الرئيسية » الأعلى آراء » أفضل البرامج الاستعراضات » أفضل خدمة فين » مراجعات أفضل خدمة VPN 2019

مراجعات أفضل خدمة VPN 2019

أفضل خدمة فين

هما هو أفضل مزود خدمة فين!

الناس يريدون دائما الخصوصية والأمن أينما كانوا ومهما فعلوا. نفس الحال ينطبق عندما على شبكة الإنترنت. لا أحد سيكون من دواعي سرورنا عند الآخرين والتطفل على أي إجراء واتجاه واحد يأخذ في حياته على الانترنت. وأنا أعلم أنك بحاجة أيضا لحماية نفسك. في بعض الأحيان أنها هي أيضا جيدة لحماية نفسك عند إرسال البيانات عبر الإنترنت. وذلك لأن بعض البيانات حساسة جدا بحيث لا يمكن نقلها من خلال الانترنت بوضوح. في هذه المقالة، وسوف توجه لكم من خلال كيف يمكنك حماية البيانات الخاصة بك والأنشطة عبر الإنترنت مع أفضل خدمة VPN.

ما هو VPN؟

قبل أن تتسرع في التفاصيل، انه لامر جيد أن نفهم أولا ما هو VPN. في هذه الطريقة، سوف تكون قادرة على متابعة فورا ونحن نتقدم. VPN هو اختصار التي تقف على الشبكة الافتراضية الخاصة. بل هو نوع من الاتصال الذي يمنع أي المتلصصون على كل ما تقومون به كلما سنحت لك على الانترنت. وبعبارة أخرى، فإنه يخلق النفق الذي أنت وحدك مسافرا في رحلة الانترنت.

عند الاتصال عبر VPN ، فأنت محمي من جميع المتسللين ومن تسجيل الإنترنت الخاص بمزود خدمة الإنترنت وما إلى ذلك. يمكنك التعامل بأمان مع الأعمال التجارية عبر الإنترنت دون القلق من قيام أي شخص بنسخ بياناتك. تحمي شبكة VPN أيضًا بيانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك من قراصنة الإنترنت الذين يحاولون الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الذي يحتاج الى VPN؟

خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة هي أفضل طريقة لحماية نفسك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك والبيانات كلما ذهبت على الانترنت. أنه يعمل بشكل أفضل جنبا إلى جنب مع مكافحة الفيروسات متميزة. في حين أن مكافحة الفيروسات بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص المحلي والشبكة التي تتصل عن أية برامج ضارة، VPN الخاص بإنشاء مسار الخاص الذي تستخدمه للسفر على الانترنت لمنع أي هجوم خارجي على اتصالك.

خدمة VPN هو يجب أن يكون لمعظم رجال الاعمال على الانترنت. أي المعاملات الإلكترونية تحتاج إلى خدمة VPN لحماية البيانات الخاصة بك من يتعرض للغزو. في بعض الأحيان يمكن للهاكر تغيير وحقن الشيفرات الخبيثة لهذا البرنامج كما يمكنك تحميل. في هذه الحالة، سوف VPN حمايتك.

إذا كنت المصرفية عبر الإنترنت، الشبكات الخاصة الافتراضية ليست بالأمر الاختياري. بل هو ضرورة. يجب حماية البيانات القيمة الخاصة بك عند تسجيل الدخول إلى المواقع المصرفية وإجراء المعاملات، وما إلى ذلك وهذا يمنع أي السير من مسح الأنشطة الخاصة بك على الانترنت وحتى مكافحة الفيروسات يحميك من أي قطع الاشجار الرئيسية.

لماذا هل تحتاج إلى VPN؟

مراجعات أفضل خدمة VPN 2018

وكما ذكر أعلاه، وتهدف خدمات VPN لحماية الأمن والخصوصية. قد تكون هناك أسباب مختلفة لمختلف الناس في حاجة إلى خدمة VPN. قد تحتاج إلى خدمة VPN إذا:

1. أنت تريد أن تجاوز اللوائح ISP الخاص بك والقيود:
بعض مقدمي خدمات الإنترنت لا تسمح للناس لتصفح مواقع معينة. مثال على ذلك تدفق وسائل الاعلام على يوتيوب، أو حتى على الفيسبوك وغيرها من مواقع الشبكات الاجتماعية.

ماذا لو كنت تعلم وأنت يشار إلى قناة يوتيوب لمشاهدة الفيديو بحيث يمكنك فهم ما كنت قد تعلم؟ وسوف تحتاج بالتأكيد وسيلة للاتصال. هذا هو المكان VPN سوف تساعدك منذ ISP الخاص بك لا يقرأ أيا كان اتصال ما بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والملقم البعيد.

2. حماية نفسك - البيانات وبيانات الاعتماد ، إلخ.
عند استخدام خدمة VPN للاتصال بالإنترنت، وسوف تجنب أي القراصنة يحاولون التلاعب في البيانات التي تبادلها مع الملقم البعيد. قد يكون بعض المتسللين نية لقراءة البيانات التي ترسلها عبر الإنترنت، بما في ذلك وثائق التفويض الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى المواقع والتطبيقات الأخرى. وVPN يمنع القراصنة من القيام بذلك.

يكون بعض المتسللين أيضا نية التلاعب كيف يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يمكن قراءة البيانات الخاصة بك (بما في ذلك وثائق التفويض المحفوظة، والتطبيقات، والملفات) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكن أن يتحقق ذلك عن طريق حقن الشيفرات الخبيثة على البرامج التي تقوم بتحميلها.

عندما تقوم بتثبيت البرنامج ، يتم أيضًا تثبيت البرنامج الخاص بهم جنبًا إلى جنب ويتمتع المتسلل بحق الوصول الكامل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند الاتصال بالإنترنت. يمكن لرمز / برنامج المتسلل جمع البيانات وإرسالها إلى المتسلل أيضًا دون إشعارك. هذا سبب آخر لحاجتك إلى VPN متى أردت الاتصال بالإنترنت.

3. مريح وصول يور قاعدة البيانات أينما كنت:
وبما أن بعض مقدمي خدمات الإنترنت لا تسمح اتصال لبعض الخوادم، قد يكون لديك صعوبة في الاتصال بقاعدة البيانات المحلية الخاصة بك أثناء السفر إلى الخارج. ومن الضروري للحصول على VPN للسماح لك لربط قاعدة البيانات الخاصة بك من أينما كنت دون قيود.

منذ VPN يتيح لك استخدام الانترنت بدون قيود على خدمة الإنترنت، يمكنك بسهولة الوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بك بسرعة عالية كلما كنت في الخارج دون الحاجة للقلق من وضع حد أقصى من خدمة الإنترنت تستخدمه للاتصال. هذا يحسن من الراحة والإنتاجية.

4. تحسين الخصوصية الشخصية على الإنترنت:
أفضل-VPNفي قدر بعض الناس والمواقع يدعون أن تصفح الانترنت هو الخاص، وهذا يمكن أن تكون خاطئة. دائما متصلا عنوان IP الخاص بك كلما تحصل متصلا بالإنترنت. كل موقع وتسجيل عنوان IP الخاص بك. مع هذا، وسوف اقول من أين أتيت.

وبعبارة أخرى، إذا اخترق أي شخص أي خادم قمت بتسجيل أي وقت مضى إلى، يمكن أن أقول أن كنت قد قطع الأشجار في هناك، وكيف في كثير من الأحيان تقوم بزيارة الموقع، والتطبيق، أو الخادم. ويمكن أن تقرأ، وكذلك الاتجاه الخاص بك على استخدام الملقم. مع كل البيانات التي نجمعها عنك، فإنها يمكن أن تبدأ في تقدير نمط حياتك! هل تعرف ما هي آثار قد تكون لديها.

كما لو أن ليس ما يكفي من المعلومات، عناوين IP العناوين إلى عناوين شبكة معينة. وبعبارة أخرى، يمكن للناس استخدام عنوان IP الخاص بك لنقول للخدمة الإنترنت الذي تستخدمه والمكان المحدد على خريطة الجغرافية. والاستثناء الوحيد هو عندما خدمة الإنترنت الخاص بك يعين لك IP مختلفة كلما قمت بالاتصال بالإنترنت. ومع ذلك، وهذا يمكن أن يحدث فقط إذا كنت تستخدم مودم الطلب الهاتفي، وهي ليست مناسبة لمعظم الأنشطة عبر الإنترنت والشركات.

من أجل حماية خصوصيتك، تحتاج إلى حماية نفسك عن طريق إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك. يمكنك تحقيق ذلك من خلال استخدام أفضل مزود خدمة VPN.

كيفية اختيار أفضل مزود خدمة VPN:

قبل أن تذهب إلى الاشتراك في خدمة VPN، يجب أن نفهم أنه في كامل والتأكد من أنها تناسب احتياجاتك. ليس كل خدمات VPN تقدم نفس الخدمات. في هذا الدليل، وسوف أسفل قائمة جميع الأشياء التي تحتاج إلى النظر قبل اختيار أفضل مزود خدمة VPN لعملك. بعد ذلك، سأستعرض واحدة من أفضل خدمات VPN. تبقي على القراءة لأكثر من ذلك.

1. الأمن هو مفتاح:
كما ذكرت أعلاه، والأمن والخصوصية هو الدور الرئيسي للخدمة VPN. ولذا، يترجم ذلك كنت في حاجة إلى أفضل حماية البيانات الخاصة بك عند استخدام VPN. ولتحقيق ذلك، يجب أن يكون أفضل مزود خدمة VPN ما يلي على الخادم الخاص بهم:

ا). شهادة الأمن عالية الخادم:
فبن الأمنشهادة الخادم (SSL) هي طريقة التي تستخدمها أجهزة الكمبيوتر عن بعد لحماية البيانات الخاصة بك في حين نقلها بين الملقمات. هناك العديد من مقدمي شهادة SSL على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، ليس كل الشهادات تقدم نفس القدر من الحماية. يمكنك إجراء البحوث الخاصة بك على الانترنت لتحديد ما إذا كان SSL VPN يستخدم قوي بما فيه الكفاية للبيانات التي يتم نقل عبر الإنترنت.

ب). الخادم يجب أن تكون محمية من قبل برامج مكافحة الفيروسات:
برامج مكافحة الفيروسات على الانترنت يساعد في مسح والبيانات حماية حفظها ونقلها عبر الإنترنت من خلال الخادم. لVPN للعمل بشكل جيد بالنسبة لك، فمن الضروري أن تكون محمية. إذا كنت تعرف أن VPN تريد الاشتراك العروض القليل من الحماية، ثم أنها ليست أسوأ من العمل بدون VPN. هذا هو لأنك سوف تجنب القراصنة ودفع لاستخدام الخدمة التي يمكن للغزو من قبل قراصنة آخرين.

2. العثور على VPN التي تتيح لك الوصول غير محدود:
مقدمي VPN مختلف تعطيك مستويات مختلفة من الوصول. البعض الآخر مشروع قانون وفقا لالميزات التي تقدمها لك. ومع ذلك، ينبغي أن أفضل مزود خدمة VPN للاستخدام التجاري والشخصي الخاص بك لا تحد من اتصال الإنترنت الخاص بك.

والسبب وراء ذلك هو أن اتصال غير المغطاة سوف تعطيك القدرة على استخدام الخدمات الخاصة بك من دون أي قلق. اتصالات توج قد تعطيك يقلق خصوصا عندما يكون لديك ضيق الوقت للوفاء. يجب عليك أيضا تجنب خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة التي تعطيك فقط الوصول لمدة معينة في اليوم أو الأسبوع أو في الشهر. هذا هو لأنها تخلق المتاعب. إذا كنت يحدث لديها مهمة ثقيلة لتحقيقه، سوف ينفذ قريبا من الحصة المخصصة الخاصة بك.

توافر الخدمة مسألة أخرى يمكن أن تؤثر على توافر خدمة VPN. إذا كان لدى VPN خوادم قليلة فقط لتشغيل، فإنه من المرجح أن ازدحام عندما يبدأ عدد أكبر من الناس لاستخدامه. وهذا سيجعل من يكون غير متوفر في بعض الأحيان، مما يجعل من الإحباط. وكأن هذا لا يكفي، يمكن أن الازدحام الخادم جعل اتصالك بطيء كما أنها يمكن أن تكون.

3. جودة الخدمة خدمة العملاء:
وVPN مع عدم وجود خدمة العملاء جيدة كما القتلى. لا يمكن أن نتوقع الكثير من خدمة VPN التي لا يمكن أن تساعدك كلما كنت عالقة أو لديهم قضية. لهذا السبب، كنت بحاجة الى ان ننظر حولنا في خدمات VPN وقراءة الاستعراضات على الانترنت حول ما اخرين يقولون.

إذا يمكنك العثور على صديق أو قريب أن يستخدم خدمة VPN، يمكنك أن تطلب منهم كذلك. ويمكن أن أقول لكم كيف الخدمة التي يستخدمونها تم أخذ منهم. الحصول عليه مباشرة من عملاء يعد تأكيدا أكثر صلابة من مجرد طلب مقدم.

وحتى مع ذلك، يمكنك أيضا أن ننظر في كيفية طويلة كان VPN العاملة وعدد العملاء أنه يقضي حاليا. إذا كانت خدمة VPN حول لفترة طويلة بما فيه الكفاية والعملاء تتزايد مع مرور الوقت، وهناك احتمالات أنها واحدة من أفضل خدمات VPN على شبكة الإنترنت.

4. توفر الخدمة في المواقع الجغرافية المختلفة:
كما كتبت أعلاه، واحدة من الأسباب التي قد تحتاج إلى VPN هو أن تكون قادرة على الوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بك أو الخدمة عند السفر إلى الخارج. وهذا يترجم ذلك لخدمة VPN لخدمتك بشكل أفضل، يجب أن لا يكون محدودا كيفية استخدامه من أي مكان كنت، أو على الأقل في معظم البلدان، قد يكون السفر ل.

ولتحقيق ذلك، وقد وضعت بعض مزودي خدمة VPN خوادم في مواقع مختلفة من العالم. هذه الملقمات تسمح للمستخدمين بالاتصال بالخادم المركزي VPN بسهولة دون أن تفقد الاتصال والبيانات عبر الهواء. وبهذه الطريقة، يتم الاتصال إلى VPN والخادم وجهتك دون متاعب أينما كنت. لذلك، تحتاج إلى تمحيص مقدمي VPN لضمان أن لديهم شبكة الاتصال التي تتيح لك أن تكون قادرة على الوصول إلى الخدمات عن بعد دون أن يتمكن من الفشل أو فقدان الاتصال.

5. VPN الراحة اتصال دون الحد جهاز:
vpn38في العصر الحديث عندما وصل الناس إلى الإنترنت من أجهزة مختلفة، تحتاج إلى العثور على VPN التي هي قادرة على حماية اتصالك بغض النظر عن نوع الجهاز. بعض خدمات VPN لديها إمكانية للاتصال إلا من خلال نظام التشغيل معين، الذي يتيح لك الوصول محدود جدا. وبعبارة أخرى، لم تكن محمية إلا إذا قمت بتسجيل الدخول مع الجهاز حيث لديك متوافق مع نظام التشغيل مع VPN.

بعض مقدمي VPN غيرهم من العملاء وتكوينات لأجهزة الكمبيوتر وحدها. فإنها تميل إلى ننسى أن مستخدمي الهاتف المحمول، بما في ذلك الهواتف المحمولة، وأقراص، أي بود، وأجهزة التلفزيون الذكية أصبحت أكثر كل يوم. في هذه الطريقة، يتم حاليا إجراء الاتصال بالإنترنت من خلال هذه الأجهزة أكثر من أجهزة الكمبيوتر العادية. عندما كنت تبحث عن أفضل خدمة VPN، تحتاج إلى الحصول على واحد متوافق مع أجهزة مختلفة وكذلك مرصد الصحراء والساحل. إذا لم VPN تلبية معيار، أنت أقل من المرجح أن يجد أنه من المفيد.

وعلاوة على ذلك، في إطار هذا المنظور، تقع قضية أخرى مهمة جدا. كم عدد وصلات موازية يمكن أن تجريها على الإنترنت؟ إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن وضعها الطبيعي. المهام الإنترنت وأجهزة الهاتف المحمول لتيار وسائل الاعلام على الانترنت، الخ، لا ينبغي أن يقتصر على عدد قليل من الاتصالات. ولذلك، ضرورة لإيجاد خدمة VPN التي تتيح لك الاتصال بالإنترنت مع نفس الحساب على أجهزة متعددة. هذا وسوف تعطيك راحة لاحتياجات المنزل والمكتب الخاص بك.

في ملخص:
الآن عليك أن تعرف كيفية اختيار أفضل VPN، وهذه هي المرة أريد أن أعرض لكم واحدة من أفضل خدمات VPN في السوق. ومن مراجعة شاملة التي يجب استخدامها لفهم ذلك في العمق وفي نهاية اليوم وأنا أعلم أنك سوف الحب. سوف ثم المضي قدما والاشتراك في خدماتها لخصوصيتك على الانترنت في نهاية المطاف والأمن.

و الأن،

أفضل مراجعة VPN لك - إخفاء مؤخرتي:

ما هو إخفاء بلدي الحمار؟

HMA-VPN

إخفاء بلدي الحمار هو واحد من أفضل مزودي الشبكات الافتراضية الخاصة في العالم. وقد تم تشغيل هذه الخدمة على مدى السنوات الثماني الماضية (اعتبارا من أكتوبر 2016). وهي واحدة من خدمات VPN الأكثر موثوقية على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، في وقت سابق، منذ 2005، إخفاء بلدي الحمار قد تم تشغيل كخادم وكيل الحرة قبل أن أطلقت أخيرا كخدمة VPN.

منذ إطلاقها، إخفاء بلدي الحمار قد تخدم العديد من العملاء من جميع أنحاء العالم، وأنها لا تزال تحصل على المزيد من عمليات الاشتراك مع مرور الوقت. الزيادة في عدد العملاء على مر الزمن يكشف أن HMA هو أفضل خدمة VPN يمكنك الحصول على أي وقت مضى. ومع ذلك، يجب أن لا مجرد استخدام هذه العبارة واحد لاتخاذ القرار الخاص. مواصلة القراءة لمعرفة المزيد عن HMA.

عندما يتعلق الأمر منزلك ومكتب الأمن، يمكنك الاعتماد على HMA لخدمات تتميز في جميع أنحاء العالم. إخفاء بلدي الحمار لديه كل الأدوات التي تحتاجها لاتصال آمن بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الخادم الخاص بك عن بعد بغض النظر عن الشبكة التي تستخدمها.

متاح على المستوى العالمي، هذه الخدمة يمكن الاعتماد عليها للاستخدام بغض النظر عن مكان يمكنك الوصول إليه من. سوف ندرك أن إخفاء بلدي الحمار هو الحل لعملك على الصعيد العالمي.

ما هي حقائق التي تجعل إخفاء بلدي الحمار خدمة متميزة VPN؟
كما تقرأ من فوق، ولقد أبرز الأشياء التي يجب أن نبحث عنها عند البت في خدمة VPN التي تريد الاشتراك فيها. عند النظر في إخفاء بلدي الحمار، يمكننا التعرف كذلك ما يجعل من غير المسددة من بقية الخدمات VPN ترى حولها. ها نحن ذا:

1. خدمة كاملة مع خطة اشتراك واحد:
2016-10-30_20-58-40أنت لا تحتاج إلى بدء تسأل نفسك ما تحتاجه عندما كنت ترغب في شراء خدمة VPN من إخفاء بلدي الحمار. يتم تضمين كافة الميزات في حزمة واحدة وبيعها بسعر ثابت. ومع ذلك، فإن الأسعار تختلف حسب مستوى الاشتراك الذي تريد دفع ثمن.

إذا قمت بشراء إخفاء بلدي الحمار لفترة أطول، وسوف توقع على خصم لهذه الخدمة. وهذا يترجم أن المشتركين الذين يدفعون على أساس كل شهر في نهاية المطاف دفع أكثر من أولئك الذين يدفعون ربع سنوية أو نصف سنوية. ثم يجب تجنب تلك الحيل التي سوف تتطلب منك أن تدفع أكثر للوصول إلى خدمات كاملة على VPN.

2. الموقع خادم متعددة في جميع أنحاء العالم:

vpn35هل سبق لك أن يتصور الذهاب إلى أي بلد، والاتصال بالإنترنت كما لو كنت في المنزل؟ مع أكثر من 940 خوادم في أكثر بلدان 190 في جميع أنحاء العالم، إخفاء بلدي وكما هو الرفيق النهائي الخاص بك عندما في رحلات. أينما كنت، مجرد تسجيل الدخول والوصول إلى الإنترنت والتعامل بشكل آمن كما لو كنت في المنزل. لا حاجة لأية اشتراكات إضافية.

3. خطة واحدة، والربط متعددة:
مع اشتراك HideMy الحمار واحد، يمكنك بشكل آمن وأمان الوصول إلى الإنترنت من أجهزة مختلفة. يمكنك استخدام حسابك واحد على كافة الأجهزة التي تمتلكها بما في ذلك جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي، الهاتف، التلفزيون الذكية، ألعاب، الخ

ليس هناك حد لنظام التشغيل والجهاز يعمل على سواء. سوف تكون قادرة على الوصول إلى الإنترنت على HMA VPN عبر جميع المنصات النقالة (بما فيها ويندوز، لينكس، دائرة الرقابة الداخلية، الخ) وعلى جهاز كمبيوتر ويندوز، لينوكس، وماكنتوش. العملاء الأصلي أيضا خفيفة الوزن لجعل اتصالك أسهل وأسرع مع واجهة كبيرة.

وكأن ذلك لم يكن كافيا، لا يزال بإمكانك الوصول إلى HMA VPN من جهازين في وقت واحد. اتصالات موازية هي أنسب طريقة للوصول الإنترنت الخاص بك عند تعدد المهام.

4. ممتازة خدمة العناية بالعملاء:
خدمة ممتازة دون رعاية العملاء عندما كنت في حاجة إليها هو خسارة مطلقة. سواء كنت تفضل استخدام الدردشة أو المكالمة الهاتفية المباشرة، وخدمة العملاء HMA هي سريعة وجاهزة لمساعدتك مع أي مسألة قد تكون لديكم حول خدمتهم. أنت لا تحتاج إلى إنشاء تذكرة التي ستبقى لمدة أيام أو أسابيع دون رد.

5. خصوصية كاملة حسب اختيارك:
كلما قمت بالاتصال بالإنترنت مع حساب VPN HMA، لديك الخيار في اختيار مكان الملقم. هذا يمكن أن تساعدك على أن يبدو أينما كنت تنوي. كما يتيح هذه الميزة للوصول إلى المعلومات التي تهدف فقط للسكان المحليين في منطقة ما. أنها تمكنك أيضا لتجاوز القيود ISP على زيارة مواقع معينة.

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك دائمًا تغيير عنوان IP الذي يظهر عبر الإنترنت عندما تتصل بالإنترنت. كل ما عليك فعله هو النقر أو النقر على زر "تغيير الموقع". لا يمكن لأي شخص تتبع نشاطك عبر الإنترنت حتى في وضع إخفاء الهوية.

أفضل خدمة فين

هما هو أفضل مزود خدمة فين!

6. الموثوقية الكاملة:
مدعومة مع المال 30 يوما ضمان استعادة، HMA هو أفضل خدمة VPN يمكنك تأتي عبر. إذا كنت غير راض خلال أيام 30 الاشتراك الخاص بك، يمكنك إلغاء اشتراكك ويطلب استرداد. هذا هو ضمان واحد أن الخدمة ممتازة وتحتاج إلى محاولة الخروج منها.

إذا كنت ترغب في تجربة، تحتاج إلى محاولة الخروج من الخدمة. لا مجرد قراءة الكلمات. الذهاب إلى إخفاء بلدي الحمار هنا والتسجيل. إذا وجدت أي خلل في الخدمة، يمكنك إلغاء الاشتراك والحصول على رد.

أفضل فبن HMA

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 الأصوات، متوسط: 5.00 من 5)
تحميل ...

شارك

Best VPN Service Reviews 2018

Best VPN Service

HMA is the Best VPN Service Provider!

People always want privacy and security wherever they are and whatever they do. The same case applies when on the Internet. Nobody will be pleased when others are snooping at whatever action and direction one takes in his online life. I know you too need to protect yourself. Sometimes it is also good to protect yourself when transmitting data online. This is because some data is too sensitive to be transmitted through the Internet plainly. In this article, I will guide you through how you can protect your data and online activities with the best VPN service.

What is a VPN?

Before we rush into details, it is good to first understand what a VPN is. In this way, you will be able to follow promptly as we progress. VPN is an acronym that stands for Virtual Private Network. It is a kind of connection that blocks any snoopers on whatever you are doing whenever you get online. In other words, it creates a tunnel that you alone are traveling on the internet journey.

When connected over a VPN, you are protected from all hackers, your ISP’s Internet logging, etc. You can safely transact business online without the worry of anybody copying your data. A VPN network also protects your computer data from Internet hackers that try to connect to your computer.

Who Needs a VPN?

VPN services are the best way to protect yourself and your computer and data whenever you go online. It works best together with a premium antivirus. While the antivirus scans your local computer and the network you are connected to for any malicious software, your VPN creates a private path you use to travel online to prevent any outside attack on your connection.

A VPN service is a must-have for most online entrepreneurs. Any online transactions need a VPN service to protect your data from being invaded. Sometimes a hacker can change and inject a malicious code to your software as you download. In this case, a VPN will protect you.

If you are banking online, a VPN is not an optional thing. It is a necessity. You must protect your valuable data when you log into banking websites, carry out transactions, etc. This will prevent any bots from scanning your activities online even as your antivirus protects you from any key-loggers.

Why Do You Need a VPN?

Best VPN Service Reviews 2018

As stated above, VPN services are meant for security and privacy protection. There may be different reasons for different people to need a VPN service. You might need a VPN service if:

1. You Want to Bypass Your ISP Regulations and Restrictions:
Some ISPs do not allow people to surf given websites. An example is streaming media on YouTube, or even on Facebook and other social networking sites.

What if you are learning and you are referred to a YouTube channel to watch a video so that you can better understand what you have been learning? You will definitely need a way to connect. This is where a VPN will help you since your ISP does not read whatever connection is between your computer and the remote server.

2. Protect Yourself – Data, Credentials, etc.
When you use a VPN service to connect to the Internet, you will avoid any hacker trying to manipulate the data you exchange with the remote server. Some hackers may have the intention to read the data you transmit online, including the credentials you use to log into websites and other applications. A VPN prevents the hacker from doing so.

Some hackers also have the intention of manipulating how your computer works so that they can read your data (including saved credentials, applications, and files) on your computer. They can achieve this by injecting malicious code on the software you download.

When you have installed the software, theirs is also installed alongside and the hacker has full access to your computer when you go online. The hacker’s code/software can collect data and send it to the hacker as well without your notice. This is yet another reason you need a VPN whenever you want to go online.

3. Conveniently Access Yor Database Wherever You Are:
Since some ISPs do not allow connection to some servers, you might have a hard time connecting to your local database while you travel abroad. It is essential to get a VPN to allow you to connect to your database from wherever you are without limitations.

Since a VPN allows you to use the Internet without the restrictions of the ISP, you can easily access your database at high speed whenever you are abroad without having to worry of the capping from the ISP you use to connect. This improves convenience and productivity.

4. Improve Personal Privacy Online:
best-vpnIn as much as some people and websites claim that surfing the internet is private, this could be wrong. Your IP address is always logged whenever you get connected to the Internet. Every website has your IP address logged. With this, they will tell where you come from.

In other words, if anybody hacked any server you have ever logged into, they can tell that you have been logging in there, how often you visit the website, app, or the server. They can as well read your trend on the server usage. With all the data they collect about you, they can begin to estimate your lifestyle! You know what implications it may have.

As though that is not enough information, IP addresses are bookmarks to given network addresses. In other words, people can use your IP address to tell the ISP you use and your exact location on a Geographical map. The only exception is when your ISP assigns you a different IP whenever you connect to the Internet. However, this can only happen if you use a dial-up modem, which is not suitable for most online activities and businesses.

In order to protect your privacy, you need to protect yourself by hiding your IP address. You can achieve this by the use of the best VPN service provider.

How to Choose the Best VPN service Provider:

Before you go on to subscribe to a VPN service, you must understand it in full and make sure it suits your needs. Not all VPN services offer the same services. In this guide, I will list down all the things you need to consider before you choose the best VPN service provider for your job. Afterward, I will review one of the best VPN services. Keep on reading for more.

1. Security is Key:
As I mentioned above, security and privacy is the key role of a VPN service. It, therefore, translates that you need the best protection of your data when you use a VPN. To achieve this, the best VPN service provider should have the following on their server:

a). High Server Security Certificate:
vpn-securityA server certificate (SSL) is a method that remote computers use to protect your data while transmitting it between servers. There are many SSL certificate providers on the Internet. However, not all certificates offer the same amount of protection. You can do your research online to determine whether the SSL your VPN uses is strong enough for the data you are transferring online.

b). The Server Must Be Protected by an Antivirus:
An online antivirus helps in scanning and protecting data saved and transmitted online through the server. For a VPN to work well for you, it is necessary that it be protected. If you find out that the VPN you are subscribing offers little protection, then it is worse than working without a VPN. This is because you will be avoiding hackers and paying to use a service that can be invaded by other hackers.

2. Find a VPN that Allows You Unlimited Access:
Different VPN providers give you different levels of access. Some do bill according to the features they offer you. However, the best VPN service provider for your business and personal use should not limit your internet connection.

The reason behind this is that a connection that is not capped will give you the capability to use your services without any worry. Capped connections may give you worries especially when you have tight deadlines to fulfill. You should also avoid VPN services that only give you access for a given duration per day or week or per month. This is because they create inconveniences. If you happen to have a heavy task to accomplish, you will soon run out of your allocated quota.

Server availability is another issue that can affect the availability of a VPN service. If the VPN has only a few servers to run on, it is most likely to be congested when more people begin to use it. This will make it be unavailable at times, making it a frustration. As if that is not enough, server congestion can make your connection as slow as it can be.

3. Quality of Customer Care Service:
A VPN with no customer service is as good as dead. You cannot expect much from a VPN service that cannot help you whenever you are stuck or have an issue. For this reason, you need to look around at the VPN services and read reviews online about what other people are saying.

If you can find a friend or relative that uses a VPN service, you can ask them as well. They can tell you how the service they use has been taking them. Getting it direct from clients is a more solid confirmation than just asking the provider.

Even so, you can also look at how long the VPN has been operating and how many clients it is currently serving. If a VPN service has been around for long enough and the customers are increasing over time, the chances are that it is one of the best VPN services on the Internet.

4. Service Availability in Different Geographical Locations:
As I wrote above, one of the reasons you might need a VPN is to be able to access your database or service when you are traveling abroad. This translates that for a VPN service to serve you better, you should not be limited how you use it from wherever you are, or at least in most of the countries, you might be traveling to.

To achieve this, some VPN service providers have set up servers in different locations of the world. These servers allow users to connect to the VPN central server easily without losing the connection and data over the air. In this way, your connection to the VPN and to your destination server is made without hassles wherever you are. Therefore, you need to scrutinize the VPN providers to ensure that they have the connectivity network that will enable you to be able to access your remote services without the possibility to fail or lose connection.

5. VPN Connection Convenience without Device Limit:
vpn38In the modern era when people connect to the Internet from different devices, you need to find a VPN that is able to protect your connection regardless of the device type. Some VPN services have the possibility to connect only through a given OS, which gives you very limited access. In other words, you are not protected unless you sign in with the machine where you have the OS compatible with the VPN.

Some other VPN providers have clients and configurations for PC devices alone. They tend to forget that mobile device users, including mobile phones, tablets, iPods, and Smart TVs are becoming more every other day. In this way, the connection to the Internet is now being made through these devices more than the ordinary PCs. When you are searching for the best VPN service, you need to get one that is compatible with different devices as well as OSs. If the VPN does not meet the criterion, you are less likely to find it helpful.

On top of this, under this perspective, lies another very important issue. How many parallel connections can you make to the Internet? If you are using your PC for normal; internet tasks and your mobile devices to stream media online, etc., you should not be limited to only a few connections. It is, therefore, a necessity to find a VPN service that allows you to connect to the internet with the same account over multiple devices. This will give you the convenience for your home and office needs.

In a Summary:
Now that you know how to choose the best VPN, it is the time I want to introduce to you one of the best VPN services in the market. It is a comprehensive review that you should use to understand it in depth and at the end of the day I know you will love it. You will then go ahead and subscribe to their services for your ultimate online privacy and security.

And Now,

Your Ultimate Best VPN Review – Hide My Ass:

What is Hide My Ass?


Hide My Ass is one of the best VPN providers in the world. This service has been running for the past eight years (as of October 2016). It is one of the most reliable VPN services on the Internet. However, earlier on, since 2005, Hide My Ass had been running as a free proxy server before it finally launched as a VPN service.

Since its launch, Hide My Ass has been serving many clients from across the globe and they are still getting more signups as time goes on. The increase in the number of clients over time reveals that HMA is the best VPN service you can ever get. However, you should not just use this one statement to make your decision. Keep reading to learn more about HMA.

When it comes to your home and office security, you can rely on HMA for distinguished services across the globe. Hide My Ass has all the tools that you need for the secure connection between your computer to your remote server regardless of the network you are using.

Available globally, this service is reliable for usage no matter where you access it from. You will realize that Hide My Ass is the solution for your business globally.

What Are the Facts that Make Hide My Ass an Outstanding VPN Service?
As you read from above, I have highlighted the things you should look out for when deciding the VPN service you want to subscribe to. When looking at Hide My Ass, we can as well identify what makes it outstanding from the rest of the VPN services you see around. Here we go:

1. Full Service with a Single Subscription Plan:
2016-10-30_20-58-40You do not need to start asking yourself what you need when you want to buy a VPN service from Hide My Ass. All the features are included in a single package and sold at a flat rate. However, the prices vary depending on the subscription level you want to pay for.

If you purchase Hide My Ass for a longer period, you will expect a discount for the service. This translates that subscribers who pay on a per-month basis end up paying more than those who pay quarterly or semi-annually. You must then avoid those scams that will require you to pay more to access full service on the VPN.

2. Multiple Server Location Across the World:

vpn35Have you ever imagined going to any country and connecting to the Internet as though you are at home? With over 940 servers in over 190 countries across the globe, Hide My As is your ultimate companion when on trips. Wherever you are, just log in and access the internet and transact safely as if you are at home. No need for any extra subscriptions.

3. Single Plan, Multiple Connectivity:
With the HideMy Ass single subscription, you can securely and safely access the Internet from different devices. You can use your single account on all the devices that you own including your PC, tablet, phone, Smart TV, game console, etc.

There is no limit on the OS the device is running on, either. You will be able to access the Internet on HMA VPN across all mobile platforms (including Windows, Linux, iOS, etc) and on PC Windows, Linux, and Macintosh. The native clients are also lightweight to make your connection easier and faster with a great interface.

As if that were not enough, you can still access the HMA VPN from two devices simultaneously. Parallel connections are the most convenient way to have your internet access when you are multitasking.

4. Excellent Customer Care Service:
An excellent service without customer care when you need it is an absolute loss. Whether you prefer to use chat or direct phone call, the HMA customer care is prompt and ready to assist you with whatever question you might have regarding their service. You do not need to create a ticket that will stay for days or weeks without being replied.

5. Complete Privacy as Per Your Choice:
Whenever you connect to the Internet with your HMA VPN account, you have the option to choose the server location. This can help you to appear to be wherever you intend to. This feature also allows you to access the information that is only intended for the local people of a given region. It also enables you to bypass the ISP restrictions on visiting given websites.

Apart from that, you can always change the IP address that appears online whenever you connect to the Internet. All you need to do is click or tap on the “Change Location” button. Nobody can ever track your activity online even in anonymity mode.

Best VPN Service

HMA is the Best VPN Service Provider!

6. Complete Reliability:
Backed with a 30-day money back guarantee, HMA is the best VPN service you can come across. If you are not satisfied within 30 days of your subscription, you can cancel your subscription and ask for a refund. This is one guarantee that the service is excellent and you need to try it out.

If you want to experience, you need to try out the service. Do not just read the words. Go to Hide My Ass here and register. If you find any glitch with the service, you can cancel the subscription and receive a refund.

best vpn HMA

Related Post

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)

Best VPN Service

Click Me