الصفحة الرئيسية » شخير ALL » أجهزة مكافحة الشخير

أجهزة مكافحة الشخير

لا أحد يتمتع صوت شخص آخر الذي الشخير لا سيما عندما واحد هو محاولة للحصول على قسط من النوم، على الرغم من واحد لا يمكن أن تتوقف أو تجنب الشخير. ومع ذلك، حيث أن التكنولوجيا المتقدمة فى ازدياد مستمر، فقد كان هناك مختلف الأجهزة الشخير المضادة التي تم ابتكارها. يشملوا:

الجهاز صباح الخير يا شخير

ومن المحتمل أن يكون أفضل الشخير الأجهزة المضادة لهذا العام. تم تصميم وعادة ما في هذه الطريقة أنها سوف تبقي اللسان إلى الأمام وبالتالي ضمان أن يتم منعه من الوقوع مرة أخرى في نهاية الجزء الخلفي من الحلق بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى التي عادة ما تجبر الفك البقاء في موقف الجبهة. فقد كان معظم الحيلة مكافحة جهاز الشخير لأنه قد حل المشكلة الوحيدة لماذا الناس شخير.

عادة شخير الناس بسبب الانتكاس اللسان ونهاية الجزء الخلفي من الأنسجة الناعمة في الحلق أثناء النوم مما تسبب في عرقلة وذلك عندما يكون الشخص التنفس، وتدفق الهواء داخل وخارج لا يهتز مما تسبب الشخير، وبالتالي يتم منع الشخير من قبل حفظ اللسان إلى الأمام.

قلل من الشخير واحصل على نوم أفضل

أفضلâ € < وقف علاج الشخير!

قلل من الشخير واحصل على نوم أفضل!

تحقق من مراجعتنا ...

شخيرجهاز الهادئ Z

هذا الجهاز لمكافحة الشخير عادة يعالج الشخير بطريقة أنه يحمل الفك السفلي قليلا إلى الأمام. وبذلك، فإنه يوسع فتحة الحلق وبالتالي منع اللسان والأنسجة الرخوة من منع مرور الهواء. لديها التكنولوجيا المفصلي الذي يجعل الفم لحركة طبيعية في حين واحد هو لا يزال نائما بالتالي كنت تشعر بالراحة تماما مثل الوقت الاصلي عندما واحد هو عدم استخدام أجهزة مكافحة الشخير.

شخير RX

هذا هو واحد من أفضل الأجهزة لمكافحة الشخير لأنه يسمح التعديلات الصغيرة. يمكن للمرء أن ضبط حركة إلى الأمام من الفك السفلي مما يسمح غرفة للتأكد من دقتها.

الجهاز النوم حيوي

هذا الجهاز هو مريح للغاية كما هو الفك ضبط الجهاز. عادة ما يتم ذلك باستخدام مهارة النموذج المخصص الذي يناسب قطعة الفم تماما مثل تلك الرياضيين. لذلك لتخصيص شكل وتناسب تلقائيا في لك، وتحتاج فقط للحرارة في الماء الساخن ثم وضعه في فمك.

الجهاز النوم برو.

وهو واحد من أقدم أجهزة مكافحة الشخير. أن لديها بنية المناسب والمطلوب كل ما عليك القيام به هو تسخينه في الماء الساخن ووضعها في فمك ثم يعض عليه ذلك هل يمكن أن يكون أكثر راحة والمناسب في فمك. أنها قادرة على سحب الفك إلى الأمام وبالتالي منع أي شخص من الشخير. الجهاز الموالية النوم ليست مريحة مثل الأجهزة الراحة مكافحة الشخير.

جهاز Zyppah RX

Zyppah RX ليست مصممة بشكل جيد للغاية لأنها مصنوعة من البلاستيك الصلب. لديه شريط غريب من الألوان السوداء والخضراء على الرغم من أنه يخدم غرض أفضل. هذا البلاستيك عادة ما يكون مريحًا وناعماً تمامًا مثل الذي يستخدم في صنع جهاز Good Morning Snore. بل هو أيضا هيكل مناسب. هذه الفرقة عادة في الظهر هي عادة حامل لسان له تعديلات جيدة وبالتالي لن تشعر بالقلق من الإسكات عند النوم.

جهازي BOGO حل الشخير

هذا الجهاز يحمل بين فكي بطريقة يتم اغلاق أنها وعادة مصممة للحفاظ على لسانك والفك قليلا إلى الأمام بطريقة مرتفعة. وهو قابل للتعديل بسهولة ومريحة عادة عندما يرتديها. اقرأ أيضًا هذا الاستعراض عن العلاج البسيط ، والتي يمكن أن تساعدك وقف الشخير.

قيم المنشور
1 ستار2 نجوم3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 الأصوات، متوسط: 5.00 من 5)
تحميل ...

شارك

Home » Snore ALL » Anti Snoring Devices

No one enjoys the sound of someone else who is snoring particularly when one is trying to get some sleep, though one cannot stop or avoid snoring. However as the advanced technology keeps growing, there has been different anti snoring devices which have been invented. They include:

The Good Morning Snore device

It is possibly the best anti snoring devices for the year. It is normally designed in a way that it will keep your tongue forward thus ensuring that it is prevented from lapsing back into the back end of the throat as compared to other devices which usually force the jaw to remain in the front position. It has been the most resourceful anti snoring device since it has solved the only problem why people do snore.

People usually snore because of lapsing of the tongue and the rear end of the soft tissues into the throat while sleeping thus causing blocking and so when a person breathe, the air flowing in and out do vibrate thus causing the snoring, therefore snoring is prevented by keeping the tongue forward.

snoreZ Quiet device

This anti snoring device usually handles snoring in a way that it holds the lower jaw a little bit forward. By so doing, it widens the opening of the throat thus preventing the tongue and the soft tissues from blocking the air passage. It has a hinge technology which makes the mouth to have a normal movement while one is still sleeping thus you feel comfortable just like the normal time when one is not using the anti snoring devices.

The snore RX

This is one of the best anti snoring devices since it allows micro adjustments. One can adjust the forward movement of the lower jaw thus allowing room for accuracy.

The vital sleep device

This device is very comfortable as it is a jaw adjusting device. It is usually made using a skill of customized form which fits the mouth piece just like those of athletes. For it to customize its shape and automatically fit in you, you just need to heat it in hot water then place it in your mouth.

The Sleep Pro device.

It is one of the oldest anti snoring devices. It has a fitting structure and all you are required to do is heating it in hot water and put it in your mouth then bite it so as you can have it more comfortable and fitting into your mouth. It is able to pull the jaws forward thus preventing a person from snoring. The sleep pro device is not comfortable like the rest anti snoring devices.

Zyppah RX device

The Zyppah RX is not very well designed since it is made of a tough plastic. It has a strange band back of black and green colors though it serves a better purpose. This plastic is usually comfortable and soft just like the one used in making Good Morning Snore device. It is also a fitting structure. This band usually in the back is normally a tongue holder having good adjustments thus you won’t be worried in gagging when sleeping.

My snoring solution BOGO device

This device holds the jaws in a manner they are shut and usually designed to keep your tongue and jaw slightly forward in an elevated manner. It is easily adjustable and normally comfortable when worn.

Rate this post
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

Related Post

Best Stop Snoring Remedies

Two Free Bottle Offer!
1. Daytime fatigue
2. Inability to concentrate
3. Nighttime wakefulness
4. Raw, dry, or sore throat
GET IT NOW!