCommerce plugin for selling custom design products.

Custom Product Designer for WooCommerce Features:

 – Responsive design that supports different devices.
– Easy drag and drop design management.
– HTML5 design tools for easy design.
– The ability for a customer to apply as much information.
– Multicolor support.
– The customer can save the design and use it later on, as well as share it on social media.
– Supports different layers.
– The graphical help tool enables customers to easily manage their designs.
– The ability for the store admin to set different prices based on different attributes.
– Ability to manage different printing sizes and setting up their prices.
– Use the vector output to make the work on the orders easier.
– Easy language management from the backend.

Related Post

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...