الرئيسية » الأعلى آراء » أفضل المنتجات التعليقات » أفضل ثلاجات مراجعات 2019

أفضل ثلاجات مراجعات 2019

وتهدف ثلاجات للحفاظ على الطعام والوجبات الخفيفة في حالة الباردة أو المجمدة كلما دعت الحاجة إلى ذلك. أنها لا تأخذ مساحة كبيرة جدا، وهي لذلك، والمحمولة. يمكنك ان تحمل بسهولة لهم على طول كلما كنت على سفر، على سبيل المثال في عطلة. هذه ثلاجات ويمكن أيضا أن تكون جيدة لخدمتك بينما في المدرسة أو المكتب. أنها تقلل بشكل أساسي الرحلات الخاصة بك جيئة وذهابا لمراكز التسوق وحتى المطبخ. بعض الثلاجات المدمجة أكبر من غيرها، في حين تستهلك الآخرين طاقة أقل من غيرها.

ثلاجات تكون عادة أكثر قيمة خلال فصل الصيف عندما يكون الطقس حارا. خلال هذا الموسم، وكنت بحاجة للحفاظ على شرابك البرد بحيث يمكنك تهدئة نفسك كلما كانت هناك حاجة لذلك. وهناك حاجة إلى اتخاذ قرارات بشكل صحيح عند شراء ثلاجة المدمجة. اختيار واحد التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك، يلبي المعايير، ولا تمزيق جيبك.

كيفية اختيار ثلاجة صغيرة:

 

اختر ثلاجة مدمجةاتخاذ خيارات صعبة في بعض الأحيان. تحتاج إلى النظر في الكثير من الحقائق المختلفة والتأكد من أن كنت تفعل شيئا كنت مرتاحا مع. عندما يتعلق الأمر الى اختيار أفضل الثلاجة المدمجة، تحتاج إلى التأكد من أن الشخص الذي يذهب للن يؤذيك في المدى البعيد. لهذا السبب، عليك أن تكون حذرا حول الأشياء التي يجب عليك أن تنظر في حين جعل الاختيار على ثلاجات. وفيما يلي النصائح التي ستوجه لكم في حين جعل الخيارات الخاصة بك قبل شراء ثلاجة المدمجة.

1. المبلغ من الفضاء المتوفر

- إذا كان لديك مساحة كافية ، يمكنك شراء ثلاجة صغيرة الحجم أكبر. سوف يساعد في حمل أكثر من الصغيرة. ومع ذلك ، إذا كنت مقيدًا بالمساحة ، فأنت بحاجة إلى اختيار واحد بأقل مساحة ممكنة.

2. القدرة على قفل الباب:

- إذا كان لديك خيار قفل الثلاجة المدمجة ، فستتمكن من تجنب مضايقات أي شخص يعبث بالأشياء المخزنة. يعمل هذا بشكل جيد إذا كنت ستستخدمه في مكتبك أو مهاجع مدرستك. تمنع الأبواب المجهزة جيدًا إمكانية فقد الطاقة وتقليل الكفاءة.

3. تصميم وتخطيط:

- بعض الموديلات تصنع مع موزع عند الباب. هذا مكان جيد لحفظ العلب والبرطمانات والزجاجات. يمكن صنع الجزء الداخلي من شيء مثل الأسلاك والزجاج وما إلى ذلك. تحتوي بعض الثلاجات المدمجة على أرفف يمكن انزلاقها أو خفضها أو رفعها. يمكنك أيضًا إزالة الأرفف تمامًا لزيادة المساحة. لديك كل الخيارات للبحث عنها عندما يتعلق الأمر بالهيكل.

4. استهلاك الطاقة واللائحة:

- بعض الثلاجات المدمجة تستهلك طاقة أكثر من غيرها. سوف تحتاج إلى اختيار أولئك الذين لا يستهلكون الكثير من قوتك. في بعض الولايات ، قد يكون هذا العامل طفيفًا بينما قد يكون عاملاً رائعًا يجب مراعاته في أماكن أخرى ، خاصةً حيث تكون الطاقة باهظة الثمن. إذا كنت تخطط لاستخدامه في مؤسسة مثل مدرسة ، فتأكد من تأكيد ما إذا كانت لوائح المدرسة تحظر استخدام هذه الأجهزة الإلكترونية أم لا.

في حين جعل هذه المقارنات، يرجى ملاحظة أن بعض الأشياء هنا تميل إلى أن تكون مترابطة. على سبيل المثال، وطاقة أقل استهلاكا للثلاجات هي تلك التي تكون كبيرة وبالتالي تناول مساحات أكبر.

وفيما يلي أهم 5 ثلاجات يمكنك إلقاء نظرة على واختيار واحد الذي يناسبك:

1. إنجل MR040F-U1 البحرية ثلاجة برادات (AC / DC)، 40 كيو تي:

انقر على الصورة لمزيد من المعلومات حول الأمازون!

هذا هو نوع من المبردات شديد التحمل. يعمل كثلاجة وكمجمد. يمكنك استخدامه للحفاظ على طعامك طازجًا لفترة طويلة في درجات حرارة منخفضة. يمكنك أيضًا تجميده إذا أردت. هذا أمر بالغ الأهمية إذا كنت تخطط لرحلة طويلة.

ضاغط البديل هو المحرك الموفرة للطاقة كما أنه يستخدم في جميع أنحاء 40٪ أقل من الطاقة المستخدمة من قبل الضواغط التقليدية. يمكنك أيضا استخدام إنجل الثلاجة / الفريزر على أي التيار المتردد من 110 / 120V أو 12V / بطارية 24V العاصمة. هذا يجعلها مريحة لنقل إلى أماكن الطاقة الكهربائية ليست متاحة أو يمكن الاعتماد عليها.

يمكن لمجمد Engel أن يتحمل الظروف القاسية ويمكن أن يستمر لفترة طويلة. سواء كنت مسافرًا أو تنوي استخدامه في المنزل ، فإن هذا المنتج سوف يخدمك دون أي متاعب. يشمل ضمان الشركة المصنعة لمدة عامين. هذا يؤكد لك أن المنتج الذي تشتريه سوف يخدمك بما يرضيك.

إنجل MR040F-U1 الميزات:

- يستخدم كلاً من التيار المتردد والتيار المستمر مما يجعله مثاليًا للاستخدام أثناء النقل وعندما تكون خارج مصدر طاقة التيار المتردد.

- إنها ثلاجة ومجمد في آن واحد.

- إنه نموذج عالي الأداء.

- إنه متين ويأتي مع ضمان لمدة عامين.

- تحافظ على الأشياء طازجة لفترة طويلة. يمكنك استخدامه أثناء رحلة طويلة.

- كفاءة الطاقة تجعلها تستخدم بطارية DC لفترة طويلة دون استنزافها.

- إنها واسعة بما يكفي لتحمل أشياء تكفي لتشغيلك لمدة أسبوع وأكثر.

- يسمح لك مقبض ضبط درجة الحرارة بضبط درجة الحرارة المطلوبة.

- الثلاجة تبرد الأشياء بشكل أسرع وهي بلا ضوضاء.

___________________________________________________________________

2. ثلاجة / فريزر محمول Edgestar 80 QT - رمادي:

انقر على الصورة لمزيد من المعلومات حول الأمازون!

هذا هو الثلاجة المحمولة والثلاجة في كل واحدة. لديه قدرة تخزين عالية ويمكن أن تعقد على كمية كبيرة من المواد الغذائية. كما يأتي Edgestar مع سلال سلكية مختلفة لتسهيل تخزين المواد الغذائية الخاصة بك. هذا يتيح لك اختيار كيفية الحفاظ على الطعام في الثلاجة.

يتميز Edgester بخيارات تحكم سهلة لتسهيل التعامل والاستخدام. يسمح لك مصدر طاقة التيار المتردد والتيار المستمر باستخدام الثلاجة أينما كنت ، حتى عندما تذهب للتخييم. إذا كانت البطارية منخفضة ، فسترى ضوء مؤشر LED "LOW" بحيث يمكنك تغيير مصدر الطاقة إما إلى بطارية AC أو بطارية DC أخرى.

وEdgestar خفيف جدا بالمقارنة مع العديد من الماركات الأخرى. هذه الميزة يجعل من جيدة لتحملها ولرحلة لمسافات طويلة. وEdgestar هو أيضا دائم. إذا كنت التعامل معها بشكل صحيح (وأحيانا بلا مبالاة)، يمكنك أن تكون على يقين من أن يكون ذلك آخر لفترة طويلة.

وتتراوح درجة الحرارة من Edgestar ما بين -8 و50 فهرنهايت. مع تجميد عميق، يمكنك أن تجعل طعامك تتحول الباردة سريعة جدا.

Edgestar 80 QT الميزات المحمولة:

- يمكنها تخزين المواد الغذائية في الثلاجة والمجمدة.

- سعة تخزين 83 كيو تي تسمح لك بتخزين ما يكفي من الطعام يدوم لفترة طويلة.

- تعمل سلال التخزين الصغيرة والكبيرة على تحسين تجربة التخزين لديك.

- يسمح لك وضع التجميد السريع بتبريد الفريزر والطعام بشكل أسرع.

- يساعدك المؤشر "LOW" على تحديد متى تكون الطاقة منخفضة.

- يعزز التحكم الرقمي في تعديل درجة الحرارة الدقة.

___________________________________________________________________

3. Avanti AR5102SS All Refrigerator، 24 ″ /5.1 cu. قدم ، الفولاذ المقاوم للصدأ:

انقر على الصورة لمزيد من المعلومات حول الأمازون!

يتكون هذا النوع أفانتي من الثلاجة حتى من الفولاذ المقاوم للصدأ. وهذا يضمن أن المنتج يستمر لفترة طويلة. والسبب وراء ذلك هو أن الصلب هو أكثر دواما من معظم المعادن وانها مقاومة للصدأ. الصلب هو أيضا قاسية ولا كسر بسهولة.

الثلاجة المدمجة حسب التصميم، من المفترض أن تأخذ مساحة صغيرة ولكن عقد من ذلك بكثير. ويتم ذلك في الطريقة التي يمكن تركيبها كما في المدمج أو باعتباره قائما بذاته. وهذا يوفر لك الخيارات التي قد ترغب في كيفية استخدامها في المباني الخاصة بك.

الثلاجة ويأتي مع شاشة مزدوجة وظيفة لرصد درجات الحرارة. عندما كنت ترغب في التأكد من أن تحافظ على درجات الحرارة حق، وهذا الخيار يسمح لك لتجنب الأخطاء.

هذه الثلاجة أفانتي تأتي مزودة باب الفولاذ المقاوم للصدأ التي يتم إصلاحها مع مقبض مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أيضا. الباب لديه البديل عكسها يعزز سهولة استخدام وحدة.

مزودة رفوف الكروم القابلة للإزالة التي لديها فواصل، الثلاجة يصبح من السهل التعامل معها واستخدامها وقتما تشاء. قد ترغب في استبدال، وإعادة ترتيب، أو إزالة بعض الرفوف كلما بحيث يمكنك الاستفادة من هذه الثلاجة المدمجة ولكن تريد. من خلال القيام بذلك، يمكنك أن تقرر حجم المواد الغذائية التي يمكن تخزينها في الثلاجة. كما أنه يعزز كيف ترتيب الاشياء الخاصة بك في الثلاجة.

أفانتي AR5102SS الميزات:

- تحكم رقمي في درجة الحرارة (تتراوح من 34 إلى 43 درجة).

- استخدام مزدوج - مدمج أو قائم بذاته.

- مع الرفوف القابلة للإزالة مع فواصل ، يمكنك تخزين أي حجم من العلب والجرار والزجاجات والحاويات.

- باب ومقبض مصنوعان من الفولاذ المقاوم للصدأ ولهما باب قابل للانعكاس.

- يضمن لك التصميم المدمج (عرض 24 بوصة) إمكانية حزم المزيد واستخدام مساحة أقل.

___________________________________________________________________

4. Norcold NRF30 ثلاجة (أعلى المفتوحة 30L الثلاجة / الفريزر):

انقر على الصورة لمزيد من المعلومات حول الأمازون!

هذه الثلاجة المحمولة، مما يجعلها مثالية للتنزه مثل النزهات، والتخييم، وما إلى ذلك يمكن أيضا أن تكون أنت خير عند حضور المؤتمرات. يمكنك فقط حزمة في سيارتك، وتأتي لدغة وجبة خفيفة عندما كنت حرة لقضاء عطلة. ميزة خفيفة الوزن Norcold NRF30 يجعلها مثالية حتى للرحلات الطويلة.

تم تجهيز الثلاجة مع التحكم في درجة الحرارة الداخلية الإلكترونية. هذا يسمح لك لإدارة درجة حرارة النظام والمواد الغذائية ترضيك بسهولة. الضاغط هو مغلق بشكل جيد ويحتوي على انخفاض آلية يحمل في ثناياه عوامل حماية الجهد.

الغطاء الذي يأتي مع هذه الثلاجة من السهل جدا لإزالة أو عكس ذلك. المقابض الثقيلة هي أيضا قابلة للإزالة بسهولة.

هذا الجهاز هو دائم. ومما يعزز ذلك من خلال الشكل الخارجي البلاستيك والداخلية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. هذا يساعدك على تجنب التآكل حتى استخدام الثلاجة.

مستويات قابل للتعديل بطارية منع استنزاف البطارية في حين الاستخدام. وهذه المستويات هي ثلاثة في عدد واخترت أي مستوى تريد البطارية لا يذهب أدناه في حين الاستخدام.

يضمن قسم "الثلاجة فقط" في هذا الجهاز عدم تجميد طعامك عند حفظه في هذا القسم. هذا مثالي عندما يكون لديك مزيج من المواد الغذائية التي تريد تجميدها وتلك التي لا تريدها.

Norcold NRF30 ثلاجة الميزات:

- يأتي مع تحكم إلكتروني في درجة الحرارة للتحكم في درجة الحرارة التي تريد أن يبرد بها طعامك بسهولة.

- قسم "الثلاجة فقط" يمنع طعامك من التجمد.

- ضاغط محكم الغلق.

- أفضل حماية للبطارية تحتوي على ثلاثة مستويات يمكنك الاختيار من بينها.

- مؤشرات ضوئية تحذرك في حالة حدوث مشاكل في التركيب.

- يأتي بضمان محدود لمدة عامين. هذا يؤكد لك متانته.

___________________________________________________________________

5. EdgeStar 63 كيو تي المحمولة ثلاجة التجميد:

انقر على الصورة لمزيد من المعلومات حول الأمازون!

هذا هو ثلاجة اثنين في واحد والمجمد. هذه الثلاجة المحمولة، مما يجعل من السهل تحمل على طول رحلتك. وEdgeStar FP630 فسيحة بما يكفي لتحمل مبلغ المطلوب من المواد الغذائية لهذه المناسبة كنت تنوي استخدام الثلاجة.

وEdgeStar FP630 يعمل تماما مثل الثلاجة المنزل العادي، إلا أنه صغير بما يكفي لتوفير المساحة الخاصة بك أو مناسبا في الفضاء الخاص محدودة. يتم عزل الجدران المعدنية لمنع الحرارة الربح / الخسارة ويمكن أن تبقي الطعام البارد، حتى عندما لم يكن لديك الكهرباء.

إمدادات الطاقة المزدوجة يسمح لك لأنها تحمل أينما ومتى تريد. عندما كنت في جميع أنحاء منزلك أو مكتبك، يمكنك استخدام مصدر الطاقة العاديين عليك دائما استخدام في روتينك اليومي. أثناء العبور، يمكنك الاستفادة من سيارتك لإمدادات الطاقة.

يتراوح نطاق درجة الحرارة القابلة للتعديل بين 8 و 50 فهرنهايت. علاوة على ذلك ، يتيح لك زر "Fast Freeze" تبريد الطعام بالسرعة التي تريدها عن طريق خفض درجة حرارة النظام بسرعة إلى 8 فهرنهايت وإبقائها عند هذا المستوى.

هذا النظام يأتي مع اثنين من سلال القابلة للإزالة المصنوعة من الأسلاك. هذا يسمح لك أن تحمل ما يصل كما تريد. يمكنك أن تقرر أي سلة لإزالة أو الاحتفاظ بحيث يمكنك ضبط حجم العلب التي يمكن أن تحمل على طول. كما أن لديها مريحة مقابض الجانبية قبضة التي تسهل النقل.

EdgeStar FP630 الميزات:

- يأتي مع خيارات إمداد طاقة مزدوجة.

- إنه محمول وسهل التعامل معه.

- خيار "التجميد السريع" لتبريد طعامك بسرعة عندما تكون في عجلة من أمرك.

- القدرة على الحفاظ على الطعام باردًا حتى في حالة عدم وجود طاقة.

- تصميم مضغوط يسمح بأقصى سعة مع استخدام أقل مساحة متاحة.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 الأصوات، متوسط: 5.00 من 5)
تحميل ...

شارك

Best Compact Refrigerators Reviews 2018

Compact Refrigerators are meant to keep your food and snacks in a cold or frozen state whenever the need arises. They do not take up too much space and are, therefore, portable. You can easily carry them along whenever you are on travel, for example on holiday. These compact refrigerators can also be good to serve you while at school or office. They essentially reduce your trips to and fro the malls and even the kitchen. Some compact fridges are larger than others, while others consume less power than others.

Compact refrigerators are often more valuable during summer when the weather is hot. During this season, you need to keep your drink cold so that you can cool yourself whenever there is the need. There is a need to make your choices correctly when purchasing a compact refrigerator. Choose one that fits your requirements, meets the standards, and does not tear off your pocket.

How to Choose a Compact Refrigerator:

 

Choose a Compact RefrigeratorMaking choices is sometimes tricky. You need to consider many different facts and ensure that you are doing something you are comfortable with. When it comes to choosing the best compact refrigerator, you need to ensure that the one you go for is not going to hurt you in the long run. For this reason, you need to be careful about the things you must consider while making a choice on compact refrigerators. Here are the tips that will guide you while making your choices before purchasing a compact refrigerator.

1. The Amount of Space Available:

– If you have sufficient space, you can purchase a compact refrigerator that is larger. It will help carry more than small ones. However, if you are restricted on space, then you need to go for one with minimal space consumption.

2. Ability to Lock the Door:

– If you have the option to lock your compact refrigerator, you will be able to avoid the inconveniences of anybody tampering with your stored stuff. This works well if you are going to use it in your office or school dormitories. Well-fitting doors also prevent the possibility of losing energy and lowering efficiency.

3. The Design and Layout:

– Some models are made with a dispenser at the door. This is a good place to keep the cans, jars, and bottles. The inside can be made from something like wire, glass, etc. Some compact refrigerators have shelves that can be slid, lowered, or raised. You can also remove the shelves altogether to increase the space. You have all the options to look for when it comes with structure.

4. Power Consumption and Regulations:

– Some compact refrigerators consume more power than others. You will need to go for those that do not consume much of your power. In some states, this factor might be minor while it could be a great factor to consider in other places, especially where power is expensive. If you are planning to use it in an institution like a school, be sure to confirm whether or not the school regulations ban the use of such electronics.

While making these comparisons, please note that some of the things here tend to be interrelated. For instance, the less power consuming compact refrigerators are the ones that are large and consequently take up larger spaces.

Here are the top 5 Compact Refrigerators You Can Have a Look at and Choose One that Suits You:

1. Engel MR040F-U1 Marine Fridge Freezer (AC/DC), 40 Qt:

Click on image for more info on Amazon!

This is a highly durable heavy duty type of cooler. It works both as a fridge and as a freezer.  You can use it to keep your food fresh for long under cool temperatures. You can also freeze it if you like. This is crucial if you are planning on a long trip.

The swing motor compressor is energy-efficient as it uses around 40% less energy used by typical compressors. You can also use the Engel fridge/freezer on either AC power of 110/120V or a 12V/24V DC battery. This makes it convenient to carry to places where electric power is not available or reliable.

The Engel freezer can survive extreme conditions and can last long. Whether you are on travel or you intend to use it at home, this product will serve you with no hassles. Included is the manufacturer’s warranty of two years. This assures you that the product you are purchasing will serve you to your satisfaction.

Engel MR040F-U1 Features:

– It uses both AC and DC making it ideal for use on transit and whenever you are out of AC power supply.

– It is both a fridge and a freezer in one.

– It is a high-performance model.

– It is durable and comes with a two-year warranty.

– It keeps things fresh for a long time. You can use it while on a long journey.

– Energy efficiency makes it use your DC battery for long without draining it.

– It is spacious enough to carry stuff sufficient to run you a week and more.

– The temperature adjustment knob allows you to set up the desired temperature.

– The fridge cools things faster and it is noiseless.

___________________________________________________________________

2. Edgestar 80 QT Portable Fridge/freezer – Grey:

Click on image for more info on Amazon!

This is a portable fridge and freezer all in one. It has a high storage capacity and can hold a large amount of food. The Edgestar also comes with different wired baskets to facilitate your food storage. This gives you a choice of how to keep your food in the freezer.

This Edgester has easy control options to make your handling and use easier. The AC and DC power supply allow you to use the fridge wherever you are, even when you go camping. If the battery runs low, you will see a “LOW” indicator led light so that you can change the power source to either an AC or another DC battery.

The Edgestar is quite light compared to many other makes. This feature makes it good to carry around and for long distance journey. The Edgestar is also durable. If you handle it properly (and sometimes carelessly), you can be sure to have it last for a long time.

The temperature range of the Edgestar is between -8 and 50 Fahrenheit. With deep freezing, you can make your food turn cold quite fast.

Edgestar 80 QT Portable Features:

– It can store both fridge and freezer foodstuff.

– 83 Qt storage capacity allows you to store sufficient food to last you for long.

– Both small and large storage baskets enhance your storage experience.

– Fast freeze mode allows you to cool your freezer and food faster.

– The “LOW” indicator helps you identify when you are running low on power.

– Digital temperature adjustment control enhances accuracy.

___________________________________________________________________

3. Avanti AR5102SS All Refrigerator, 24″/5.1 cu. ft., Stainless Steel:

Click on image for more info on Amazon!

This Avanti type of refrigerator is made up of stainless steel. This ensures that the product lasts for long. The reason behind this is that steel is more durable than most metals and it is resistant to rust. Steel is also stiff and does not easily break.

The fridge is compact by design, meant to take up little space but hold much. It is made in a way that it can be installed as built-in or as a freestanding. This gives you the options you might want on how to use it in your premises.

The fridge comes with a dual-function display for monitoring the temperatures. When you want to ensure that you keep the temperatures right, this option will allow you to avoid mistakes.

This Avanti fridge comes fitted with a stainless steel door that is fixed with a handle made of stainless steel as well. The door has a reversible swing that enhances the convenience of using the unit.

Fitted with removable chrome shelves that have dividers, the fridge becomes easy to handle and use whenever you want. You might want to replace, rearrange, or remove some shelves whenever so that you can make use of this compact refrigerator however you want. By so doing, you can decide the size of foodstuff you can store in the fridge. It also enhances how you arrange your stuff in the fridge.

Avanti AR5102SS Features:

– Digital temperature control (ranging from 34 to 43 Degrees).

– Dual usage – as a built-in or as a freestanding.

– With the removable shelves with dividers, you can store any size of cans, jars, bottles, and containers.

– Door and handle made of stainless steel and have the reversible door swing.

– The compact design (24″ in width) ensures you can pack more and yet use less space.

___________________________________________________________________

4. Norcold NRF30 Refrigerator (Top Open 30L Fridge/Freezer):

Click on image for more info on Amazon!

This refrigerator is portable, making it ideal for outings like picnics, camping, etc. It can also serve you good when attending conferences. You can just pack it in your car, and come for a snack bite when you are free for a break. The Norcold NRF30 lightweight feature makes it ideal even for long journeys.

The refrigerator is fitted with an electronic internal temperature control. This allows you to easily manage the temperature of the system and the foodstuff to your liking. The compressor is well sealed and has an inbuilt low voltage protection mechanism.

The lid that comes with this refrigerator is quite easy to remove or reverse. The heavy duty handles are also easily removable.

This device is durable. This is enhanced by the plastic exterior and an interior made from stainless steel. This helps you to avoid corrosion even as you use your refrigerator.

The battery adjustable levels prevent battery drain while in use. These levels are three in number and you choose what level you want your battery not to go below while in use.

The “refrigerator only” section of this device ensures that your food does not freeze when kept in that section. This is ideal when you have a mix of both foodstuffs that you want to be frozen and those you do not.

Norcold NRF30 Refrigerator Features:

– Comes with an electronic temperature control to easily manage temperature you want your food to cool at.

– “Refrigerator only” section prevents your food from freezing.

– Air-tight sealed compressor.

– Best battery protection that has three levels you can choose from.

– Indicator lights warn you in the case of installation problems.

– Comes with a two-year limited warranty. This assures you of its durability.

___________________________________________________________________

5. EdgeStar 63 Qt Portable Refrigerator Freezer:

Click on image for more info on Amazon!

This is a two-in-one refrigerator and freezer. This refrigerator is portable, making it easy to carry along on your journey. The EdgeStar FP630 is spacious enough to carry your desired amount of food for the occasion you intend to use the refrigerator.

The EdgeStar FP630 works just like a typical home freezer, only that it is small enough to save your space or fit in your limited space. The metal walls are insulated to prevent heat gain/loss and can keep your food cold, even when you do not have electricity.

The dual power supply allows you to carry it wherever and whenever you want. When you are around your home or office, you can use the ordinary power source you always use in your daily routine. While on transit, you can make use of your car for power supply.

The adjustable temperature range is between 8 and 50 Fahrenheit. On top of that, the “Fast Freeze” button allows you to cool the food as fast as you want by rapidly lowering the system temperature to 8 F and keeping it at that level.

This system comes with two removable baskets made of wire. This allows you to carry as much as you want. You can decide which basket to remove or keep so that you can adjust the size of cans you can carry along. It also has comfortable side-grip handles that facilitate transportation.

EdgeStar FP630 Features:

– It comes with dual power supply options.

– It is portable and easy to handle.

– A “Fast Freeze” option for quickly cooling your food when in a hurry.

– Ability to keep food cold even when there is no power.

– Compact design allows maximum capacity while utilizing the least space available.

Related Post

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...